الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرب مشاعر
    انا موااااااااااااااااااااااااافق ..
    حلو هذا الاول

اللي بعده عمره في الشهر الكريم

مهرب ترا اللي بنضيعه في الحرم مالنا دخل فيه

يالله ياعيال اكثر تفاعل

راح نختار يوم يكون مناسب للجميع
    7 "
  2. الله يوفقك جميع ......... لكن للاسف الملحقيه ماستملمت اي ملف بعد 10 جولاي ........يعني وقف الالتحاق وان شاء الله يكون مؤقت

انا مثلكم راح ادرس في امريكا ماستر لكن الى الان ماعرفت كيف اجيب قبوووول من هناك قبول الماستر صعب .....لكن بقدم على المعهد

فقط للغه وبدرس لمده 6 شهور ان ضموني خلالها ولا رجعت لاهلي وفي النهايه ماني خسران شي راح اكسب لغه راح تفيدك في اختبار

وظيفي هنا ........وفيه ناس جابت التوفل ترى في 6 شهور يعني ماهي بشينه مغامره بس في النهايه ماانت خسران (بدل مايروح الوقت

واحنا نطلع ولا لا خذ لك قبول معهد في يومين يجيك وخذ موعد للسفاره وخذ جوازك وتوكل على الله ....) اشوفه الحل الافضل

تحياتي للجميع
    7 "
  3. حبيبي فيمتو
    اشكرك الصراحة على الحماس والمعنويات ماشاء الله عليك وربي انك كفو ولد رجال ولا يهونو اخواني الاعضاء.. فعلاً تخيلو بعد عشرة سنوات بإذن الله شو بيكون حالنا اذا ربي يسر لنا .. بإذن الله بتكون حياة حلوة وهذا كله راح يعود النفع لوطنا الغالي و لأولادنا .. بعد عمر طويل للجميع راح نحكي اولادنا عن طموحنا وعن تحدينا للصعاب وبكذه راح نكون محل فخر واعتزاز للأبناء
    على فكرة نزلت موضوع تكفى تكفى اتمنى منك اخوي فيمتو وللبقية الاعضاء الاطلاع عليه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread124459.html
    حبايبي انا في مكة الله يحيكم جميعاً نتقابل ونتجمع مع بعض بزي موحد إلا وهوا الاحرام نرفع اكفنا لله عز وجل يحقق طموحنا .. بإذن الله دامت النوايا حسنة ومنفعه بإذن الواحد الاحد ربي يوفقنا ويختار لنا الصالح يارب
    واذا ضيعنا بعض الوعد نتقابل عند باب الملك فهد رحمة الله عليه

ارررررررررررررررحبو مرحبا ألف للقاصي والداني

اخوكم لزوز الحبوب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتي البعثه
    الله يوفقك جميع ......... لكن للاسف الملحقيه ماستملمت اي ملف بعد 10 جولاي ........يعني وقف الالتحاق وان شاء الله يكون مؤقت

انا مثلكم راح ادرس في امريكا ماستر لكن الى الان ماعرفت كيف اجيب قبوووول من هناك قبول الماستر صعب .....لكن بقدم على المعهد

فقط للغه وبدرس لمده 6 شهور ان ضموني خلالها ولا رجعت لاهلي وفي النهايه ماني خسران شي راح اكسب لغه راح تفيدك في اختبار

وظيفي هنا ........وفيه ناس جابت التوفل ترى في 6 شهور يعني ماهي بشينه مغامره بس في النهايه ماانت خسران (بدل مايروح الوقت

واحنا نطلع ولا لا خذ لك قبول معهد في يومين يجيك وخذ موعد للسفاره وخذ جوازك وتوكل على الله ....) اشوفه الحل الافضل

تحياتي للجميع
    انت ماستر والاغلبيه هنا يبيون بكالريوس يعني البكالريوس موقف ولا لا

وبعدين الملحقيات كثيره اي ملحقية تقصد اي ولاية يعني

بعض الولايات فيها سعوديين كثير عشان كذا يوقفون الالتحاق فيها عشان السعوديين يدورون ولايات ثانيه

