الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امــيـر الــشــــوق
    يــاشــبـــآآآآب وش رايكم نسوي مظــآهــرآآت وانتفــاضه
    عالوزاره عشــآن تبتعث الطلاب اللي على حسابهم

انــا مــسؤؤل على طلاب بماليزيا اجمعهم ونتفق بيوم واحــد بكل دول الابتعــاث
    واســـوي شعــرآآآت لا لـوآآآآآآآآآآآآآآآآآآو لا لـ وآآآآآآآآآآآو
    ونسميه يــوم باسم كويس

وش رايكم والله فكـــره
    الامور هذي شيلها من راسك ماراح تفيدك بشي
    7 "
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما انتفاضه ياااشيخ رايح تدرس والا تضامن مع فلسطين ؟؟ياشيخ خلك في دراستك وخل الانتفاضه لاهلها <<<مسوووويه
    المهم اللي يعرف هل 100 الف ريال تكفيني لين انضم للبعثه والا لا ؟؟ياليت يفيدني والله مااعرف انوووم من الهواجيس اللي عنده معلومات يقول لي
    7 "
  3. يعني 100 الف ريال واجد ؟؟؟غرررررررررررررررررريبه ان شاء الله تكفيني ضنكم ؟؟يعني لين ادخل البعثه ؟؟
    يعني سنه لغه +سنه في الجامعه ؟؟والله انها قليله <<ياللي في امريكا قولولي اذا 100 الف تكفي والا واجد؟؟؟؟؟؟؟ بليييييييييييييييززززززززززززززززززززززززززززز
    7 "
  4. بيسو ريحي مخك وغامري ولا يهمك كلام احد لان مافي احد راح امريكا ولا التحق بالبعثه وثانيه اغلبهم بالكثير اربعه شهور ويلتحق

واذا في راسك دراسه تعالي الاباما انا رحت مكاتب كثير وكلهم يقولون انها بلد دراسه لان مافيها سياحه ولاشي انواع الطفش

مالك الى كتابك واذا مره مره مالك الى السينما << ازين شي في الاباما

انا قالي المكتب ان سته شهور في الاباما يكفيك خمسين الف شامله كل شي
    7 "
  5. انا نفسي اطلع شيكاغو لان فيه ناس اعرفهم هناك <<بنت لازم تعرف احد علشان الدنيا وبعدين انا راح اقنصد في اللي اقدر عليه والله لو اكل بس اندومي لييييييييييييييييين انضم للبعثه وبعدين يحلها حلال <<<ماتحب الاندومي
    ان شاء الله بغامر وربي بيعطيني على نيتي لاني ابي ادرس علشان اتوظف وظيفه صحححح <<<وش عند الوزيره هههههههههههههههههههههههههههههه ماعليه اهم شي دعواتكم
    7 "
29 من 30 صفحة 29 من 30 ... 24282930
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.