الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا والله بخوبي امنيتي البعثه كيفك وش احوالك
    بخصوص كلام اخوي امنيتي والله كلامه سليم 100%
    اخوي فمتو فديتك وفديت طموحك يالغالي
    والله انك متعثر مثلي ولاكن خلها على ربك
    والله انا جاهز ولاكن باقيلي قبول جامعه ومعهد ما عرفت اجيبها
    والله ييسر الامور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انساك قبل انساك
    هلا والله بخوبي امنيتي البعثه كيفك وش احوالك
    بخصوص كلام اخوي امنيتي والله كلامه سليم 100%
    اخوي فمتو فديتك وفديت طموحك يالغالي
    والله انك متعثر مثلي ولاكن خلها على ربك
    والله انا جاهز ولاكن باقيلي قبول جامعه ومعهد ما عرفت اجيبها
    والله ييسر الامور
    الحمد الله تمام ......بشرني وين وصلت في اجراءاتك ؟
    7 "

3. يافمتو اول شي الله يسعدك مثل ما اسعدتني بسوالفك
    واسعدتني بعد إن مجتمعنا كــ بدونز فيه شباب طموح ومتفائل مثلك

وأوصيك بالله عليك لا تخلي الشباب اللي حولك يأثرون على تصميمك وحماسك

وودي اعلق على ردك هنا كم تعليق

[quote=FMM2;1298177]وبداخلي همووووم والحالة حالة ابي ادرس ابي اسوي شي العمر يمشي واحنا نايمين

صح احنا عيال الفقر سلاحنا الشهادة لاكن احيانن مانقدر نوصل لها ادري كم واحد بيقول مدام في راسك

دراسه ليه مادرست هنا انا بقولك ليه هنا احنا نكرف يعني ماعندنا سواق نوصية يجيب وايت من الفجر

ولا يودي ابوي للمكتب العصر وتعال شف قهوة المغرب ومن يصبها واذا حظك مره نحس توقع ابوك كبتن بلوت

[/quote]

والله ظروفك وجدول الوايت و شبة المغرب .. ماتباعد جدولنا لما كنت بعمرك (الآن أنا فوق 30 سنة)
    بس تأكد وأنا أخوك ترى هالكرف والشبة (وصب لعمك وبس.. و واحد) و القرامه والمطامر بشؤون البيت مع غثاها تعرف فايدتها لاشفت لك واحدن مايعرف يصب فنجال وطول عمره معتمد على أبوه من السيارة للزواج حتى بعضهم يصرف عليه أبوه هو وعياله بحجة ان الله منعم على أبوه ..

ولا تقول هموم وماهموم دام إن عندك هالشعور بالمسئولية بإذن الله تتحقق أحلامك

[quote=FMM2;1298177]

عاد تعرفون اغلب العسكر تعليمهم خفيف مايعرفون وش يعني دعم معنوي انا مره قلت لبوي بصير طيار

قال انا بالويل امسكك وانت في الارض خل في السماء (جاملني قل طيب ان شاء الله شد حيلك )

حيياتنا حلوه والحمد لله واللهم لاحسد بس مو جو دراسة ابدا عاد مجتمعنا اللي احنا فيه (البدونز)

[/quote]

بس ودي أتعرف على أبوك شكله زقرتي وعيار الله يخليه لك
    بس إذا جد براسك بعثة وسفرلازم تاخذ الأوكي منهم لو مبدئياً
    خصوصاً الوالدة ..
    لأني يا محاتسيك عندي والدتي الله يطول بعمرها رغم اني تزوجت وصرت أبو وعمري فوق 30 (ماراح اقول كم) للحين كلما سافرت لبلد أجنبي كسياحه لازم أكذب عليها (الله يتجاوز) واقول الإمارات..

والآن الوليه جالها بعثة لأمريكا ... وبلشان بعمري من قبل رمضان مدري منين أبدى والا كيف أفتح الموضوع

يمكن تلقا لنا تصريفه بحكم تقارب الثقافات يا صاحبي

الله يوفقك
    الله يوفقك
    الله يوفقك
    7 "
  4. خوووووووووووش موضوع
    الصراحه...

انا نسبتي 95 % والقدرات 71 ..
    ((باقيله سنة ويتخرج))>>>>العثر والسموحه ع القدوم...<><بس متحمس
    وأبي اروح طب.!!!

وودي في مكاااان رخييص..وزين واهمشي الناس يكونون في التعامل زين حيل..

وما يكونون عرب مفلتين,,,,واحد 2 3 مايخالف..

وشكرا لكم مقدماً

ودمتم بخير وعافيه
    7 "
  5. ابو جزيف بصراحه مافهمت عليك لما قلت الواليه ؟

مادري من اللي جاه بعثه ومن ناحية التصاريف ازهل انا مره نصبت على مدير المدرسه بغيا ينقلني لثانوي << اوف ياعيني قويه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت فهمني الموضوع بس وازهل مالك الى تصريفه قويه

تدري قل مرشحيني مرافق مع الامير سلطان ولي العهد مسيكين تعبان عاد ماتوقع في عجوز ماتحب ولاة الامر

دايم جدتي تقول يارب تطول في عمر ملكنا فهد وتخليه لابوه ( الله يرحمهم ماتدري مسيكينه )
    7 "
  6. أقول فمتو لآ يكثـر < وش بــه . !!! ههههههههههههههههه

يآولد ارسل لك كول مي وانت معطيني سيفون .. محترم ماعندي رصيد لازم الفضاييح . !!

أقولك فمتو تدري عاد ؟ التخصص ماني مفكر فيه لانه بندرس لغة سنة وخلال هالسنة بتفكر وتمخمخ وتختار التخصص الي يعجبك

لانك يمديك تغيره من هناك .. بس خلنا الحين نجيب موعد من السفارة .. ونجيب قبول جامعي مشروط .. وصلى الله وبارك ..
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله عليكم يا سعوديين عندكم حماس وطموح والله توديكم القمر وانا ان شاء الله بنضم لكم وان شاء الله تقبلوني اخو لكم

انا نسبتي 67 ادبي و متخرج في 2001 وطبعا درست في الجامعه وطلعت لانه ماعندي لغه انجليزية وتقريبا عندي 35 ساعه وطبعا ما قبلوني البعثه نفس عندكم بس والله الحينه قاعد ادور قبول لغه وبستقيل من وظيفتي وبنطلق وياكم الى الطموح الي بلا حدود ... وانا محد شجعني غيركم والله لا اهلي ولا ربعي يقولولي ويين تبي تروح وتدرس وتتلعوز بس اصراركم على تحقيق الهدف صدقوني هو دافعي وان شاء الله الله يكتب الي فيه الخير لي ولكم

وسامحوني
    7 "
  8. من كلامك اتوقع انك من الكويت وماشاء الله الكويتين فيهم الخير وهم اول الدول الخليجية اللي طلابها متفوقين

طبعا الدراسه في الكويت اصعب من السعودية توكل على الله وروح وادرس وان شاء الله بيضمونك ومحد بيتخلى عنك

الكل بيساعدك نبي ندرس ونجيب شهادات نخدم بها وطنا وطبعا خليجنا واحد بتلاقي كويتين وسعوديين واماراتيين وقطرين وبحرينين

وعمانيين وكلهم ويا بعض في الغربه والله يوفقك ويكتب لك الخير
    7 "
21 من 30 صفحة 21 من 30 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.