الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FMM2
    من كلامك اتوقع انك من الكويت وماشاء الله الكويتين فيهم الخير وهم اول الدول الخليجية اللي طلابها متفوقين

    طبعا الدراسه في الكويت اصعب من السعودية توكل على الله وروح وادرس وان شاء الله بيضمونك ومحد بيتخلى عنك

    الكل بيساعدك نبي ندرس ونجيب شهادات نخدم بها وطنا وطبعا خليجنا واحد بتلاقي كويتين وسعوديين واماراتيين وقطرين وبحرينين

    وعمانيين وكلهم ويا بعض في الغربه والله يوفقك ويكتب لك الخير

    خليجنا واحد انا اخوك علي من الامارات والدراسه في الامارات سهله بس المشكله ماشي لغه عندي وطبعا نحن ما عندنا دراسه بالعربي بس انجليزي
    7 "
  2. هلا وغلا باهل الامارات حبيبي والله اخوي علي روح ادرس وتوكل على الله

    هذي الدنياء تجارب ماتدري يمكن الله كاتب لك رزق هناك يعني يمكن الله يوفقك وتجيب شهادة وتتوظف في احسن وظيفة

    والله يوفقك يارب يعني انتم ياهل الامارات احسن مننا يعني الواحد يطلع عارف كل شي

    الامارات فيها المراقص مسموح والخمور عادي اللي يبي المعصيه هذي هي يروح يمها لاكن احنا شعب مقيد ماكو شي عندنا

    لدرجة ان الواحد يشوف بنت بعباية سودا تدلع ممكن يغمى عليه هههههههههههههه

    اجل لو راح امريكا

    الله يحفظنا ويحفظنا ويبعدنا عن طريق الحرام

    اخوك رائد من الطائف
    7 "
  3. أقول : والله ماعندك سالفة ، فمتو ..

    شفتك ع الايميل يوم واحد .. بعدها ولا مرة شفتك .. !!

    فسرلي هالكلام .. !

    ع العموم آخر كلمة اقولهآ لك وانتقادي لك إيجآبي مو مثل بعض النآس يشجعك ع السلبي .

    لو اانا ضعيف شخصية بمشي ورى ظلك .. لين ماينتهي بنآ المطآف بـ : مستقبل مجهول الله يسلمك .. !!

    ع الاقل لو فيك ذرة إيمآن وإحساس وتأنيب ضمير فـ قلبك : فكر بأبوك الي ضحى بالفلوس علشانك واخرتهآ تدخل بـ تخصص احنا كـ سعوديين بـ جامعاتنآ شاطرين فيه .. !!

    الواحد إذا لك فرصة يبتعث .. يدور الشي المميز الشي الي مو بدولتنآ او الشي النآدر .. تقولي صعب ؟

    يآخي ساعة باليوم " مذاكرة " ماهي ماخذه من وقتك شي ساعة بس .. !!

    وانا يآإرجآل بختآر مكان نفسيتي ترتإح فيه لاني مو جالس يوم يومين

    ع العموم انا ودي لك بـ كل خير صراحة والله يوفقك بس قلبهآ برآسك واصحى ياخي من نومك وحس حسسس ياخي .. !!

    فمـآإن الله
    7 "
  4. أجيب العقال ...




    والله شكلي بجيب العقال ....











    مافي حل إلا العقال .....














    يالله جبت العقال في يدي
    ابي اسئل كل اللي خربشو او تمقلو في هذا الموضوع ... سؤال واحد بس بس واللي يجاوب بكلمة لا والله ماله إلا العقال !!!









