الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههههههههههههههههه .. يآإحبيبيَ فمتو ..

صدقني .. ترى حالتي إخس منك واللله إخس منكَ ..

بس يافمتو مانبي نطفش ياحبيبي .. يصيبنآ ملل واكتئاب .. والله حالة ..

انت ماعليك .. نسافر من جدة لـ واشنطن حلو ؟ .. ونروح للملحقية ونفتح ملف مبتعث ..

ونروح ع مدينتآ بـ كاليفورنيآ .. بس اهم شي مانروح أمريكآ إلآ ومعنا قبول جامعي مشروط ..

ونبي كل اسبوع .. مسنترين عند الملحقية ونقولهم حالتنآ .. بيتركونك .!!

ماعتقـــد .. انت قلبهآ براسك وفكر فيهآ زين ..
    7 "
  2. هلا حبايبي
    شموخ ههههههههههههه يعني انت ناوي تسوي قعده قدام باب الملحقية الين يوافقو على اللحاق هههههههههه انا اعرف واحد دعوجي ( كلمة دارجة في مكة بمعنى صاحب دعاوي ومحاكم الين ياخذ اللي يبيه ) اخليه يروح معنا ونوكله على الملحقية ينشب فيهم الين يوافقو على اللحاق
    بس اخاف يقول التذاكر والمصاريف والفل ولوازمه على حسابنا وبعد الموافقة يطلب 50 ألف هههههههههههه
    منيتي حبيبي الله يسعدك اعطنا رابط المعهد اللي بـ 1000 على اربعة شهور حرام بالله راح تفعل معروف في الغلابى زي حالاتنا .. بس اهم شي المعهد معترف ولا معهد بابوغلي ( اي كلام )
    شباب لازم نحسبها صح
    7 "
  3. 7 "
  4. هههههههههههههههه لزوز .. فديتكَ

والله لزوز نبغــى قعدة ع باب الملحقية .. ومخدة ونومة كمان .. يوافقو غصب .. < اطلع برى هههههههه

بالنسبة للرابط .. ادخل قوقـــل واكتب : homestay

اليوم الإثنين اصبحنآ .. ياحلو . فمتو ..
    7 "
  5. مهرب احنا جادين والله انا بكره عندي موعد في البنك عشان اطلع الضمان المالي

وبعدها بروح للمكاتب حقت البعثات

بس مابي اروح الى بعد ماتقررون الولاية اللي تبون تدرسون فيها

المشكلة التخصص اللي انا ابيه في كاليفورنيا بجامعه مدري وش اسمها بس يقولون انها غالي المناطق اللي حولها وفي فلوريدا

كمان جامعه وفلوريدا من ناحية اسعار السكن والعوائل انا اشوف انها مناسبة حتى مناظرها حلوه وفلوريدا ولاية سياحية وحلوه

وللحن مادري انا قلت لشامخ بنروح كالفورنيا مع اني اتمنى انه يغيرها لاكن هو متمسك برايه حاولو فيه اذا وافق على فلورديا

انا موافق يارب يوافق هالمره هههههههههههههههههههههههههه شامخ والله فلوريدا حلوه انت اقرا عنها وشوف العالم متخوفين من كالفورينا

لانها غالية احسب المطاعم والاكل والمعيشه واللبس ترا حتا بنات فلوريدا خقق ههههههههههههههههههه تكفى وافق

عيال انا بكره بطلع اعتمر في مكه يعني مع صلاة العشاء وانا في الحرم اللي بيجي حياة خلونا نتقابل

الله يوفقنا لما يحب ويرضى

اختكم فوزية الدريع
    7 "
16 من 30 صفحة 16 من 30 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.