الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء للاخت بقلاوه....والمبتعثين الخبره .....تكفون لاتخلوني......

نداء للاخت بقلاوه....والمبتعثين الخبره .....تكفون لاتخلوني......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منتهى الرقه
    منتهى الرقه

مبتعث جديد New Member

منتهى الرقه الولايات المتحدة الأمريكية

منتهى الرقه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة .........
    • .........
    • قانون
    • أنثى
    • امريكا, .....................
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 16th, 2009, 10:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

الى الرائعه ...الاخت بقلاوه..............

اتمنى من كل قلبي تساعديني وتوجهيني ......

او الى من يستطيع مد يد العون لي ....وراح اكون شاكرة ومقدرة للجميع .......

انا خريجة دراسات اسلاميه ....وقدمت على ماجستير ...قانون .....

اذا امكن احصل على شهادة التوفل هنا ....وبمعهد معتمد ....هل هذا راح يقلص من مدة الدراسة وهل مأخوذبه في الجامعات الامريكيه ؟؟

انا الى الان ماحددت وجهتي ....ارجوكي دليني على الولاية والمدينه اللي ناسب تخصصي وتكون مريحه من جميع النواحي ...كوني مسلمه ومحجبه ؟؟؟

انا ما عندي اي فكره عن اول الخطوات ....وعلى كثرة ما اتطلعت حاسه براسي بينفجر ...ومدري من فين ابدا ....

كل اللي عندي الان اوراقي كامله ....وراح اترجمها بها الليومين ......

دليني عالباقي .........وتأكدي ان انك محل ثقتي وراح اعتمد توجيهاتك ....من خلا اطلاعي علىمواضيعك ....وجدت انك ونعم القدوه لكل امرأه

ولكل من يعرف اي معلومه لا يبخل على اخته ....تكفون لاتخلوني .....
  2. عليكم السلام اختي اكيد اذا اخذتي التوفل في السعوديه راح تفتكين من سنه اللغه وانتي مرتاحه يعني ممكن تسجلين في معهد ومش خايفه علي وضعك عشان انتي عندك التوفل وجهازه لدراسه انتي في سنه اللغه راح تدورين جامعه ممكن تجيبين قبول بتوفل الي معاك وتبدين دراسه على طول ،بخصوص الوجهه صراحه هم بيجيبون لك قبول للغه فقط بس اذا عندك قبول انتي للغه جامعه هم بيعطونك رغبتك انتي شوفي وين ترتاحين صراحه امريكا كلها مناسبه بس تختلف الصرفيه فيه مدن غاليه وفيه رخيصه وشوفي ماتجتمع مدينه حلوه ورخيصه مع بعض ولا تجتمع مدينه هاديه وحلو ولاتجتمع مدينه كبيره بدون مشاكل بس تعتمد على انتي تحبين البرد والمدن الهاديه الريف عند العجايز ولا العواصم يعني شوفي ايش تحبين يعني الوسط اكثره جو متقلب والشمال برد وتحت يمدحونه جهت فلوردا وعند كلفورنيا حلو بعد يعني ترجع لك في الاول والاخير والاهم القسم حق بيكون في جامعه قويه نص ونص هنا موضوع ثاني يعني مو انتي الي تختارين الاوليه ممكن تبغين ولايه بس تخصصك ماهو في الجامعه الي انتي اخترتي الاوليه فيها يعني هذي يبغالها تفكير وانت عندك سنه الغه حاولي تتعلمين فيها وتشوفين جامعه تقبلك وكل امريكا تتقبل الحجاب انا حرمتي بلعبايه والحمدلله حفظنا الله والله حفظنا عادي راسك لاتضغطين عليه ربي يكتبلك الي فيه الخير واي استفسار انا موجود واذا تبغين مساعده في القبول ابشري تحياتي
    7 "
  3. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

صحيح التوفل تقدري تمتحنيه هنا لكن ما انصحك نهائيا بما انك خريجة دراسات اسلاميه

لانك محتاجه وقت و دورات مكثفه حتى تتقنين اللغه و بعدها تدخلين الامتحان و مو بالضروره تجيبي الدرجه اللي تطلبها الجامعه

أفضل حل ندرسي لغه سنه قابله للتمديد لـ 6 أشهر و في خلال السنه امتحني التوفل أكثر من مره لحد ما تجيبي الدرجه المطلوبه من الجامعه اللي تبغيها

على فكره قسم القانون يقبل خريجي القانون أو الشريعه الاسلاميه أو الانظمه فقط
    7 "
  4. اخوي هلالي من القلب شكرا ما ادري ...شلون اشكرك ....على معلوماتك ....

اخوي انا ما احب الخرجه كثير ....واتأقلم مع اي وضع .....
    وافضل المدينه اللي راح اعيش فيها ...يكون فيها سعوديين ....وتكون متوسطه يعني ...موصاخبة وكثيرة مشاكل ..ولا ريف ممل ......

اش رايك وين الافضل ....وبالنسبه للبرد ....اظن ماعندي مشكله فية ...مع اني ماجربت التلوج لكن ربك يحلها......

بأنتظار مساعدتك
    7 "
  5. Pisces

شكرا حبيبتي على الرد .......

بس انا ابد ماعندي ...مشكله باللغة ومستواي فيها جيد جدا مرتفع عشان كذا فكرت اختصر لى نفسي المسافات الزمنيه ....

وبخصوص التخصص ....اعرفلي صديقات ...نفس التخصص...وانقبلو ...وقربو يرجعون ......بس مو في امريكا ....
    اشكرك من قلبي على المساعدة
    7 "
  6. العفو
    بخصوص سنة اللغه أنا أشوفها ضروريه مو للحصول على اللغه فقط

حتى الواحد يعطي نفسه فرصه يتاقلم على البلد و وضع الدراسه و في حال ما أعجبته الولايه يغيرها في مرحلة الماستر

أنا خريجة انجلش و معدلي عالي الحمد لله و لغتي ممتازه و مع ذلك ما أفكر أدرس ماستر على طول أقل شيء أجلس كم شهر في معهد اللغه

من ناحية قبول القانون بناء على طلبك تبغين أمريكا و مثل ما قلت لك قبل ما يقبلون دراساتاسلاميه و إذا أنتِ مبتعثه من قبل الوزاره ما راح ترضى تختاري قانون

بريطانيا ممكن يتساهلون لكن للأسف قفلوا الابتعاث لها و الالحاق

بالتوفيق
    7 "
  7. هلا أختي...

بالنسبه للمعهد ما فيه أي اشكال لو أديتي الاختبار هنا بالسعوديه... العبره ليست بالمعهد, بل بالاختبار...

لو كان خلفيتك قويه بالانجليزي, و أديتي الاختبار بالدرجه المطلوبه,, هذا بيأهلك للقبول المباشر...

بالنسبه لتخصصك مقبول في القانون,,,

الامور الباقيه بإذن الله أدلك عليها خطوه خطوه... سواء من حيث القبولات أو الولايات..

بالتوفيـــــــــــق...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.