    فيه حد منكم قدم على السفارة الامريكية بطلب فيزا ؟؟






    وليه ياخي تنتظر ليه على بالك بيعطونك موعد بكره ولا بعد بكره... شف متى اقرب موعد يعطونك
    قم يالله شف بنفسك في موقعهم .. يعني على قولتهم محلك راوح ..
    طبعاً الواحد مايجلس طول عمره يفكر يفكر يفكر وفي الاخير يطلع بحل يمكن يكون صح او خطأ .. سواء فين بروح في ايت ولاية او ايت مدينة او ايت جامعة او ايت معهد ..
    ياعمي اخلص ترى العمر يمشي بسرعة .. شد حزامك واعقلها وتوكل .. ترى الشغلة مش تدبيسة تقدر تغير في اي وقت سواء الولاية او المدينة او الجامعة او المعهد .. اهم شي فيزا الدخول وبعدها ربك بيحلها .. والله الحافظ دامت نيتك سليمة وصافية ولأجل العلم .. ربك حفظ الطير في غدوها وعشيها .. فمابالك باللي ربك اصطفاه من بين الخلائق .. من حفظ الله ربي بيحفظه من كل شر .. بس اعقلها وتوكل وخلو عنكم التردد والتفكير المطول اللي يشتت الذهن

    فاصل أعلاني خلونا نغير جو الهواش :P

    حبيبي رشآش ممكن تعطينا شو التخصصات النادرة ؟؟ وكمان شو التخصصات اللي في جامعاتنا شاطرين فيها ؟؟!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشآش
    أقول : والله ماعندك سالفة ، فمتو ..

    شفتك ع الايميل يوم واحد .. بعدها ولا مرة شفتك .. !!

    فسرلي هالكلام .. !

    ع العموم آخر كلمة اقولهآ لك وانتقادي لك إيجآبي مو مثل بعض النآس يشجعك ع السلبي .

    لو اانا ضعيف شخصية بمشي ورى ظلك .. لين ماينتهي بنآ المطآف بـ : مستقبل مجهول الله يسلمك .. !!

    ع الاقل لو فيك ذرة إيمآن وإحساس وتأنيب ضمير فـ قلبك : فكر بأبوك الي ضحى بالفلوس علشانك واخرتهآ تدخل بـ تخصص احنا كـ سعوديين بـ جامعاتنآ شاطرين فيه .. !!

    الواحد إذا لك فرصة يبتعث .. يدور الشي المميز الشي الي مو بدولتنآ او الشي النآدر .. تقولي صعب ؟

    يآخي ساعة باليوم " مذاكرة " ماهي ماخذه من وقتك شي ساعة بس .. !!

    وانا يآإرجآل بختآر مكان نفسيتي ترتإح فيه لاني مو جالس يوم يومين

    ع العموم انا ودي لك بـ كل خير صراحة والله يوفقك بس قلبهآ برآسك واصحى ياخي من نومك وحس حسسس ياخي .. !!

    فمـآإن الله
    شفتني على الايميل يوم واحد بعدها ماعاد شفتني اها انا اقولك ليه

    انا ذاك اليوم(( قلت )) (( حتى اننا جلسنا نتكلم عن الايميلات شوي )) انا قلت لك

    ان هذا موب ايميلي اللي دايم افتحه ( الباقي شرح )

    الايميل الثاني خاص ما اضيف فيه احد الى من البالتوك لان كل وقتي على البالتوك

    وفيه ناس اعرفهم من خمس سنوات وايميل حساس ماعطيه احد حتى الاضافات اللي تجيني عليه

    ما اقبلها الاضافات انا اللي اسويها بعد ما اتأكد انها صحيحه حتى اخواني اقاربي ما اضفتهم عليه .

    ثانيا انا ماشجعك على شي سلبي انا اقول ادرس التخصص اللي تبي بكيفك ماقلت بنروح ندشر

    ضعيف شخصيه بدون شخصيه بنت البكار انا مالي دخل فيك ياحبيبي الواحد هناك يالله يحفظ نفسه

    لك مني نصيحه قبلتها اهلا وسهلا ماقبلتها براحتك

    وكلامك لما تقول لو فيك ذرة ايمان فكر بابوك ومدري ايش مادري كيف دخلت في الموضوع بس نشرح لك

    انا مره قلت لابوي يبه ليه ماتطق لك جيب وتكشخ وتعرس وتستانس

    قال ياولدي انا اخذت من الدنيا مافيه الكفاية يقول ابيك تدرس وتتوظف في احسن وظيفه كلام طويل زبدته

    ابيك تكون احسن واحد كل ابو يقول لعياله كذا وبعدين تكلمني كان ابوي داق عليك يشكي لك

