الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد بدء الدراسه وال I-20 مهم وعاجل

موعد بدء الدراسه وال I-20 مهم وعاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AR YOUSEF
    AR YOUSEF

مبتعث مبدع Amazing Member

AR YOUSEF الولايات المتحدة الأمريكية

AR YOUSEF , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندســـــــــة , بجامعة PITT
    • PITT
    • هندســـــــــة
    • ذكر
    • .., PA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

August 16th, 2009, 09:25 AM

سؤال لاهل الخبره
    موعد بدء الدراسه في الاي توني عندي يبداء بتاريخ 20 اغسطس
    يالي هو يوم الاوريانتيشن
    وطبعا مكتوب في الا يتوني انه لا يتأخر الطالب عن تاريخ 20 اغسطس
    السؤال
    ماهي المده المسموحه للتغيب من تاريخ الايتوني او من هاذا التاريخ
    او بالاصح في حال تأخري لمدة اسبوع هل هناك مشكله في الدخول من المطار
    (مرحلة ماجستير)
    السبب وللاسف الفيزا(تجديد)

اتمنى الرد من الاخوان
    تحياتي

2. لازم تـوصل أمريكا قـبـل التاريخ الموجود في الـI-20 أو على الأقل في نـفس اليوم . .

تأخـرّك يـوقعك في مـشاكل كـبيرة مع الإمـيقريشين أنت في غنى عنها , وغالبا سـتمنع من دخول الأراضي الأمريكية

ما تحتاج I-20 جـديد . .اطلب من المعهد يكتب لك رسالة اسمه " Extension Letter "

يـوضّحون فيها إنك راح تتأخر كم يوم عن التاريخ الموجود في الـI-20
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    لازم تـوصل أمريكا قـبـل التاريخ الموجود في الـI-20 أو على الأقل في نـفس اليوم . .

تأخـرّك يـوقعك في مـشاكل كـبيرة مع الإمـيقريشين أنت في غنى عنها , وغالبا سـتمنع من دخول الأراضي الأمريكية

ما تحتاج I-20 جـديد . .اطلب من المعهد يكتب لك رسالة اسمه " Extension Letter "

يـوضّحون فيها إنك راح تتأخر كم يوم عن التاريخ الموجود في الـI-20
    تسلم اخوي ممدوح والله يعيننا عليهم
    7 "
  4. يسعد مساكم

انا عندي نفس المشكله وموعد الحضور 14 سبتمبر لكن لسى ماخلصت الفيزا وموعد السفاره 30 اوقست يعني ماعندي وقت مضغوط وودي اقعد 10 ايام هنا اعيد واكمل شهر رمضان واروح لان في موقعهم موعد الدراسه 5 اكتوبر لكن في الاي 20 مكتوب الحضور قبل 14 سبتمبرز واذا لازم اكستنشن ليتر او اي توني جديد وش الطريقه الافضل اكلمهم او ارسل لهم ايميل وماهي البيانات الضروري انها تذكر في الايميل وهل راح يرسلونه لي بالايميل او بالبريد ؟

انتظر رد الاخ ممدوح وردودكم يا اخوان

ويعطيكم العافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغراب
    يسعد مساكم
    انا عندي نفس المشكله وموعد الحضور 14 سبتمبر لكن لسى ماخلصت الفيزا وموعد السفاره 30 اوقست يعني ماعندي وقت مضغوط وودي اقعد 10 ايام هنا اعيد واكمل شهر رمضان واروح لان في موقعهم موعد الدراسه 5 اكتوبر لكن في الاي 20 مكتوب الحضور قبل 14 سبتمبرز واذا لازم اكستنشن ليتر او اي توني جديد وش الطريقه الافضل اكلمهم او ارسل لهم ايميل وماهي البيانات الضروري انها تذكر في الايميل وهل راح يرسلونه لي بالايميل او بالبريد ؟
    انتظر رد الاخ ممدوح وردودكم يا اخوان
    ويعطيكم العافيه

اطلبها رسالة التمديد بالإيميل , ويكفي يرسلوا لك نسخة بالإيميل.

بس تذكر , انه ما راح يعطوك تمديد لأكثر من اسبوع - 10 أيـام.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.