الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FMM2
    يبي لك ثمانين الف ريال حطها في حسابك وروح للبنك طلع شهادة بنكية

ترجم شهاداتك ترجمة معتمده من مكاتب الترجمة

طلع جواز

روح اطرف مكتب بعثات عطهم اوراقك وهم يجيبون لك قبول

انا رايح الاباما بدرس حاسب
    شو 80 الف طيب لو الواحد معاه قببول لغة للمدة 6شهور وسدد رسوم المعهد واخذ القبول النهائي من المعهد هل يجب يكون في الحساب 80 الف وهل تستطيع الحصول علا الفيزا وانت رايح تدرس لغة وهناك تشوف امورك لو مشت تكمل ماستر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FMM2
    يبي لك ثمانين الف ريال حطها في حسابك وروح للبنك طلع شهادة بنكية

ترجم شهاداتك ترجمة معتمده من مكاتب الترجمة

طلع جواز

روح اطرف مكتب بعثات عطهم اوراقك وهم يجيبون لك قبول

انا رايح الاباما بدرس حاسب
    رد موجز واي شي اخر حاضرين ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهتان
    شو 80 الف طيب لو الواحد معاه قببول لغة للمدة 6شهور وسدد رسوم المعهد واخذ القبول النهائي من المعهد هل يجب يكون في الحساب 80 الف وهل تستطيع الحصول علا الفيزا وانت رايح تدرس لغة وهناك تشوف امورك لو مشت تكمل ماستر
    لازم تكون معاك شهاده بنكيه تثبت انه فيه في حسابك فلوس تقدر تمشيك هناك ( طبعا هذا كله عشان السفاره اذا رحت لها )......وبعدين اذا رحت تقدم على الماستر هناك بيطلبون منك ايضا شهاده بنكيه تثبت ان معاك فلوس تقدر تدرسك
    وعلى فكره ال80 الف ريال بعد تعتبر قليله لازم اقل شي 100 الف ريال وكل ماكبر المبلغ كانت فرصتك في القبول الجامعي اسهل ...........وبعدين مايبيله الضمان المالي ( اذا مامعك فلوس خل اي واحد قريب لك يحط فلوس في حسابك وطلع الشهاده البنكيه ثاني يوم ورجع الفلوس لراعيها وقتها )
    7 "
  4. حبيبي امنيتي انا اول ماتوصل اوراق القبول وانتهي من السفارة واطلع الفيزا راح اسافر قبل موعد دراستي باسبوعين

طبعا انا كمان اتشرف واتمنى اني اقابلك بس انا اقترح اننا نتقابل في امريكا ماتدري يمكن تكون رحلتنا وحده

بس انت قلي على اي ولاية بتروح ومتى طبعا لاتقولي متا الى لما تخلص كل شي يعني معلومه اكيده لعلي الحق نفسي

واكون معك في نفس الرحله يارب
    7 "
  5. تبون الجد انا ناويه اطلع ع شيكاغو لانها رخيصه وفيها ناس اعرفها وميزانيتي 100 الف ريال <<انشاء الله تكفيني لين ادخل البعثه ........................قولوا امين الله يسهل لي ولكم هالدراسه اللي مالنا الا الله ثم هي ,,,,
    بس انا خايفه من الغربه لاني بنت وبطلع لحالي مدري وش بيصير لي ولا عارفه وش ازين ؟؟
    بس لازم اروح احقق حلم العمر <<الشهاده
    والله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bes0o
    تبون الجد انا ناويه اطلع ع شيكاغو لانها رخيصه وفيها ناس اعرفها وميزانيتي 100 الف ريال <<انشاء الله تكفيني لين ادخل البعثه ........................قولوا امين الله يسهل لي ولكم هالدراسه اللي مالنا الا الله ثم هي ,,,,
    بس انا خايفه من الغربه لاني بنت وبطلع لحالي مدري وش بيصير لي ولا عارفه وش ازين ؟؟
    بس لازم اروح احقق حلم العمر <<الشهاده
    والله يوفق الجميع
    شيكاغو ماهي رخيصه ...... فيها المدن الغاليه والمدن المعقوله .............ترى اللي يحكم يقولك الولايه هذي غاليه

