الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

It's over now

It's over now

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض المشاعر
    نبض المشاعر

مشرفة سابقة في دول أمريكا

نبض المشاعر السعودية

نبض المشاعر , أنثى. مشرفة سابقة في دول أمريكا. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • Student
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

December 16th, 2006, 10:23 PM

بعد سنة و ثلاثة اشهر ( من تعب جسدي و خساير فلوس وتعب اعصاب و تعب نفسيا وروحات رياض فوق السبع مرات و مشاكل السفارة )

ولا موظف في الوزارة حتى كلف نفسه يطلع لي و يسمع وش اقول .. حتى ما رضى اتكلم له ولا كلمة او اشرح اي شي .. او اطلع يلي في قلبي من حرة وتعب فوق السنة .. و لا حتى فتح الظرف وشاف ايش فيه .

باختصار خلاص انتهى شي اسمه امريكا بالنسبة لي .. او بالاحرى الوزارة هي انهت هذا الشي وقفلت علي الطريق.

الله يسامح كل من ظلمني وظلم كل الطلاب.
    والخيرة في ما اختاره الله .. انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد

والله يوفق كل من حصل على القرار و ادعي لكم من كل قلبي بأنه الله يوفقكم ويسهل عليكم .. و اقول لك طالب بنتظر الترشيح النهائي او ينتظر صدور قرار الابتعاث .. لا تتعبوا اعصابكم وجسدكم ونفسيتكم انشالله ما راح يصير الا الخير و بأذن الله راح تخلص اموركم بأسهل ما يكون
    وتفائلو خير وانشالله تجيكم البعثة وانتوا نايمين وبالتوفيق يارب.

واحب اشكر كل من ساعدني في الملتقى من اشتراكي فيه لحد هذي اللحظة .. واعطيه تحية واقوله الف شكر وانشالله ارد لكم مساعدتك بالأفراح .

وفي شخص اللحين في بالي احب اشكره جدا جدا جدا وهو انسان محترم واخلاقه عالي :93: واقوله ما قصرت ويعطيك ربي العافية ومن جد ادعي له من كل قلبي انه الله يوفقه ويسدد خطاه وانشالله يرجع من امريكا دكتور والله يحقق له كل يلي في باله لأنه ما تردد لحظة بأنه يساعدني و يعرض خدماته علي .. انسان تشرفت بمعرفته وهو Rakan.SF
    :93: Thank you so much

واي شخص ساعدني و يبي اقوله شكرا على الملىء .. بس يقول لي وانا راح اشكره قدام الكل ..

و في شي ابي اقوله الى العزيز امين ..
    امين اشكرك على ثقتك بي من البداية و تسليمي مهمة الأشراف على قسم الولايات المتحدة الأمريكية .. وهذا شرف لي يا امين .. لكن اللحين انا انتهت امريكا من حياتي .. لهذا في الملتقى من هو يستحق انه يستلم مهمة الأشراف على هذا القسم .. لأن كل يلي عنده قدمته لاخواني في هذا القسم .. وهناك طلاب راح يبتعثون الى امريكا بأذن الله و راح تكون عندهم مقدرة في المساعدة للأعضاء اكثر مني ..

لهذا اابيك اعطيك الأشراف واقولك شوف لك غيري من هو اقدر مني على المساعدة وهذا راح يكون من مصلحة الجميع ومن مصلحة الملتقى ..

مادري هذا كل يلي في بالي اللحين .. واكبد ما راح انسى الملتقى .. لأني راح اظل اتصفحه و ازوره .. لكن راح اخفف شوي .. عشان يجيني اكتئاب نفسي ههههه ..

