الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا معاي دبلوم صيدله وحاولت اكمل البكالوريوس وقدمت على برامج الابتعاث في الوزاره لاكن دون فائده ونسبة الثانويه عقدتني مع ان معاي دبلوم في الصيدله وتقدير ممتاز لاكن دون جدوى
    والان انشاء الله ابغى ادرس في معهد للغه الانجليزيه بولاية اوهايو هل صحيح انه اذا درست شهرين او 3 شهور بمعهد بولايه اوهايو على حسابي الخاص انه احصل على بعثه من الوزاره اذا قدمت عليهم هناك بالملحقيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وممكن اعرف سعر الدراسه بولاية اوهايو شامله السكن مع عائلة لمدة اربعه اشهر كم تكلف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهل مضمون الحصول على بعثه من الوزاره اذا كملت اربعه اشهر على حسابي في معهد للغه باي جامعه بولاية اوهايو ؟؟؟؟؟؟؟
    واسف على الاطاله
    وجزاكم الله الف خير
    7 "
  2. طبعا اشكر كل من ساهم في هالموضوع بمساعدته للاخرين والله يجزاه الف خير

خلونا نساعد بعض لان مالنا الى بعض

عيال الجلوس ماراح ينفعنا ابدا ابدا العطاله صعبه ولاحد يقولي انه عاطل ومرتاح

احنا لازم نعزم على الدراسه ونغامر في نفس الوقت العمر يمشي واحنا نحلم

خلونا نغامر نطلع ندرس صدقوني ماحد بيتركنا الحكومه مو مقصره <<على الاقل نكسب لغه نشوف العالم نتعلم من حضارتهم

ناخذ الصح ونعيشه والخطا نتركه لهم

ياحبيبي احنا وقتنا غير وقت ابائنا اللي عاشو حيات الفقر الحمد لله احنا الحين في خير

حتا العاطل تلاقيه مو محتاج شي بس ماينفع اللي يدرس والعاطل نفس الشي بس مستقبلهم يختلف

بالنسبه لي جالس اخلص اوراقي وبروح وبدرس وبشد حيلي وبكمل الين يقولون خلاص ياولدي ماعاد في شهادات بعد كذا

وبعدها راح ارتاح اتوظف وظيفه زينه وافل ام امها كمان فكرو بعدين فكرو في المستقبل

احسب حساب عيالك احنا انحرمنا من اشياء كثيره حاول تكون نفسك وتحقق احلامك واحلام عيالك ( المال والبنون زينة الحياة الدنياء )

انا بروح سنه واذا حولت على حساب الحكومه برجع واتزوج واكمل دراستي < اكثر المتزوجين هناك هم المتفوقين

غامرو وتعلمو ولا روحو الجيش يقبل كل من هب ودب

كل من بيسافر يحسن صورتنا كامسلمين اولن وكاسعوديين ثانيا

الله معاكم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني انا احتمال اكمل ماستر على حسابي

في ولايه سان فرانسسكو اعلم انها غاليه
    لكن سؤالي هل استطيع دراسه اللغه في ولايه رخصيه
    وبعد اللتحاق بالبعثه اتوجه الي سان فرانسسكو..؟

تخصص محاسبه
    ومعدلي 3.75

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FMM2
    طبعا اشكر كل من ساهم في هالموضوع بمساعدته للاخرين والله يجزاه الف خير

خلونا نغامر نطلع ندرس صدقوني ماحد بيتركنا الحكومه مو مقصره <<على الاقل نكسب لغه نشوف العالم نتعلم من حضارتهم

ياحبيبي احنا وقتنا غير وقت ابائنا اللي عاشو حيات الفقر الحمد لله احنا الحين في خير

حتا العاطل تلاقيه مو محتاج شي بس ماينفع اللي يدرس والعاطل نفس الشي بس مستقبلهم يختلف

بالنسبه لي جالس اخلص اوراقي وبروح وبدرس وبشد حيلي وبكمل الين يقولون خلاص ياولدي ماعاد في شهادات بعد كذا

احسب حساب عيالك احنا انحرمنا من اشياء كثيره حاول تكون نفسك وتحقق احلامك واحلام عيالك ( المال والبنون زينة الحياة الدنياء )

انا بروح سنه واذا حولت على حساب الحكومه برجع واتزوج واكمل دراستي < اكثر المتزوجين هناك هم المتفوقين

الله معاكم

ربي يسعـدك والله كلامك مشجع وعين العقل .. ياربي يكتبلك والجميــع ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FMM2
    طبعا اشكر كل من ساهم في هالموضوع بمساعدته للاخرين والله يجزاه الف خير

الله معاكم

ايه هذا الكلام الزين و الي يخلي الواحد يتحمس
    بارب يوفقني ويوفق الجميع ان شاء الله
    ترا حن لازم نغامر علشان مستقبلنا احسن من كوننا عاطلين
    يارب اننا نتفوق بالدراسه ونرفع راس وطننا اولا واهالينا
    بالتوفيــــــــــــــــــــق للجميع
    7 "
  6. والله انك صادق ياخوي FFm وبيض الله وجهك

انا والله طمووحي كبييير كبييير كبييييير لكن حتى الأمل يحتظر وحلمي اجدد حياته بالدراسه بررا

خلصت الدبلوم توني في الصيف وامس مخلص اختبار نهائي وباقي استلم الوثائق وبس وبعدها مدري

ابي اطلع ابي اعمل لمجتمعي ولدولتي ولنفسي وللكل

صحيح في البدايه راح نتعب وكذا لكن والله يا شباب صدقوني حنا تعبنا فياشيا كثيره ورااااح الكثير وما بقى الا الا القليل وحنا رجال وقدها وقدود وانا معزم باذن الله اني راح اكمل الدراسه وسيولتي وصلت امس الى 130 الف الحمد لله ( ببيع موتري )

شباب وش رايكم نلتقي ونتناقش في المسن ؟ نحدد وقت مناسب وندخل كلنا سوا

FFm تعال ابيك في بريدي بالله شكلي ابطلع معك نعين ونعاون ترى اعرف اسوي كبسه يحبها قلبك

المشكله ممنوع احط اللبريد
    7 "
  7. حبيبي مهرب روح توكل على الله

انا ودي اروح معك لاكن انا ابي اسكن مع عائلة الين احفظ اللغه وبعدها نسكن مع بعض ونساعد بعض

ونتحدى من يجيب احسن درجات ترا التحدي حلو

انت تقول ودنا نجتمع في المسن انا اقول خلونا نختار يوم نطلع عمره لمكه منها ندعي ان الله يوفقنا

ومنها نتقابل ونتعرف على بعض اللي موافق يقولي

الله يوفقنا لما يحب ويرضى
    7 "
5 من 30 صفحة 5 من 30 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.