الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يدرسون في مدينة( ملواكي) المساعده لو سمحتو

الي يدرسون في مدينة( ملواكي) المساعده لو سمحتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar911
    مرحبا اختي نووسه بنسبه لسكن موجود ومتوفر وبالسعار ارخص من كذا وراح نبحثلك اكثر بس حاليا انا مسافر اذا رجعت بعد اسبوعين مالك الا الرضى وانا انصحك انك اذا وصلتي ميلووكي تسكنين اول كم يوم بفندق وتشوفين الشقق على راحتك
    ثانيا بنسبه للمعهد اول يوم راح يختبرونك ليسننق (اختبار على جهاز الكمبيوتر وتستمعين لمقاطع والاجوبه راح تكون يس او نو او ميبي )عديتي الاختبار راح يختبرونك ريدنق(نفس الطريقه لاكن قطع وعليها اسئله) عديتي راح يختبرونك رايتنق(ما عندي خلفيه عنه اسف) عديتي تدخلين الاميرجن وطبعا حطي في بالك انو مرررررررره سهل
    يبيله تركيز وتقوي الاستماع عندك وكل شي سهل بالحييييييييييييل واي خدمه انا موجود ..............ملاحظه بنسبه للعماره سيفتي (اغلب عمايرهم هنا اذا مو كلها امنه ما تدخلين الا لازم بمفتاح بار العماره او كرت لا تخافين بالعربي)
    حلوو .. يعني يبغى لي اتدرب شوي على الاستماع والريدنق هع
    هل فيه قرامر بعد؟؟

بالنسبة للسكن .. بحثت في النت اون لاين مادري اشوف الاغلبية من 600 وطالع
    هذا الا بسويه ان شاء الله .. بسكن في فندق كم يوم إلى أن القى سكن مناسب .. تعرف فندق معين تنصحنا فيه؟
    انا قلت بسكن في الشقق الفندقية تبع الجامعة الا اسمها كينلورث .. الشقة غرفتين بـ 140 دولار وش رايك بالسعر؟ كويس ولا الخارجي أقل؟

المشكلة اذا وصلت ملواكي وببحث عن شقة مادري من وين ابدأ او فين ابحث لأن خبرتي بالمدينة زيرووو خخخخ!
    هل في شارع معين او منطقة معينة تنصحنا نبدأ البحث فيها؟؟ او بنايات سكنية معنية اسعار السكن فيها مناسبة ترشحها لنا؟

على العموم آي ول ويييت يوو باك .. بيكوز وي ستيل نييد موور انفورميشن >>>> لوووووول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوكه ناعمه
    يب يب يب
    نوسه خيتو هذا الي سمعته
    عن العمارات الي هونيك
    عقبال ماشوفك هع
    بالتوفيق يالغلا ..
    ان شاء الله خيتوو هع

انت ان شاء الله متى تبدأ دراستك؟ على اي شهر رايحة؟
    انا ان شاء الله اذا تسهلت الفيزا على اكتوبر دراستي

اذا بتروحي قبلي مو تنسيني خبريني وش يصير معك لووول

موفقة ان شاء الله
    7 "
  3. اخوي الليل بما اني ادرس بمدينه ملواكي وبالتحديد جامعه UWM فاقدر افيدك بمعلومات عنها بس بالاول لازم تشيلها من راسك لأن خلاص بلوك شوف الله يسلمك مدينه ملواكي في ولايه وسكونسن والمدينه لا رخيصه ولا غاليه متوسطه وانصحك فيها حيل حيل والجامعه توفر قبول مشروط وتابع للجامعه والمعهد بأي مكان اخذها نصيحه يعتمد عليك انت وايد ناس ما يتعلمون من المعهد شي والسبه انه كله نايمين وما يحظرون الحصص والسبب الثاني اللي يخليك ما تستفيد انك ما تطبق قواعد اللغه مع الامريكان وايد والسبه انك قاعد مع عرب اللي يستغيد اهو اللي يتعامل مع الامريكان ويداوم صح وياخذ دروس اضافيه وبشرط تكون فلته بالانجليزي بالنسبه للجامعات اللي عندنا بعد عندنا وحده اسمها ماركيت والثانيه سكول اوف انجنيرق وانا انصحك بماركيت اذا تبي رايي واذا كان بودك تيي ملواكي والجامعه ما عليها كلام وما عليها بلوك ومشكورين طولت عليكم
    7 "
  4. بالنسبة للجامعه كثيرمن الشباب يمدحونها واعر واحد من الربع كان يدرس في MSOE نصحني فيها.

اللي صار اني قدمت عليها تخصص بكالوريس Computer Engineering ودفعت رسوم الابلكيشن وجاني منهم ردود وانا اللحين متواصل معهم المشكلة يا شباب اني يوم رجعت لموقع الوزارة مالقيت ال Computer Engineering في اللسته لقيت اغلب التخصصات الهندسية و الغريب حتى تخصص الالكتركال موجود في اللسته اللي ابي اعرفه اللحين هل تخصص الكمبيوتر معترف فية ولا لا؟

لانة موب معقوله بكلوريس الالكترال معترف و اللكمبيوتر غير معترف فية.

وثاني شي ابي اعرفة هو مستوى الجامعة الاكاديمي .

ياليت الشباب اللي يدرون فيها يفيدونا .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.