الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي حاب ادعيله كما ادعي لنفسي ..الوقت يداهمني

اللي حاب ادعيله كما ادعي لنفسي ..الوقت يداهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alamal8reeb
    alamal8reeb

محظور

alamal8reeb غير معرف

alamal8reeb , أنثى. محظور. , تخصصى .. , بجامعة يعلن في حينه
    • يعلن في حينه
    • ..
    • أنثى
    • لم يحدد بعد, ..
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

August 10th, 2009, 06:57 AM

بعد السلام والتحيه:

لا اريد الاطاله بالمقدمات فالوقت قد يمضي والثانيه اغلى عندي من حياتي
    الحين الحمد لله قدمت على المرحله الخامسه وحابه ادرس طب اسنان لكن خيارات هدا التخصص في المانيا وايرلندا وبولندا وهولندا والمجر

وانا ابي امريكا بالتحديد ولايه فرجينيا ..

برضاااي عليكم ردوا عاجلا علي

انا حلمي متعلق في امريكا ياناس الله يرضى عليكم والله الدمع ماجف من عيني ....ابي امريكا مابي اوروبا .. على الرغم من اني الحين مسافره بس والله نفسيتي تعبانه .. من كثر التفكير تكفووون

ياترى وش الحل هل اجيب لهم قبول من امريكا ولا اروح للمقر ولا ايش بليز اللي يقدر يسااعدني لايبخل علي لاني لو مارحت امريكا مابي اي مكان حتى في السعوديه ماراح ادخل اي جامعه ...ولا ايش اسوي تكفووون ساعدوني ومن فرج على مسلم فرج الله عليه في الدنيا والاخره

ولا اقدم اي تخصص على اساس امريكاا مثلا تقنيه طبيه وبعدين ادا رحت امريكا اقولهم ابي احووول لطب اسنان بس انا ابي شغل مضموون مو اقعد احط يدي على قلبي طول هالسنه اخاف يرضون او لا....
  2. وضعك صعب
    بس انتي حاولي تتواصلي مع الوزارة
    على العموم الطب في امريكا مهو مضمون
    يعني كيف ؟؟
    انا اقولك
    في امريكا تخشي 4 سنوات تحضيرية في كلية العلوم الطبية
    بعدين تختبري اختبار وقليل الا يعدو ويروح للطب ويكملو كمان 4 سنوات
    يعني 8 سنوات !
    7 "
  3. في أمريكا الطب وطب الأسنان والصيدلة يدرس بعد البكالوريوس ولا يدرس بعد الثانوي على طول

بالنسبة لطب الأسنان راح تدرسين في البداية بكالوريس لمدة أربع سنوات في العلوم مثلا زي أحياء أو كمياء أو ممكن تدرسين بكالوريوس في Biotechnology ويكون فيه المواد التحضرية لطب الأسنان وهذا يسمى pre-dentistry (ما قبل طب الأسنان) وبعد ما تحصلين على البكالوريوس تختبرين إختبار DAT- Dental Admission Test وبعدين تقدمين على كلية طب الأسنان (School of Dentistry) وإذا تم قبولك تبدأين في دراسة طب الأسنان لمدة أربع سنوات.

بالتوفيق,,,
    7 "
  4. اقول اطلعي اي مكان وكملي دراستك يالغاليه مادامك تبع البعثه ومو لازم فرجينيا بالضبط لاني اشك ان فيه احد تعرفينه هناك او كذا

بس اعقدي النيه وادرسي الوضع وخذي الاجابيات قبل السلبيات في اي دولة من الي ذكرتيها ومن ناحية امريكا فهي حلوه والشباب اعطوك بعض

المعلومات ماقصرو معك من ناحية التخصص اذا حبيتي تغيرينه ماظن انها مشكله كبيره كلها بعض الاجراءات وان شاء الله تقدرين تغييرين التخصص لكن كما قال اخوي الي فوق حاولي تتاكدي من الوزارة نفسها احسن لك

بالتوفيق لنا ولك
    7 "
  5. الشكر لكل من اهتم لموضوع وقام بالرد والتفاعل معي..

وبالنسبه لاخوي mbx بصراحه ايه في ناس اعرفهم هناك وبيت عمي هناك ....لكن والله كأن الدراسه شوووي بامريكا يبيلها شغله من جد قريت في اكثر من منتدى واحس كل مالها وتتصكر لكن ماتضيق وعند الله الفرج

وبيني وبينك الاهل يوم كنت اقولهم على امريكا ماكاااانوا ابدا متشجعين ولدرجه ان امي تضاايقت بس لما قلت لهم المانيا الكل يعني حس براحه

بس شوي اللغه الالمانيه يعني يمكن متخوفه منها.... وخصوصا اني خايفة لما اروح هناك ما الاقي صاحبات سسعوديات بكثرة نفس امريكا لان المانيا على حد علمي الشعب فيها جامد الى حد ماا فأكيد اني بكون محتاجه لبنات سعوديات وخصوصا اننا كلنا راح نكون بنفس المستوى من حيث اللغه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamal8reeb
    ولا اقدم اي تخصص على اساس امريكاا مثلا تقنيه طبيه وبعدين ادا رحت امريكا اقولهم ابي احووول لطب اسنان بس انا ابي شغل مضموون مو اقعد احط يدي على قلبي طول هالسنه اخاف يرضون او لا....
    لو مكانك أسوي هذي الطريقة , ودولة زي أمريكا تستاهل المغامرة والمخاطرة.

وحكاية تغيير التخصص متاحة خصوصا في التخصصات الطبية.

عندنا عجز هائل في الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3od
    اختي

انا اليوم رايح للتعليم العالي الي بشمال الرياض

قابلت واحد قالي

تبين نوديك ع حساب الدوله لآمريكا وكررها قال امريكا فقط لاغير

جب لي قبول من جامعه او معهد والفيزا جاهزه وابشر

بس قال قبل رمضان
    اصلا القبول سهل في امريكا اغلب الي يروحو ينضمو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.