اتوقع طبعا وبعيدن عادي مغامرين مغامرين مافي احد بيوقفنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لزوز الحبوب
    حبيبي فيمتو
    اشكرك الصراحة على الحماس والمعنويات ماشاء الله عليك وربي انك كفو ولد رجال ولا يهونو اخواني الاعضاء.. فعلاً تخيلو بعد عشرة سنوات بإذن الله شو بيكون حالنا اذا ربي يسر لنا .. بإذن الله بتكون حياة حلوة وهذا كله راح يعود النفع لوطنا الغالي و لأولادنا .. بعد عمر طويل للجميع راح نحكي اولادنا عن طموحنا وعن تحدينا للصعاب وبكذه راح نكون محل فخر واعتزاز للأبناء
    على فكرة نزلت موضوع تكفى تكفى اتمنى منك اخوي فيمتو وللبقية الاعضاء الاطلاع عليه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread124459.html
    حبايبي انا في مكة الله يحيكم جميعاً نتقابل ونتجمع مع بعض بزي موحد إلا وهوا الاحرام نرفع اكفنا لله عز وجل يحقق طموحنا .. بإذن الله دامت النوايا حسنة ومنفعه بإذن الواحد الاحد ربي يوفقنا ويختار لنا الصالح يارب
    واذا ضيعنا بعض الوعد نتقابل عند باب الملك فهد رحمة الله عليه

ارررررررررررررررحبو مرحبا ألف للقاصي والداني

اخوكم لزوز الحبوب
    العفو حبيبي وباذن الله جاينك نبي نعتمر ونتناقش ونسولف وننبسط

الله يوفقك يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرب مشاعر
    مدري احس انها تضيق علي اكثر من اول

لاحول ولا قوة الا بالله
    حبيبي ورفيق دربي وش السالفه وش صار ؟؟

الله يستر احسك جايب العيد هذي اولتها ههههههههههههه

الله يوفقك يارب
    7 "
  7. اشكرك اخوي fmm2 على الموضوع الرائع

والله ياذيب اني لي 8 شهور وانا ابي اكمل دراستي على حسابي الخاص ولاكن
    كانت الميزانيه عندي ما تغطي تكاليف السفر واجلتها حق 4 شهور
    وبعدها ياطويل العمر انتظرت لين جاني واحد من اصدقاءي من استراليا واخذ اوراقي لجل يجيب قبل جامعه ومعهد
    ويوم رحت مكتب idp وكلكم تعرفونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غصب تعرفونه ههههههههههه
    وقبل لا ادخل عليهم في المكتب قلت خلني ادق على خويي في استراليا دقيت عليه الا يكلمني ويقولي ابشرك بالخبر الي ما يسرك
    وهو انه الابتعاث الى استراليا وقف الا اذا عندك واسطه تعال ولا تاكد من المكتب
    وادخل على المكتب واكلم الموظف الا يعلمني زي ما قالي خويي انه الابتعاث وباب الاتحاق للبعثه وقفوه على استراليا
    وقالي انصحك بامريكا وقبولها بسرعه وانضمامها سريع
    والان انا ما عرفت اجيب قبول من امريكا ولاني ما اعرف احد فيها
    واما بنسبه للشهاده دبلوم كليه تقنيه
    قسم تقنيه معماريه ومعدلي 2.68 التقدير مقبول والان معاي حدود 50 الف وجبت شهاده بنكيه 71 الف
    وترجمت جميع الاوراق وما بقالي الا القبول هناك
    ولاكن ياشباب ابي اعرف معدلي هذا ممكن انه يضمني للبعثه معا العلم اني طالع ادرس هندسه باذن الله
    وعلى حسابي الخاص
    وتحياتي لك
    فمتوووووووووووووووووووووو
    7 "
  8. طيب ياشبباب يعطيكم العافية انا ابي قبول معهد جاني قبول تبدى الدراسة في january وهو تابع لجامعة EASTERN MENNONITE UNIVERSITY وانا مستعجل ابي اجي بعد رمضان على طول لاني ابي اخلص اللغه وابدى ماستر اذا جاني قبول بعد وطفشااان مابي اقعد بالسعودية ابي اجي امريكا وش الحل....؟؟
    7 "
6 من 30 صفحة 6 من 30 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.