الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أشكرك ع المشآركـة الطيبـة .. بس أخالفك في نقطة .. !!

في حي اسمه الحي الصيني بـ سان فرانسيسكو .. مو لهدرجـة كثرهم ويسدون النفس مبالغ في قولك ..

بس انا مستبعد عني سان فرانسيسكو حاط بآلي 3 وهي : يا لوس انجلوس يآ ارفآين يآ سآن دييغو .

وقبل فترة كان بـ بالي ولاية تينسي تحديدا مدينة نآشفيــــل .. ورخيصة ع قولتك بس المششكلة يقولون ..

هالولاية عنصرية جدإ وترتيبهآ الثاني ع الولايات بالنسبة للجرآئم .. والامريكين اصولهم اسبآنية ومكسيكية ..

يعني اللغة عندهم ركيكة .. شلون بتستفيدين ؟

تحيإتي لك
    7 "
  2. sarony
    ^
    ^^
    آنآ ورشآش صملنآ على كالفورنيآ ،، بس نبي نعرف شلون غآليه
    ووش الغآلي فيهآ السكن يعني والآ التسوق والآ وشو ؟

السكن لقينآ بوحدهـ من مدنهآ بـ 590$

مآيهمني اذا اللي فيهآ صينيين والآ روسيين ،، والآ حتى زوله
    آهم شي أبي اعرف وش الغآلي فيهآ ؟

فيهآ بآصآت طيب والآ مآفيهآ ؟

يآليت تفيدينآ لآ هنتِ .
    ومآلتس الآ دعوهـ صآدقه بأذن الله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشآش
    أشكرك ع المشآركـة الطيبـة .. بس أخالفك في نقطة .. !!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشآش

في حي اسمه الحي الصيني بـ سان فرانسيسكو .. مو لهدرجـة كثرهم ويسدون النفس مبالغ في قولك ..

بس انا مستبعد عني سان فرانسيسكو حاط بآلي 3 وهي : يا لوس انجلوس يآ ارفآين يآ سآن دييغو .

وقبل فترة كان بـ بالي ولاية تينسي تحديدا مدينة نآشفيــــل .. ورخيصة ع قولتك بس المششكلة يقولون ..

هالولاية عنصرية جدإ وترتيبهآ الثاني ع الولايات بالنسبة للجرآئم .. والامريكين اصولهم اسبآنية ومكسيكية ..

يعني اللغة عندهم ركيكة .. شلون بتستفيدين ؟

تحيإتي لك
    ياهلا فيك

آنا عارفه ان في شاينا تاون
    بس هاللي شفته بعيني صايره كأنها الصين والامريكان هم السواح بس انا عن نفسي ماحب الشعب الصيني عشان كذا ماحبيت اروح مكان وكله صينين حتى السوبر ماركت صاروا الاكل كله صيني ومنتجات صينية

بالنسبة لتينسي انا قلت ماودي فيها بس عشان المحرم اخوي يدرس هناك وغصب عني لازم اروح تينسي ولا نقدر ننقل الا بالصيف الجاي

واترك عنك القيل والقال انا رايحه ناشفل في 2006 تقريبا بالعكس مدينة حلوه وهادئة واهلها طيبين ولا شفنا منهم شي ولا آذكر شفنا مكسيكان او اسبان اكثرهم امريكان البيض ونادر لا لقينا المكسيكان او الاسبان بس مدري والله يمكن اكثروا اكثر من 2006 انا اتكلم عن تينسي

وكمان مدينة ناكسفل حلوه في تينسي وقريبه من ناشفل بس آعتقد ناشفل عدد السعوودين فيها آكثر

بالنسبة للغه والله اكثر من شخص من قرايبنا دارسين بتينسي واشوف اللغه عندهم 100%
    وانا عندي اللغه حلوه تقريبا يعني يبيلي 4 شهور اختلط اكثر واكون اوك باللغه عشان كذا مو شايلة هم كبير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaHaD-kSa
    sarony
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaHaD-kSa

^
    ^^
    آنآ ورشآش صملنآ على كالفورنيآ ،، بس نبي نعرف شلون غآليه
    ووش الغآلي فيهآ السكن يعني والآ التسوق والآ وشو ؟

السكن لقينآ بوحدهـ من مدنهآ بـ 590$

مآيهمني اذا اللي فيهآ صينيين والآ روسيين ،، والآ حتى زوله
    آهم شي أبي اعرف وش الغآلي فيهآ ؟

فيهآ بآصآت طيب والآ مآفيهآ ؟

يآليت تفيدينآ لآ هنتِ .
    ومآلتس الآ دعوهـ صآدقه بأذن الله .

