الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص ال GRE ارجو الكل يشارك

سؤال بخصوص ال GRE ارجو الكل يشارك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نيفين العجمي
    نيفين العجمي

مبتعث جديد New Member

نيفين العجمي مصر

نيفين العجمي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى Electronics and communications , بجامعة اكتوبر-مصر
    • اكتوبر-مصر
    • Electronics and communications
    • أنثى
    • القاهرة, القاهرة
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

August 11th, 2009, 06:03 PM

السلام عليكم و رحمة الله
    انا سعوديه بدرس في 6 اكتوبر هندسة اتصالات و الكترونيات في مصر و ان شاء الله بقيلي سنتين و ان شاء الله اخلص المشوار و انا الحين في الرياض في الصيف مع هلي
    الله يعين
    و عُلمت عشان ادرس الماجستير في امريكا لازم يكون معي تويفيل و امتحان GRE
    كلنا يعلم ان التويفيل امتحان يقيس مستوى الانقليزي و ان شاء الله يكون هذا شي يسير
    لاكن تخوفت من اعضاء المنتدى بخصوص ال GRE بجد طاح قلبي بعد ما شقت جميع المشاركات في هذا الجزء
    انا بصراحة ما ابي اصير مثل الي جبلي و ما ابي اكون مثل ظورفهم يعني ابي ان شاء الله ادرس من الحين انقليزي و GRE ان شاء الله من الاسبوع الجاي الي بعد ما اخلص
    تقدرون تقولوا كيف و تصارخون في وجهي مثل خوياتي على المده. والله انا اشوف لو ذاكرت في اليوم انقلازي " قصه انقلازي " و ساعة GRE يوميا بيكون ان درست 720 ساعة انقلازي و 720 GRE يعني ان شاء الله ما بحس في الاخر بشي صعب علي و الله يعنى جميعا

سؤالي هو مرة طويل و هو :-
    1- الناس الي اختبروا وش النصائح للاختبارات و الطريقه المثلى عشان اجيب درجات عاليا
    2- وش اسامي الكتب الي اقدر اشتريها من مكتبة جرير
    3- لو في سي دي او برامج وش اسامي البرامج

والله منتظره الردود و جزاكم ربي كل خير
  2. بالنسبة للكتب أفضل كتاب بلا منازع هوكتاب : Barron's How to Prepare for the Gre
    ويجي معاه سي دي فيه اختبارات تدريبية

وفي كتاب ثاني اسمه : Cracking the GRE

برضه ممتاز

وفي كتاب ثالث اسمه Master the GRE

وفي غيرها كثير بس هذي أفضلها ، واشتري أول واحد يغنيكي عن الباقي كله

وترى يبغالك وقت عشان تحضري خاصة جزء اللغة مع إنه مو مره مهم لكن مهم انك تجيبي درجة مقبولة والدرجة المقبولة هذي صعبه

انتي شوفي الكتاب تفهمي قصدي في كلمات في جزء اللغة مدري ويش تبي

أما جزء الرياضيات فأسبوع يكفي له.

وأنصحك لاتهملي الجزء اللغوي حتلاقي كثير يقولولك ركزي على الرياضيات ولا تفكري في اللغوي ترى الجامعات مايطالعوا فيه

ترى مو صحيح جزء اللغة مهم جدا بس صحيح انه الدرجة المطلوبه فيه أقل بكثير من جزء الرياضيات بس أصلا صعب انك تجيبي فيه درجات تمشحي الحال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhammad
    بالنسبة للكتب أفضل كتاب بلا منازع هوكتاب : Barron's How to Prepare for the Gre
    ويجي معاه سي دي فيه اختبارات تدريبية
    وفي كتاب ثاني اسمه : Cracking the GRE
    برضه ممتاز
    وفي كتاب ثالث اسمه Master the GRE
    وفي غيرها كثير بس هذي أفضلها ، واشتري أول واحد يغنيكي عن الباقي كله
    وترى يبغالك وقت عشان تحضري خاصة جزء اللغة مع إنه مو مره مهم لكن مهم انك تجيبي درجة مقبولة والدرجة المقبولة هذي صعبه
    انتي شوفي الكتاب تفهمي قصدي في كلمات في جزء اللغة مدري ويش تبي
    ما جزء الرياضيات فأسبوع يكفي له.
    وأنصحك لاتهملي الجزء اللغوي حتلاقي كثير يقولولك ركزي على الرياضيات ولا تفكري في اللغوي ترى الجامعات مايطالعوا فيه
    ترى مو صحيح جزء اللغة مهم جدا بس صحيح انه الدرجة المطلوبه فيه أقل بكثير من جزء الرياضيات بس أصلا صعب انك تجيبي فيه درجات تمشحي الحال
    انا شاء الله بنزل العبيكان اليوم و ما يصير الا الخير

و لكن ودي اعرف هل الاختبار صعب ؟؟؟ بينعاد مثل السنين الماضية ؟؟؟؟ الخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.