الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالنشامى ساااااعدو وحده ما ودها تيئس

يالنشامى ساااااعدو وحده ما ودها تيئس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام فجر
    ام فجر

مبتعث جديد New Member

ام فجر غير معرف

ام فجر , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعه الرياض
    • جامعه الرياض
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 19th, 2009, 02:19 AM

الله يخليكم انا قدمت في البعثه وماااااااااااجاني قبول الا الان لو ما انقبلت ممكن اني اروح على حسااااابي للغه وبعدين انضم للبعثه امريكا او بريطا نيا ومعاي زوجي وطفل وكم المبلغ الي ممكن اوفره قبل التحاق بالبعثه
    اللله يعااااااااااااااااااااااااافيكم ردو
  2. حبيبتي ام فجر....لا تشيلي هم...ان شاء الله تجيكي البعثه ولا تحتاجي تجين على حسابك...انا بقول لك عن تجربتي البسيطه هنا في امريكا لأني واصله من تقريب اسبوع وشوي...أنا مبتعثه...بس اختي جايه معاي على حساب الوالد وقدمنا اوراقها في الملحقيه...واخرتها اليوم كنت هناك معاها نراجع في اوراقها وطبعا الى الان ماصار شي ووعدونا خير ان شاء الله...بالنسبه للمبالغ اللي تكون معاكي لو جايه على حسابك...طبعا المبلغ راح يختلف من دوله لدوله ولو جيتي امريكا طبعا من ولايه لولايه....لكن انصحكي سوي بحث في النت عن المكان اللي تبي تروحين له...شوفي السكن المناسب قد ايش يكلف...المدراس لو عندك اطفال...طبعا المصاريف الأخرى مثل المويه...الكهرباء...التليفون...الجوال...الانترنت.. .الدش...الأكل والمصاريف اليوميه....ويكون افضل لو تسألي احد يكون في المدينه اللي بتروحون لها....اتمنى لك التوفيق والله ييسر ويسهل امورك يارب وامورنا اجمعين لكن لا تيأسي واستعيني بالله.
    7 "
  3. أم فـجـر الله يـجـزاك خـير , اذكري الله ووحـدّيه وتوكّلي عليه وحـده , فمن توكل على الله فـهـو حـسـبـه . . .

ويقول صلى الله عليه وسلم {{ لو أنّكم تتوكلون على الله حق التوكّل لرزقكم كما يرزق الطّير }}

تـابـعـي مع الوزارة من خلال هواتـفـهم وإيمـيلاتهم الموجود على :: الـــــرابــــــط :: . . .

قـعـدة المـنـتـديات وهل تـتوقعون وما تتـوقـعـون والوسوسة هذي ما وراهـا خــاتـمـة . . .

الله يـوفقّنا وإيــاكـ ويزرقك بالبعثة إن كان فيها خير لك ويصرفها عنك إذا فيها شـر لكـ .!.!.!.!

بــاركــ الله فــيــكـ , , ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.