الله يسلمك احنا سألنا عن السكن وكم الاسعار بس في سان هوزية اللي سألنا عنهم
    غرفه وحمام الله يعزك وصاله ومطبخ بـ $1650

وغير كذا التاكس مرتفع فيها 11% مقارنه بباقي الولايات

بس بأي مدينه لاقين 590 مع عائلة يمكن او شنو؟ الصرآحه حلو السعر اذا كذا وكيف كم غرفة وحمام الله يكرمك؟

والباصات موجوده وخدمتهم حلوه مره

بس كاليفورنيا كلها على بعضها حلوه

مشكور ماتقصر
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....

انا قريت الموضوع من اول صفحة وانا مثلكم متعثر ولا حددت الولاية او الجامعة ومحتار مثلكم
    لكن حماسكم حمسني بزيادة والله يفرجها علينى وعليكم وتسهل الامور.
    الي براسة شيء يسوية والي تشوفة براسك صح سوة ولا تتردد بالدراسة او من كثر الاسألة ..
    رح جرب غامر والله يوفقكم جميعاا والي عندة طموح الله يوفقة واصبر الصبر مفتاح الفرج لا تنسى الله وماينسااك
    والله يوفقك الجميع واذا حددتو ولاية انا معكم ان شاء الله ...والله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarony
    ياهلا فيك

آنا عارفه ان في شاينا تاون

بس هاللي شفته بعيني صايره كأنها الصين والامريكان هم السواح بس انا عن نفسي ماحب الشعب الصيني عشان كذا ماحبيت اروح مكان وكله صينين حتى السوبر ماركت صاروا الاكل كله صيني ومنتجات صينية

بالنسبة لتينسي انا قلت ماودي فيها بس عشان المحرم اخوي يدرس هناك وغصب عني لازم اروح تينسي ولا نقدر ننقل الا بالصيف الجاي

واترك عنك القيل والقال انا رايحه ناشفل في 2006 تقريبا بالعكس مدينة حلوه وهادئة واهلها طيبين ولا شفنا منهم شي ولا آذكر شفنا مكسيكان او اسبان اكثرهم امريكان البيض ونادر لا لقينا المكسيكان او الاسبان بس مدري والله يمكن اكثروا اكثر من 2006 انا اتكلم عن تينسي

وكمان مدينة ناكسفل حلوه في تينسي وقريبه من ناشفل بس آعتقد ناشفل عدد السعوودين فيها آكثر

بالنسبة للغه والله اكثر من شخص من قرايبنا دارسين بتينسي واشوف اللغه عندهم 100%
    وانا عندي اللغه حلوه تقريبا يعني يبيلي 4 شهور اختلط اكثر واكون اوك باللغه عشان كذا مو شايلة هم كبير

الله يسلمك احنا سألنا عن السكن وكم الاسعار بس في سان هوزية اللي سألنا عنهم

غرفه وحمام الله يعزك وصاله ومطبخ بـ $1650

وغير كذا التاكس مرتفع فيها 11% مقارنه بباقي الولايات

بس بأي مدينه لاقين 590 مع عائلة يمكن او شنو؟ الصرآحه حلو السعر اذا كذا وكيف كم غرفة وحمام الله يكرمك؟

والباصات موجوده وخدمتهم حلوه مره

بس كاليفورنيا كلها على بعضها حلوه

مشكور ماتقصر

^
    ^^
    حنآ تونآ فطآفيط ،، يعني لآزم عآئله نتعلم منهآ لغه ،، فـ خل 6 شهور مع عآئله ،،
    وبعدهآ مآ عندي مشكله ،، لو آجمع حقين المعهد كلهم من فرآشهم لـ مديرهم ونستآجر قصر بعد وكل شي بالقطيه

ويخف المبلغ علينآ ،،

دآم فيه بآصآت بأذن الله مآلنآ حآجه في التكآسي ،، الآ بـ وقت الزنقه يعني فآتني القطآر أو البآص ،،
    لأن موآعيدهم وحدهـ .
    7 "
  6. أنا اباسافر امريكا عن طريق البعثة بس محتار في الولاية ابي جامعة زينة و معهد تابع لها ممتاز و مدينة حلوة مو مشكلة البرد بس اهم شي مو غالية والبيض يشكلون الأغلبية و الجو الحلو افيدني و الله يرعاك .
    7 "
24 من 30 صفحة 24 من 30 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.