الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يابن الحلال وش هالكلام الي أنت تقوله أقولك . الله الله بالإستقامممة انا معك .. ماعليـك ابي ادركك معي ..

بالنسسبة للفساد يابن الحلال . هنا بالحرم النبوي فيه فساد الله يكفينآ الشر. شلون فـ امريكآ .. !

ياحبيبيَ احنا رايحين لـ هدف ونبي نوصللله .. وماعليك انت دام احنا ندفع .. من فلوس جيبنآ غصبن عنك بتشد حيلك ..

هذا عكس غيرك الي ماحس . بالقلق الي احنا عشنا فيه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FMM2
    تبي الصدق من كلامك حسيت انك طفشاااااااان مره تبي تغير جو

لاكن شف خل الوناسه بعدين غامر جرب رح ادرس وش وراك ان حولت على حساب الحكومه كمل ماحولت ارجع

عادي مغامره بس اذا رحت خلك منضبط ومستقيم اصبر على نفسك وشد حيلك الين تحول على حساب الحكومه

بعدها بزوط بس بعقل وانتبه تقرب المحرمات عشان الله يوفقك

انا رايح رايح مغامر باذن الله

الله يوفقك يارب
    هههههههههههههه الله يرجك يافمتو ههههههههههههه
    لا والله ناوي اكمل باذن الله وانا لا ابي رجه ولا صيلعه الصياعه عندي بجده لو ابيها
    ولاكن الله يحفظنا ولاكن من ناحيه اني طفشان والله اني طفشان وضايقه نفسي ودي اكمل باي وسيله
    ولاكن بعد التعقيدات الي صارت زادتني حماس
    ولاكن اخوي فمتو يمديك تجيب لي قبول من معهد وجامعه معتمده وترى الثقه موجوده ياذيب
    ولاكن خدمه ما انساهاااااااااااااااا لك
    7 "
  3. شامخ ترا انا كنت كاتب كلام كثير بس انمسح نصه اتصالي اليوم موب زود مادري وش فيه ولما رجعت لقيت مكتوب الين قادم بس عودت عدلتها غيرت الكلام كله اتاريك تنتظر بس وعلى طول رديت ههههههههههههههههههههههههاكيد نبي ندرس ونشد حيلنا وان شاء الله بنتوفق
    7 "
  4. رآبط .. معلومات شآملة : http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1719154

شفت سكن عوايل بـ سان فرانسيسكو مدري لوس انجلوس .. < لا تشرره علي ضاربمن السحور ضرب مب صاحي وحدي حرقان :$

المهم تخيل الايجار الشهري 200 دولار بس .. ! انا قلت بنفس المدينه انا وياك كل واحد عند عايلة فترة اللغة بس .. بعدها يوم ندرس الجامعة .. نسكن انا وياك بـ استديو كذا زوين ع قدنـــا .. واهم شي المعهد تابع للجامعة .. عشان ناخذ 6 مستويات بس . وندخل الجامعة وعلى طول التحاق بالبعثة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انساك قبل انساك
    هههههههههههههه الله يرجك يافمتو ههههههههههههه
    لا والله ناوي اكمل باذن الله وانا لا ابي رجه ولا صيلعه الصياعه عندي بجده لو ابيها
    ولاكن الله يحفظنا ولاكن من ناحيه اني طفشان والله اني طفشان وضايقه نفسي ودي اكمل باي وسيله
    ولاكن بعد التعقيدات الي صارت زادتني حماس
    ولاكن اخوي فمتو يمديك تجيب لي قبول من معهد وجامعه معتمده وترى الثقه موجوده ياذيب
    ولاكن خدمه ما انساهاااااااااااااااا لك
    والله وانا اخوك اني ماعرف من الانقليزي الى يس ونو باقي اخلص اوراقي ولو اقدر ماراح اقصر بس انا جالس اخلص الضمان المالي ولو اقدر والله ماقصر تراني ماعرف شي والله مثلي مثلك ناوي اذا جبت الضمان المالي اروح مكتب في جده يخلص لي اموري الله يوفقك يارب
    7 "
  6. شرـآيك فمتـــو .. !

نبي سان فرانسيسكو او لوس انجلوس .. او لاس فيغاس " ههههههههههههههههه " ..

صدقني رخيصة لا تمشي ع القيل والقال .. بندبر امورنآ هناك بس خلنا ندور ع الجامعة . ونجيب قبول فيهآ لغة .. ست مستويات . حلو .. واهم شي الجامعة معترف فيهآ . توي قريت مقال عن الموســىآ حق التعليم .. قال الشباب بس يخلصون فترة اللغة ويلتحقون بالبعثة ..

صدقني سهالــــه . خلنا نغامر ع قولتك ..
    7 "
11 من 30 صفحة 11 من 30 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.