    خلاصة الكلام كله ابوي اعتبره خويي ما ستحي من ابوي عادي امزح معه نضحك نطلع نتمشى

    ماعمري كذبت عليه وتاكد لو مافي راسي دراسه ماراح أخسرت ابوي انا طلع اسمي في قوات الامن الخاصه

    قبل رمضان قالي ابوي مشينا جده اشتري لك السياره اللي تبيها وادخل العسكريه

    بس انا طموحي اكبر من كذا وبعدين التخصصات انا مادري وش يدرسون هنا ماقد دخلت جامعه الى في اختبار القدرات

    ماعرف في الجامعات شي ابدا انا اللي ابيه تخصص علمي يكون صعب عشان ياخذ وقتي كله

    لاني مابي يكون عندي وقت فراغ عشان كذا قلت ابي تخصص صعب وطبعا ماتوقع في تخصص

    سهل ومطلوب بقوه او نادر يعني كانك تبي ولاية رخيصه موب بارده اهلها طيبين هههههههههههه

    شوف حبيبي عشان تكون على بينه انا نظامي فله وخبال احب استهبل احب اضحك مستحيل تلاقيني طفشان

    فايق 24 ساعه تعرف نظام الطلبه اللي يلفلف معك وروحات وجيات وهستره وقبل الاختبارات باسبوع يختفي

    هذا انا وهذا نظامي .

    انا اعرف واحد درس هندسة طيران زمان هو الحين في عرباسكو مادري ايش اسمها مهندس في مطار جده

    يقولي كانو يجوني سعودين يقولولي يالله نطلع نتمشى نروح المكان الفلاني ولا المكان الفلاني <<اماكن وصخه

    يقول ماكنت اروح معهم حتى لما حول على حساب البعثات يقول اذا بغيت اسوي شي يقصد بنات يقول اروح لحالي

    ومو دايم يعني في الشهر مره والحمد لله ماطول ربي هداه بس تعرف الشعب السعودي يحب يجرب اللي وده يجرب لقافه

    يقولي كلام يخوف في عالم هناك ماهمها ابوه مليونير

    لاكن انت الضحيه وبعدين بلد غربه وياغريب خلك اديب حبيبي انا سنتين عاطل قريت فيها كتاب وطبقته اسمه

    قوة الذكاء الاجتماعي لتوني بوزان بريطاني مترجم فيه كلام كثير اقسام فيه قسم اسمه فن الاستماع هو سهل فن الاستماع

    البزر يفهمها بس والله اني سويت افلام بفن الاستماع حتى الاهنود ماسوها وفيه فن اسمه فن الحوار وفيه فن كيف يكون

    لك حظور مميز في الاجتماعات الكبيره طبعا انا وانت وباقي العيال مافي امل نحظر اجتماعات بس نقدر

    نطبقها في الزواجات... بالمختصر انا اعرف اتصرف ما ابلش الحمد لله في كل مكان واعرف وش ابي

    وحاط قدامي هدف وبوصل له باذن الله طبعا بقطع النت اول سنه عشان اللغة واتوقع برجع وبالاقيك

    كاتب موضوع كاليفورنيا

    كلنا لعبنا بالطين لما كنا صغار لاكن الحين مانقدر تدري ليه ؟ لاننا نخاف يشوفنا شايب ويقولنا انتم بزران

    فاهمين الرجوله خطاء صدقني لو هالشايب فيه حيل كان لقيته على سيكل .

    بكره نشيب ونقول الا ليت الشباب يعود يوما (( عشان تصحح اخطائك ))لاتحسب اللي قال المثل يبي يلعب بالطين

    حبيبي الله يوفقك واحنا الله يوفقنا انا

    اشكرك على النقد حبيبي وجهة نظرك احترمها اخوك فمتو
    7 "
  6. ^
    ^^
    سلم علي على فلسفتك وروحك الطيبه ،،
    يآخي كنت طفشآن وضآيق صدري ،، صليت ركعتين ولقيت موضوعك فرج هالضيقه اللي فيني ،،

    آنآ مدري وين وصلتوآ ،، بس شفت آخر صفحتين نقآشآت حآدهـ ،، ومثل مآ تعرفون مآ دججنآ الآ القيل والقآل ،، والآ سم سم وأبشر بعزك وآزهلهآ وهو من جنبهآ ،،

    آنآ والله خريج كليه تقنيه قسم حآسب آلي تخصص دعم فني بمعدل 3.18 من 5 ،، يعني جيد .
    ونسبتي بالثآنويه 85.08% وبالقيآس 68 ،،
    معي مبلغ 30 إلف وكورلآ 2007 الصدآم اللي قدآم مفتوح وأسطب ورى خلفي منكسر ومرآيه يمين مآ فيه ،، وسيآحي بعد .