وهذي رخيصه غلطان (في كل ولايه مدن رخيصه وغاليه).......على فكره انا رايح كاليفورينا اللي الناس ماخذه عنها

فكره انها اغلى ولايه .....لقيتها ارخص ولايات امريكا بس الناس اذا اخذت كلام واحد او سمعه عنها صدقت

المعهد 20 ريال في السنه (اتحداك تجيبن لي معهد بالعسر هذا في السنه) والسكن مع عائله ب750 دولار للشهر

مثل الولايت الاخرى .......وين الفرق اجل؟

وافضل الولايات طبيعه +راحه نفسيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FMM2
    حبيبي امنيتي انا اول ماتوصل اوراق القبول وانتهي من السفارة واطلع الفيزا راح اسافر قبل موعد دراستي باسبوعين

طبعا انا كمان اتشرف واتمنى اني اقابلك بس انا اقترح اننا نتقابل في امريكا ماتدري يمكن تكون رحلتنا وحده

بس انت قلي على اي ولاية بتروح ومتى طبعا لاتقولي متا الى لما تخلص كل شي يعني معلومه اكيده لعلي الحق نفسي

واكون معك في نفس الرحله يارب
    ماظن رحلتنا سوى ....... لاني انا طالع اخر الشهر هذا بعد اسبوعين بالزبط كلام نهائي

انا رايح كاليفورينا ان شاء الله ......... على فكره الاباما اليوم اثنين مسلحين هددو واحد سعودي بالسلاح واخذو سيارته

الساعه 9 الليل ههههههههه انحش منها

موفق اخوي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتي البعثه
    ماظن رحلتنا سوى ....... لاني انا طالع اخر الشهر هذا بعد اسبوعين بالزبط كلام نهائي

انا رايح كاليفورينا ان شاء الله ......... على فكره الاباما اليوم اثنين مسلحين هددو واحد سعودي بالسلاح واخذو سيارته

الساعه 9 الليل ههههههههه انحش منها

موفق اخوي
    هددو واحد سعودي ماهددو فمتو ههههههههههههههههههههه

لانه زلابه لو انه رجال كان بدون مايهددونه يعطيهم السياره ههههههههههههههههههه

الله يستر على المسلمين اجمعين ويوفقهم وين ماكانو

الاباما ياحبيبي رخيصه وكمان تعتبر ولاية لدراسه مافيها سياحه ولا شي اذا مره مره طفشت مالك الى السينما

الله يعين توصل بالسلامه حبيبي بس لاتقاطعنا
    7 "

9. يــاشــبـــآآآآب وش رايكم نسوي مظــآهــرآآت وانتفــاضه
    عالوزاره عشــآن تبتعث الطلاب اللي على حسابهم

انــا مــسؤؤل على طلاب بماليزيا اجمعهم ونتفق بيوم واحــد بكل دول الابتعــاث
    واســـوي شعــرآآآت لا لـوآآآآآآآآآآآآآآآآآآو لا لـ وآآآآآآآآآآآو
    ونسميه يــوم باسم كويس

وش رايكم والله فكـــره
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FMM2
    هددو واحد سعودي ماهددو فمتو ههههههههههههههههههههه

لانه زلابه لو انه رجال كان بدون مايهددونه يعطيهم السياره ههههههههههههههههههه

الله يستر على المسلمين اجمعين ويوفقهم وين ماكانو

الاباما ياحبيبي رخيصه وكمان تعتبر ولاية لدراسه مافيها سياحه ولا شي اذا مره مره طفشت مالك الى السينما

الله يعين توصل بالسلامه حبيبي بس لاتقاطعنا
    هههههههههههههههه حلوه ......يبالتوفيق لنا ولك اخوي
    7 "
28 من 30 صفحة 28 من 30 ... 23272829 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.