الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجة انجليزي:وماجستير ايش ينفع

خريجة انجليزي:وماجستير ايش ينفع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي بالنسبه للموضوع ما عندي خبره ان شاء الشباب يفيدونك.
    بالنسبه للهندسه المعماريه حلوه ممتازه جدا,,, لكن لازم يكون عندك ميول و رغبه شخصيه وتحيبن الرسم وتركزين على التفاصيل الدقيقه وعندك خيال واسع.
    واتمنى لك التوفيق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nan123
    botshi
    شكرا جزيلا على الرد...بس اتوقع يمكن اختار لغويات
    اتوقع الهندسة المعمارية حلوة لان انا ودي اتعلمها بس اخاف مايقبلوني ويطلبون اختبارات كثيرة واشياء!!

Umdahomi
    انا مدري عن التغيير ..يعني اذا مارضيوا يغيرون لي بيخلوني ادرس هندسة ولا ايش؟؟؟

@صوتك يناديني@
    تتوقعين عادي تقبلني اي جامعة بالتخصص بدون ما يكون لي خبرة علي الاقل في الهندسة مثلا
    لان اذا كذا حلو ...

شكرا جميعا
    كيف بتكملين ماجستير هندسه معماريه وانتي ماعندك بكالوريوس هندسه؟؟ اتوقع انتي تمزحين ولا
    اختي الكريمه ... ماودي اضحك عليك واعطيك أمل كاذب ... بختصار شديد مافي جامعة في العالم ممكن تقبلك على الهندسه .. بدون يكون عندك بكالوريوس في تخصص مقارب ... الماجستير مو حاجه سهله .. هي دراسه متعمقه وبحث يتعلق في مواضيع يكون الواحد دارسها اصلا في مرحلة البكالريوس.
    نصحية اخويه .. شوفي التخصصات الاخرى الغير فنية (يعني غير العلوم والهندسه والطب) يمكن مثلا بعض التخصصات الادرايه تقبل بشهادتك ... وعندك مثلا القانون

بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.