الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي حاب ادعيله كما ادعي لنفسي ..الوقت يداهمني

اللي حاب ادعيله كما ادعي لنفسي ..الوقت يداهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والسمراء
    مساء الخير

ما ابي احطمك بس حسب الي اعرفه هنا مافيه طب اسنان خصوصا بهذه الايام لان الطب الاسنان هنا من غير تخصص فقط الدراسة والسنة الاخيرة لها 9 سنوات
    ويكون هناك احتبار بعد 4 سنوات جدا صعب ويعتمد اعتماد كلي على التخيلات وعلى اشياء صعبة وقد تخلو من المنطق يا انسة

سؤال شخصي
    هل لديك القدرة على دراسة طب اسنان لمدة 9 سنوات ؟؟؟!!
    من غير التخصص
    وشكرا
    يا أنا والسمرا لا تخوف البنت

طب الأسنان بامريكا 8 سنوات وليس 9 سنوات بينما في السعودية طب الأسنان 7 سنوات : سنة تحضيري وخمس سنوات طب أسنان وسنة إمتياز (تطبيق)

أربع سنوات بكالوريوس علوم (Pre-Dentistry) + أربع سنوات طب أسنان (Dentistry) وبعدها تتخرج طبيب أسنان (Dentist). لا يوجد سنة إمتياز (سنة تطبيق) في أمريكا سواءا بالطب أو طب الأسنان , سنة الأمتياز (التطبيق) تكون ضمن الأربع سنوات في school of Dentistry ما تنتهي من السنة الرابعة إلا وأنت أكملت متطلب التطبيق .

وأختبار DAT ليس بالمستحيل يقيس قدراتك الأكاديمية العامة وفهمك للمعلومات العلمية
    وإذا أردتي الإزدزاده عن هل الإختبار عندك هل الرابط
    ADA.org: Dental Admission Test (DAT)

http://www.ada.org/prof/ed/testing/d..._spring_09.pdf

القبول بالطب و طب الأسنان و الصيدلة والتخصصات الطبية بشكل عام بامريكا بالنسبة للطلاب الأجانب محدود وليس بالسهل أبدا ولكن ليس بالمستحيل

بالتوفيق,,,
    7 "
  2. يا الله يا الله كلامك اثلج قلبي .... تصدق ياخوي والله تعبت وانا ابحث معلومات ولكن للاسف الغالبيه وكل من حولي محبطووون يع يع يع ما احب الاحباط

وبعدين الحمد لله احنا مسلمين ومو معقوله رب العباد اللي ترفع يدك له وتطلبه وانت واثق انه قادر................ راح يضيع لك تعب اربع سنوات

الواحد متى ماصار مؤمن بالله حق الايمان يقدر يتخطى كل شي لان ربي يعينه وانت الله يسعدك ثم الله يسعدك ياااخوي واتمنى لك كل التوفيق ... معليش وان كان في زياده سنه لغه ولكن مصيرها تعدي وان شاء الله بتكون هالسنه سهله يااارب

وهنا ولا امريكا كله تعب والله العظيم بنت خالي ماشاء الله عليها جدا متفوقه وتقولي ان السنه التحضيريه اللي بجامعه سعود اغلب دكتوراتها تخصص تعديب نفسي ......وانا هالاسلوب مايعجبني انا ابغى ناس اكاديميه ناس مو همها الوحيد انها تتعب نفسيتك بقدر مايهمها انها تخرجك دكتور صح ....
    7 "
  3. alamal8reeb

على حسب خبرتي البسيطة عن تخصصات الطب اشوف كندا افضل وامريكا كمان حلوه من نصيحتي انا لك

القراءة هي سر في تحديد اشياء كثيره صح انها راح تجيك حيرة لكن لا تتحطمين من القراءة وبما انك حددتي الدولة

الي انت تبغينها والمدينة اسألي بيت عمك هناك عن الجامعات ويكون افضل ويكون السؤال من قريب للجامعة وعن اي شيء ترغبين فيه

ومن ناحيتي انا اعرف احد الزملاء درس في بريطانيا طب وكمل بعدين في باكستان

ماودي افتيك باشياء مالي خبرة فيها لكن ان شاء الله يجي الشخص الي يفيدك كثير بهذا التخصص وبكل شيء تطمحين له

وبيني وبينك 10 سنوات فترة ماهي كبيرة ان شاء الله تقدرين تعدينها اذا عقدتي النيه على امريكا على كلام الشباب بان

التخصص يدرس لعشر سنوات الاهم الطموح ماينهدم وان شاء الله تتيسر
    7 "
  4. الله يوفق الجميع..... ويوفق الاخت لدراسه الطب في امريكا..... لكن السؤال اللي ابحث عن اجابه له بحكم ان الموضوع عن الطب والتخصصات الطبيه بامريكا....لنفرض على سبيل المثال درسنا بري ميدكل او بري فارمسي لمده ثلاث او اربع سنوات...وماحصلت على معدل ........في هالحاله هل اكون ضيعت ثلاث سنوات من عمري .....؟؟
    او انه الفرصه لاتزال قائمه لدراسه الطب والصيدله ......؟؟؟
    يعني باختصار ماذا اجني من دراسه البري ميدكل او البري فارمسي.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست وحدك
    الله يوفق الجميع..... ويوفق الاخت لدراسه الطب في امريكا..... لكن السؤال اللي ابحث عن اجابه له بحكم ان الموضوع عن الطب والتخصصات الطبيه بامريكا....لنفرض على سبيل المثال درسنا بري ميدكل او بري فارمسي لمده ثلاث او اربع سنوات...وماحصلت على معدل ........في هالحاله هل اكون ضيعت ثلاث سنوات من عمري .....؟؟
    او انه الفرصه لاتزال قائمه لدراسه الطب والصيدله ......؟؟؟
    يعني باختصار ماذا اجني من دراسه البري ميدكل او البري فارمسي.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبالتوفيق للجميع
    راح تكون في ذالك الوقت حاصل على بكالوريوس في العلوم .
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.