الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب..... مساعدة بسيطة الله يخليكم....

ياشباب..... مساعدة بسيطة الله يخليكم....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهد الغلا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت بعد ادعوا الله ان يكتب لنا مافيه خير

سؤالي مثل سؤالك اول شي متى تظهر الاسماء

بالتوفيق
    الاسماء تقريبا تنزل بعد العيد زي العام
    7 "
  2. كلام صحيح الموضوع يطول لانهم الوزاره ياخذو وقت على بال مايجيبو قبولات مثلا ل 5000 الاف طالب من جميع الدول الاجرااءات مو سهله جدا

انا بالنسبه لي قدمت مثل هالوقت العام الماضي شهر 7 رجب وطلعت الاسماء القبول الهنائي تقريبا بشهر 10 شوال وطلعت امريكا شهر 3 ربيع اول وكانت اغلب الدراسه للي اعرفهم تبدأ تقريبا بشهر صفر او ربيع اول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الريف&&&&
    كلام صحيح الموضوع يطول لانهم الوزاره ياخذو وقت على بال مايجيبو قبولات مثلا ل 5000 الاف طالب من جميع الدول الاجرااءات مو سهله جدا

انا بالنسبه لي قدمت مثل هالوقت العام الماضي شهر 7 رجب وطلعت الاسماء القبول الهنائي تقريبا بشهر 10 شوال وطلعت امريكا شهر 3 ربيع اول وكانت اغلب الدراسه للي اعرفهم تبدأ تقريبا بشهر صفر او ربيع اول
    يعني الشغله بتطول والحل طيب اللي بيخلص بدري ترى باقي سنه لغه وسنتين دراسه = 3 سنوات >> العمر يمشي ياسعاده الوزير.
    يامسهل سهلها علينا
    7 "
  4. ميمووو انا بعد ابي اطلع على حسابي على امريكا بليززز ابغى تحكيلي الاجراءات اللي اسويها وكم الوقت حل بطووول والا بعد 3 شهور او 4 شهور ان شاء الله ماشيه ا احد عنده فكــره يقوووولي بليززززززززززززززززززززز
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.