    الضمآن المآلي بقيمه 80 إلف ريآل أقدر آجيبه آن شآء الله ،، لأن حسب مآ سمعت موب لآزم يكون بأسمك ،،
    آخبر لي مدير بنك آخو خويي ،، بأحشرهـ ،، يقولون يطلع وبكل بسآطه بعد .


    آنآ معك في كل شي ،، لأن اصلاً لو طلعنآ من هالديرهـ ورحنآ للغربه بتفرج بأذن الله
    ومثل مآقآلوآ بعض الشبآب الآنضمآم للمحلقيه مآ يطول ،، فيه نآس مآ كلمت اسبوع

    وفيه نآس مآ كمل شهر ونص وفيه نآس مآ كملت 3 شهور ،،

    آنآ آذكر قبل وحسبتهآ بدرآسه اللغه الآنقليزيه يعني 6 شهور ،، مع كل شي ومصآريف وكل شي
    يكلفني تقريباً 58 إلف ،، طبعاً مع السكن ومع الدرآسه ومع المصآريف والآكل والشرب

    نصبر 6 شهور آذآ آنضمينآ للبعثه فالحمدلله والشكر ،، وإذآ مآ آنضمينآ فنقول لأنفسنآ سعينآ لكن التوفيق بيد رب العآلمين
    والنيه الزينه بأذن الله هي اللي بتفرجهآ لنآ

    آنآ معكم ،، تبون آوهآيو والآ اوريقون والآ كآليفورنيآ والآ ميتشجآن أي ولآيه ،،
    آهم شي نكون على قلب وآحد ،،

    آنآ آقترح أي ولآيه قريبه لـكآلفورنيآ ،، عشآن الويك آند نتمشى ،،
    إذآ مآ صملتوآ على كآلفورنيآ ،،
    هذآ الرآبط من كلآم وآحد عآيش الجو هنآك وبأمريكآ ،،
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread120374.html


    أف ام ام 2 آنتظر مكآلمتي اليوم ،، لأن اللي زيك وزي شموخ عزي تنشرى خوتكم .
    7 "
  7. أول شي انا " شموخ عزي " دخلت من جهازي القديم ودخل بنك رشاش ، ههههههه

    لزوز .. حبيبي تدري وش مأخرني .. !! ماعندي ماستر كارد احجز لي موعد

    والدوامات للبنوك اعتقد 7 العيد بطلع لي بطاقة واحجز ..

    ويالحبيب انت الثاني فمتو تسلملي ع القلب الصريح وقوية ترى كلمتك يوم قايل بعد سنة اشوفك كاتب عن كاليفورنيآ .. !!!

    انا قريب واخلص اموري .. لا تفلسف بـ شي انت تجهله .. !!

    علىآ العمومَ الزبـده وكلامك الطويل فهمت منه . إنك ياشموخ عزي انا بطريق وانت بطريق ..

    طيب الله يوفقك حبيبي
    7 "
  8. ^
    ^^
    لآ يآ خوي مآ يقصد كذآ وآنآ قآري كلآمه كله ،، لكن

    حنآ نبي نجتمع هنآ ،، ونجتمع ع المسن ونجتمع ع الجوآل ،، لو نجتمع شخصياً عشآن نشوف وش يصير ،،
    آنآ كلمت فمتو اليوم العصر ،، وقآيله يدق عليك بالليل لآ قآم هو من النوم ،،

    مآ نختلف ع الولآيه يآخي بس نكون مع بعض ،، نخلص آمورنآ مع بعض وكل شي .

    إذآ موجود الحين عطني مآسنجرك ،، عشآن نشوف وش الله يكتب .
    7 "
22 من 30 صفحة 22 من 30 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.