الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احترت أي دولة اختار من كلام المنتديات رجاااااااااااااءاً المساعدة

احترت أي دولة اختار من كلام المنتديات رجاااااااااااااءاً المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IMMIGRANTONLY
    IMMIGRANTONLY

مبتعث جديد New Member

IMMIGRANTONLY غير معرف

IMMIGRANTONLY , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى MBA , بجامعة SAUD
    • SAUD
    • MBA
    • ذكر
    • NEW YORK, TDFD
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 17th, 2009, 01:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم شباب انشاء الله اموركم سايرة علي الف خير
    بفضل الله وتوفيقه تم ترشيحي لمواصلة الماجستير ادارة اعمال MBA بس كل ما تصفحت المنتديات مسكت راسي من التباين في الآراء لا ما هو تباين بس الا تنافروتضاد
    مرة تلقى واحد يمدح الدولة ويقول فيها كل ما يتمناه المتبعث وشوي يطلعلك واحد ثم جاء وينثر كلام مناقض مناقض مناقض
    واخرتها انا ابتلشت بعمري حتى انني كنت حاط الرغبات كالتالي:
    (امريكا - كندا-بريطانيا- استراليا)
    بس القرار عندي الحين ضبابي وابي مشورتك لي اروح لامريكا او اشوف غيرها الان جميع الدول متاحة لي
    علي العموم عندي استفسارات بخصوص :-
    · مدى صعوبة الدراسة "يعني في تعقيد" .
    · مدة الدراسة هل هي كوسات فقط ام بحث وكوسات يعني أي معلومات تفيدني رجاءاً.
    هاه بلا تعالي كل واحد يدلي بدلوه
    وتقبلوا مني وافر التحايا والتمنيات بالتوفيق
  2. اسـتـخـدم طـريـقـة الـElemination . . .

يـعـني من خلال وجهة نظري , بـريطانيا واستراليا مـسبـتعـدة لأن الإبـتـعـاث والإلحاق أوقـف فـيـها.

واسـتـبـعـد كـنـدا لـلـصـعـوبة الشـديـدة في الـحصول على قـبـول مـاجسـتـيـر .

وانـظر ماذا يـتـبـقى من الـخيـارات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    اسـتـخـدم طـريـقـة الـElemination . . .

يـعـني من خلال وجهة نظري , بـريطانيا واستراليا مـسبـتعـدة لأن الإبـتـعـاث والإلحاق أوقـف فـيـها.

واسـتـبـعـد كـنـدا لـلـصـعـوبة الشـديـدة في الـحصول على قـبـول مـاجسـتـيـر .

وانـظر ماذا يـتـبـقى من الـخيـارات

تسلم استاذي علي سرعة الرد لكن مسؤول التدريب قال لي جيمع الدول متاحه لك ولغيرك من المرشحين للدراسة علي هذا الاساس اردت الاستئناس بارائكم بحكم درايتكم بصغائر الامور خصوصاً اني ما زلت بمرحلة تحديد الدولة حالياً

علي كل حال مشكور جداً علي نصيحتك
    7 "
  4. ماعندي اي معلومات اخوي بس عشان ما اكون من المتعالي ...حبيت ادلو بدلوي <<<مع انه فاضي <<<انتي وهالمساعده ...

اتمنالك التوفيق ...ولاني مثلك حاسه ....بمعانتاتك ......
    انا كل المعلومات اللي في مخي ضاربه ......
    لدرجة سويت استبيان في ورقه عندي .....كل ما امر على موضوع في النت ....احط اشاره ...عشان ما اتوه .....

بس لو تعرف ان نتيجة الاستبيان طلعت متقاربه في المدح والسب ...<<<ماينوخذ منك علم

بصراحه حطيت ردي طامعه بدعوه منك اني انقبل في الماستر هالسنه ....وانتهي من الهم اللي على قلبي ................
    سامحني عالاطاله...................
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الرقه
    ماعندي اي معلومات اخوي بس عشان ما اكون من المتعالي ...حبيت ادلو بدلوي <<<مع انه فاضي <<<انتي وهالمساعده ...

اتمنالك التوفيق ...ولاني مثلك حاسه ....بمعانتاتك ......
    انا كل المعلومات اللي في مخي ضاربه ......
    لدرجة سويت استبيان في ورقه عندي .....كل ما امر على موضوع في النت ....احط اشاره ...عشان ما اتوه .....

بس لو تعرف ان نتيجة الاستبيان طلعت متقاربه في المدح والسب ...<<<ماينوخذ منك علم

بصراحه حطيت ردي طامعه بدعوه منك اني انقبل في الماستر هالسنه ....وانتهي من الهم اللي على قلبي ................
    سامحني عالاطاله...................
    مشكورة وان كان علي الدعاء فابشري هذي دعوة من اخوكي الفقير الي ربه لك ان الله جل جلاله ييسر لك امرك وتنقبلي في الماجستير هالسنة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.