الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يدرسون في مدينة( ملواكي) المساعده لو سمحتو

الي يدرسون في مدينة( ملواكي) المساعده لو سمحتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مفهي
    مفهي

مبتعث مستجد Freshman Member

مفهي الولايات المتحدة الأمريكية

مفهي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكه , بجامعة MSOE
    • MSOE
    • هندسه ميكانيكه
    • ذكر
    • Milwaukee, WI
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

August 14th, 2009, 04:15 AM

السلام عليكم.. انا رايح ادرس في ملواكي في معهد جامعة ويسكونسون ,,بعد اسبوع

بوصل هناك وصراحه ماعندي سكن وسكن الجامعه قالو لي انه مليان بالعربي دبر

عمرك.حاولت اشوف سكن على النت من هالمواقع بس صراحه مافي شي يريح

لوسمحتو الي عنده خبره عن السكن في المدينه ويعرف سكن زين والا احد يساعدني

هناك بكون شاكر له والله يكتب له الخير لاني بصراحه رايح على عماها مثل

مايقولون

لاتبخلون علي بأي معلومه

وربي يوفق الجميع
  2. وانا بعد ان شاء الله جاية على ملواكي في شهر اكتوبر

احتاج مساعدة في السكن بحيث انه يكون قريب من الجامعة يعني في حدود 10 دقايق بالباص .. شقة غرفة واحدة ويكون السعر اقصى شي في حدود 700 دولار!
    طبعا يهمني تكون العمارة سيفتي مو كل من هب ودب يدخلها .. يعني فيها سكيورتي سيستم خخخ

وابغى اسأل عن اختبار تحديد المستوى للجامعة كيف يكون؟ الا اعرفه 3 اختبارات في القراءة والكتابة والاستماع واذا اجتزته بنسبة 70% ادخل على طول في الامرجن!
    لكن كيف طريقة الاختبار؟ وهل هو خيارات ولا كيف؟ ياليت تفاصيل عنه
    ولو بغيت اني اجتاز الاختبار هذا .. شلون احضر نفسي له؟ وش الاشياء الا احتاج اركز عليها واراجعها؟

وعذراً من صاحب الموضوع على طرحي لاستفسارتي هنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %الحر%
    طلبتكم

انا بقدم على جامعه وسكانسن ملواكي واللي بيساعدني في القبول يبشر بعزه وهذا ايملي

mm_-_(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    اخوي ما يبغى له شي التقديم مررة سهل وبدوون اي تعقيد وان شاء الله اقدر اساعدك لأن توني مقدمة لوول
    اول انت بكالوريوس ولا ماستر .. انا بفترض انك بكالوريوس وبشرح لك على ذا الأساس

اول تشوف التخصص الي تبغى تدرسه هل هو موجود بالجامعة او لا وهل هو معترف في وزارة التعليم العالي او لا.
    وعشان تشوف اذا معترف في التعليم العالي .. تدخل على موقع الوزارة وتضغط على الجامعات الموصى

بعد ما تتأكد أن التخصص معترف به تدخل على موقع الجامعة - وتدخل على متطلبات قبول الطلاب الدوليين
    من خلال اللينك هذا الخطوات المطلوبة واضحة
    http://www4.uwm.edu/cie/futurestudents/80/

شرح الخطوات:
    1/ تعبئة طلب او التسجيل في الجامعة: تدخل على الرابط هذا https://apply.wisconsin.edu/
    وتضغط على regestr as new student
    تعمل لك اكاونت يوزر نيم وباسورد .. وتعبي الابلكيشن ولما تنتهي عطهم خبر انك عبيت الابلكيشن وانك تبغى قبول مشروط وبانتظار ردهم

بعد كم يوم بيرسلو لك رسالة فيها خطوات نفذها عشان يكون لك اكاونت في الجامعة وفي نفس الرسالة مكتوب الاوراق المطلوب ارسالها .. طبعا ما يقبلو انك ترسلها على فاكس او ايميل .. لازم بالبريد وترسل الأصل او نسخ مصدقة منها.
    الأوراق المطلوبة هي شهادة بنكية موجهة للجامعة ان عندك مبلغ وقدره يغطي مصاريف الجامعة + نسخ مصدقة او أصلية من الشهادات إلا عندك سواء ثانوي او دبلوم.

لما ترسلهم ويستلموهم بيرسلو لك على الايميل مبروك تم قبولك بالجامعة وراسل المعهد وادفع رسومه عشان نرسل لك الآي توني.
    طبعاً لو حبيت تختصر الوقت ارسل اوراقك للجامعة والمعهد في نفس الوقت.

الاوراق المطلوبة للمعهد هو الفورم حقهم تنسخه وتعبيه بخط اليد وتحصله هنا
    http://www4.uwm.edu/esl/forms/2009_F...pplication.pdf

رسوم المعهد ما تقدر تسددها اون لاين .. ترسل لهم شيك بالمبلغ المطلوب وهو عبارة عن
    Registration Fee - $125 + Course Deposit - $300 + express shipping of ESL admission documents (I-20), $75.

بعدها رح يرسلو لك الآي توني

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar911
    ملاحظه بنسبه للعماره سيفتي (اغلب عمايرهم هنا اذا مو كلها امنه ما تدخلين الا لازم بمفتاح بار العماره او كرت لا تخافين بالعربي)
    يب يب يب
    نوسه خيتو هذا الي سمعته
    عن العمارات الي هونيك
    عقبال ماشوفك هع
    بالتوفيق يالغلا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوكه ناعمه
    أخوي ..
    ملواكي كثير منيحه حتى القنصل الي سوا معي المقابله ذكر هالشي
    غير كذا المحرم تبعي زبط قبولي ع ملواكي ونقل هو كمان
    من مشيغن الى ملواكي لأنها أفضل
    هذا والله أعلم ..
    بالتوفيق

شكر لكي اختي الكريمه على الافاده بالتوفيق يارب
    7 "
  6. [quote=ammar911;1282962]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king men
    انا قمت بالتقديم على جامعة وينسكسن ميلواكي لو جاءني قبول فيها هل تنصحوني بهذه الجامعه وكذلك المدينه وهل بامكاني احصل سكن

مع عائلة او لا ارجو افادتي وشكرا وبالتوفيق للجميع[/qu

اخوي بنسبه للجامعه جدا قويه وتعتبر سهله نوعا ما والمدينه كويسه وحلوه اما بنسبه للعوايل ما اظن انها متوفره
    لاني انا بحثت من قبل لين تعبت وبرضو الشباب اغلبهم بحثو وماحصلو

بس المشكلة اني اريد ان اكون مع عائلة حتى تكون لغتي افضل من السكن لوحدي طبعا

طيب اخي بالنسبه للمدينه هل هي امنه وتتوفر فيها سبل الراحه والمعيشه يعني بالمختصر المفيد غير كئيبه

وبالنسبه لمعهد اللغه اقدم على خاص او تابع للجامعه افضل وهل هوجيد اما لا من ناحية التدريس

وبالتوفيق يارب جزاك الله خيرا على المعلومات التحفيزيه بس السكن الله يعين بس !!! ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.