والله يوفق الجميع
  2. حسبنا الله و نعم الوكيل ... و الله ما أدري إيش أقولك ؟؟ لكن ما تنلامين ....
    و هذا اللي شكلي راح أسويه ... عاد إذا هم قاعدين يلعبوا بأعصابنا و يحرقوا بدمنا الله لا يبارك فيهم ... احنا عملنا الي علينا و اجتهدنا و منتظرين بعثات ليه ؟؟؟ من أجل مستقبلنا و مستقبل بلدنا لكن للأسف ... و إذا كان سبب التعطيل و المماطلة صادر من الوزارة مباشرة فلا أستطيع إلا أقول أن المسؤولين خانوا وطنهم و أضاعوا ثروة الوطن ... فكل شئ يعوض المال و النفط و غيره ... لكن العقل البشري لو ضاع ما يتعوض ... و خلاص الواحد صارت له مشاكل و تعذب نفسيا و ماديا و اجتماعيا ... بالله أسألكم كيف الطالب يبتعث هو بهذه النفسية ؟؟؟ على العموم أنا عندي كم خطوة و فترة محددها بدماغي إذا انتهت ... خلاص بينتهي كل ما خططت إليه سنين عمري لكن ما أقدر أقول إلا ... شكرا يا وزارة تحطيم الطموح ...
    و بالنسبة لك أختي الكريمة أبغى أسألك إذا كانت هذه آخر مشاركة لك و لا بتستمرين معانا ؟؟؟
    على العموم إذا كانت هذه النهاية فلا يسعني إلا أن أشكرك لأنك ساعدتيني كثيرا ... لكن لكل بداية نهاية و لكل شئ إذا ما تم نقصان ... و حالنا ما ينوصف إلا ب " يا فرحة ما تمت " ...
    و حسبنا الله و نعم الوكيل
    7 "
  3. معاناة الطلاب في كل مكان مو بس إلى أمريكا

يعني الدولة وفرت لنا الدراسة وكل سبل الراحة في الدراسة ,, لكن ماوفرت ناس كفؤ تدير موضوع الدراسة ,, حسبي الله على كل موظف غير متعاون في الوزارة

وأختي نصيحتي إذا كان موضوع أمريكا شلتي من بالك ,, فلا تشيلي موضوع الدراسة أبد من بالك

لأن اهي السلاح الوحيد

والله يقدم ويكتب الي فيه الخير ,, ومن صبر ظفر بإذن الله

تحياتي ,,
    7 "
  4. الله يعين يا أختي وترى الدنيا ماتوقف على بعثه وبس يمكن يجيك ماهو اهم من البعثه وتفرحين به ان شاء الله

يقول الله تعالى ( ان مع العسر يسرا )

وبالتوفيق لكي في حايتك وشاكر ومقدر لكي كل الجهود التي قدمتيها لأخواننا وأخواتنا المبتعثين وأعضاء المنتدى وجعله الله في ميزان حسناتك
    7 "
  5. الله يصبرك ويعوضك اختي الغالية.ان شاء الله فيها خير الله يوفقك و يعزك وتلاقي ما أحسن.
    وشكرا جزيلا اختي على مساعداتك الغالية التي قدمتها لي ولغيري و أسأل الله تعالى ان يجعلها في ميزان حسناتك ترى ما راح نلاقي احسن منك في هدا المنبر . ومهما شكرناك فلن نوفيك حقك
    واتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يرزقك ماهو خير من البعثة.
    حسبي الله ونعم الوكيل.
    7 "
  6. نبض
    الله يوفقك في اي مكان و يختار لك الخير
    و يعوضك بالي احسن من أمريكا
    و حسبي الله و نعم الوكيل على الوزاره و على كل من تسبب في معاناتك و ما زال مستمرا يعذب غيرك من المبتعثين...
    و الله و انا اقرأ كلامك خلاص العبره خنقتني
    يعني الواحد تضيع من عمره سنه كده بكل سهوله ...
    بس ما اقول الا الله يختار لك الخير و لا تقطعي المنتدى
    لأنو اكيد المنتدى بدون اعضاءه المميزين رح يكون ناقص ...

اتمنى لك التوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.