الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(( كيميائي)) و رايح في رجلها من كثر الحيرة والتفكير لوسمحتو شويت أستفسارات

(( كيميائي)) و رايح في رجلها من كثر الحيرة والتفكير لوسمحتو شويت أستفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alomar
    alomar

مبتعث جديد New Member

alomar غير معرف

alomar , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • كيمياء
    • ذكر
    • الرياص, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 10th, 2009, 03:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل أخواني وأخواتي في هالصرح الشامخ وبعد :

أنا أتشرف بأنضمامي الى هذا المنتدى الرائع اللي ماأقدر اوصفه الحقيقة ( على بلاطه حلــــــــــــــــو )
    وهذي اول مشاركة لي فية فبالله عليكم لا تردوني خايب ( فوالله لا أنساكم من صالح الدعاء ) الى الأستفسارات:
    أولها : أنا تخصص بكالوريس كيمياء عامة – جامعة الملك سعود - بمعدل 3.04 ( يعني تقدير جيد ) ولله الحمد والمنه قوبلت في جامعة الملك سعود نفس التخصص وتبدأ الدراسة بعد العيد ( انشاء الله ) سؤالي : هل يتم
    معادلة شهادة الماجستير بعد ما أخلص ( أنشاء الله ) في أحد الجامعات في أمريكا ولا لا لتكملت الدكتوراه هناك ؟
    ثانيها : أنا أريد تخصص عضو معدنية (يعني غير عضوية ) أو تخصص (عضوية ) هل هناك جامعة قوية في هذا التخصص ولكن تكون في ولاية ( مدينة ) رخيصة و منا سبة جدا للدراسة علما أنني متزوج ولي طفل ( الله يخليهم لي وجميع المسلمين )
    ثالثها: ماهي شروط الجامعة في هذه الحالة علما بأن مستواي في الانجليزي مش ولا بد (يعني ممكن المستوى الثالث أوالرابع )
    رابعها : بالنسبة للولاية ( المدينة ) هل يتوفر فيها مدرسة سعودية للأولاد أم لا ؟
    خامسها : كم التكلفة من ناحية السكن والأكل والمواصلات وغيرها وهل تغطي مكافئة البعثة جميع المتطلبات في هذي الولاية ولا لا ؟
    وأخرها ( اللهم أحفظ وبارك ووفق وأسعد وساعد وأستر وألطف و أحمي جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات والمبتعثين والمبتعثات والمغتربين والمغتربات وردهم الى ذويهم سالمين غانمين كلا وشهادته يارب العالمين))
    واسف على الأطالة
    محبكم
    أبوعبدالله الكيميائي
  2. اخي الكريم
    انا انصحك بدراسة الانجليزي خلال فترة الماجستير والافضل ان تختبر التوفل هنا .واذا قدرت تحضر لاختبار GRE من هنا يكون احسن واحسن . يصير تحصل على قبول نهائي من الجامعة وتبدأ الدراسة على طول اول ما توصل.
    هذه وجهة نظري.
    7 "
  3. الله يجزاكم خير لكلا من toledo 78
    وصاحب الهمة

المعدل 3.04 من 5 الله يرحم والديدك

سؤال : هل لابد ان أختبر gre حتى للكيمياء ؟

وبالنسبه لنصيحة اخوي صاحب فعلا انا ناوي اخذ كورسات انجليزي الين يطلع مع أذن في فترة الماجستير بس السؤال الان
    هل بيعادلونلي شهادة الماجستير أذا خلصت ولا لا يروح التعب بلا شي والله يوفقكم ويرعاكم

محبكم

أبوعبدالله الكيميائي
    7 "
  4. أما بالنسبة للأخت حلااا

ممكن تنقبلين في البعثة وأيضا في جامعة الملك سعود ماعليكي الا تجيبين توصيات حلو ه وبأذن الواحد الأحد تنقبلين

أما بالنسبة للتخصص الطبي فهناك في مراكز الابحاث تخصصات كيميائية طبية حلوه مرررره وأنا الا ن في احداها

وبالضبط فني باحث واسف على الاطالة واسف اني ماأقدر اراسلك على الخاص لاني لم اتعدى 30 رسالة الحد المسموح فيه

تحياتي

أبوعبدالله الكيميائي
    7 "
  5. اخي الكريم يمكن قبولك في ماستر بدون جي ار اي ولكن يجب عليك تحويل المعدل من سلم خمسه الي سلم الاربعه عن طريق شركه اسمها وس وسوف اعطيك رابط الشركه والجامعه التي تعطي قبول كيمياء بدون GRE
    wes.org
    wiu.edu
    goood luck
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomar
    أما بالنسبة للأخت حلااا

ممكن تنقبلين في البعثة وأيضا في جامعة الملك سعود ماعليكي الا تجيبين توصيات حلو ه وبأذن الواحد الأحد تنقبلين

أما بالنسبة للتخصص الطبي فهناك في مراكز الابحاث تخصصات كيميائية طبية حلوه مرررره وأنا الا ن في احداها

وبالضبط فني باحث واسف على الاطالة واسف اني ماأقدر اراسلك على الخاص لاني لم اتعدى 30 رسالة الحد المسموح فيه

تحياتي

أبوعبدالله الكيميائي

يعطيك الف عافية

بس بليز ممكن توضحلي اكثر بالنسبة لمراكز الأبحاث

انا خريجة من جامعة طيبة بالمدينة المنورة

فين ممكن اقدم للتخصصات الطبية في المدينة
    7 "
  7. الاخت حلااااا
    الله يحلي أيامك
    فيه مختبرات مراكز الابحاث والمستشفيات والمختبرات ضبط الجودة كفنية مختبر
    قدمي عليها وبالتوفيق
    وفية ايضا مختبرات توظف محللين مختبرات ولكن مادري هل عندكم في المدينه ولا لا واسف لاني طولت

ومازلت انتظر الاعضاء بالتكرم علي بالرد على الاستفسارات الباقية

تحياتي

أبوعبدالله الكيميائي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.