الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماخاب من استخار وما ندم من استشار ....؟؟!!

ماخاب من استخار وما ندم من استشار ....؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rdc
    rdc

مبتعث جديد New Member

rdc السعودية

rdc , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى COMPUTER , بجامعة RCT
    • RCT
    • COMPUTER
    • ذكر
    • RIYAD, RIYAD
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 11th, 2009, 12:52 PM

بعد التحية والسلام .....
    الى كل الطلاب المبتعثين الى أمريكا ارجو المشاركة وإبداء الرأي والمشورة فأخوكم بإذن الله قادم اليكم .....
    أحبتي إنني في حيرة من أمري .... يعني محتار مرة وأفكر كثير في قضية الابتعاث على اعتبار إني قدمت على المرحلة الخامسة من الابتعاث ومستوفي لجميع الشروط بإذن الله وأول رغباتي هي أمريكا .... عموما فلنفرض انه تم قبولي ... تخصصي حاسب الى وحاصل على البكالوريوس في هندسة الحاسب واريد الماجستير فهل تنصحونني بالابتعاث بكل مافيه من ايجابيات وسلبيات وهل احتاج الى اي اختبارات غير اللغة لكي ابدا بالماستر ...توفل او غيرة .....علما بانني متزوج ولدي طفلان ....

ملاحظات مهمة :
    حصلت على قبول في جامعة الملك سعود لدراسة الماجستير في هندسة الحاسب للعام الدراسي 1430/1431.
    انا موظف في القطاع الخاص ولدي التزامات مالية (استطيع التخلص منها).

سؤالي :
    هل التحق بالبعثة ام الجامعة ؟
    هل المكافأة مجزية بالنبسة لحجم عائلتي وهل استطيع التوفير ؟

ارجو الافادة والمشورة .... واسف على الاطالة ....والشكر مقدما للجميع
  2. اخوي الغالي لا يوجد لدي اي معلومة وافيه بشكل كبير بس اتمنى لك التوفيق

من ناحيتي انا لو جاني قبول في البعثه لما تراجعت عن قبولها ,,, وبالتوكل على الله والذهاب الى امريكا للدراسة

على حساب الدولة علما بان هناك مكافأت للاطفال والزوجة

بخصوص الاختبارات اثناء اللغه فهناك جامعات تطلب قبول مشروط وهناك ماهي تطلب قبول غير مشروط امريكا بشكل

عام جميلة للدراسة انصحك فيها وبيني وبينك هي وحده من الثنتين يامريكا ياكندا وبما ان رغبتك في امريكا فهي افضل

حددت التخصص بقي عليك تحديد الولاية والجامعة او تحديد الجامعة وموقع وزارة التعليم العالي تسهل عليك عملية البحث

عن الجامعات ومنها سوف تبحث عن القبول المشروط وغير مشروط وارجع لمواضيع مثبته في نفس المنتدى وراح تحصل

ماهو مفيد لك من ناحية الجامعات والتخصص والولايات ومكأفات الطلاب بالتوفيق لك

حبيت اوصل بعض المعلومات الي عندي اعذرني على القصور
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    تحيه طيبه وبعد
    اخي الكريم لو انا في مكانك وبدون تردد بعثه وامريكا فورا لاني قرات مشاركتك وباذن الله عزوجل سوف توفق انشالله
    ولكن لا يبقى عليك الا شي واحد وهو صلاه الاستخاره بالتوفيق اخي الكريم
    7 "
  4. والله انا من وجهة نظري البعثه راح تغير الشيء الكثير من مسيرتك العلميه والعمليه

واكيد انك تدرس بجامعات تعتبر من افضل واوئل الجامعات على مستوى العالم افضل ويقوي مسيرتك اكثر من انك تدرس بجامعات مثل الي عندنا

الله يكتبلك الي فيه الخير

وموفق باذن الله

تحــيـــآتــــي
    7 "
  5. اخوي ماراح اقولك لا البعثة ولا الجامعة اللي انقبلت فيها

اذا انت مستعد للغربه والتكاليف الصعبه فربي يسهل دربك على البعثة

وخصوصا ان الحياة في بعض الولايات غاليه والاطفال ماشاء الله ياكلون من الميزانية اذا المدام حتدرس بعد

احسبها وانا اختك زين من كل الجهات واستخير واستشير ام العيال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.