الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انساك قبل انساك
    اشكرك اخوي fmm2 على الموضوع الرائع

والله ياذيب اني لي 8 شهور وانا ابي اكمل دراستي على حسابي الخاص ولاكن
    كانت الميزانيه عندي ما تغطي تكاليف السفر واجلتها حق 4 شهور
    وبعدها ياطويل العمر انتظرت لين جاني واحد من اصدقاءي من استراليا واخذ اوراقي لجل يجيب قبل جامعه ومعهد
    ويوم رحت مكتب idp وكلكم تعرفونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غصب تعرفونه ههههههههههه
    وقبل لا ادخل عليهم في المكتب قلت خلني ادق على خويي في استراليا دقيت عليه الا يكلمني ويقولي ابشرك بالخبر الي ما يسرك
    وهو انه الابتعاث الى استراليا وقف الا اذا عندك واسطه تعال ولا تاكد من المكتب
    وادخل على المكتب واكلم الموظف الا يعلمني زي ما قالي خويي انه الابتعاث وباب الاتحاق للبعثه وقفوه على استراليا
    وقالي انصحك بامريكا وقبولها بسرعه وانضمامها سريع
    والان انا ما عرفت اجيب قبول من امريكا ولاني ما اعرف احد فيها
    واما بنسبه للشهاده دبلوم كليه تقنيه
    قسم تقنيه معماريه ومعدلي 2.68 التقدير مقبول والان معاي حدود 50 الف وجبت شهاده بنكيه 71 الف
    وترجمت جميع الاوراق وما بقالي الا القبول هناك
    ولاكن ياشباب ابي اعرف معدلي هذا ممكن انه يضمني للبعثه معا العلم اني طالع ادرس هندسه باذن الله
    وعلى حسابي الخاص
    وتحياتي لك
    فمتوووووووووووووووووووووو
    تبي الصدق من كلامك حسيت انك طفشاااااااان مره تبي تغير جو

لاكن شف خل الوناسه بعدين غامر جرب رح ادرس وش وراك ان حولت على حساب الحكومه كمل ماحولت ارجع

عادي مغامره بس اذا رحت خلك منضبط ومستقيم اصبر على نفسك وشد حيلك الين تحول على حساب الحكومه

بعدها بزوط بس بعقل وانتبه تقرب المحرمات عشان الله يوفقك

انا رايح رايح مغامر باذن الله

الله يوفقك يارب
    7 "
  2. السلام عليكم

يالله حيني بينهم

المهم عاد يالربع انا جاي ادردش معكم في هالموضوع وناخذ كل نفر اكيد عنده بعض المعلومات يفيدنا فيها

الحين مااقدر اطلع لامريكا الا معي 80 الف .؟؟

اذا كانت على كذا علموني اريح بالي من هالحين ههههههههه واتكي في البيت ابرك لي من الغثاء ووجع الراس

يالله 50 الف وبطلعة الروح بعد وباروح اللي علي باسويه ادرس ضموني زين على زين ماضموني ارجع وكمل التكيه الين ربك يسهلها

والسؤال الثاني نبي ولاية في امريكا تكون رخيصه ومافيها ضرائب مثلآ زي اوريقن .؟؟؟؟؟؟

الشيء الثالث هالضمان البنكي وش نظامه اروح البنك اقول عطني برنت والا كيف

عاد تدرون والله الوالد الله يطول بعمره قبل مايقارب اسبوعين راح التعليم العالي قابل احد الموظفين مدري منهو بس سأله عن نظام الإبتعاث يقول الله بامريكا لان عندنا في الوزاره في المقام الاول طلاب امريكا<=تعرف ياحقوق الإنساس =>ضوف وجهك بس

عمومآ هذا كلامه الواضح منه ان امريكا لازالت تستطيع ان تفتح ملفك في الملحقيه

ولكن المهم ولايه رخيصه لو انها من زود البروده حتى دمك يتخثر هههههههههههه عادي حنا رايحين ندرس كم سنه نتحملها ونبي ولايه مافيهاش ضرائب ياحبايب

والأهم هالضمان البنكي ههههههههههههه كانه شرط أساسي80 ألف علموني خلوني اروح ادور لي وظيفه بند(أ)
    7 "
  3. فهد الضمان طريقته مر اقرب صرافه واسحب ايصال واذا بتبين لهم انك ولد نعمه

اسحب خمس ميه وودهم الايصال خلهم يشوفون الباقي وانك ساحب خمس ميه

هههههههههههههههههه

والله مادري وانا اخوك بس اغلبهم يقولون لازم ثمانين انا مامعي الى خمسين وبروح باذن الله وان ماكفت

اعرف واحد مصري اخوه شغال عندنا بخليه يسلفني
    7 "
  4. السلام عليكم

يارجال انا طالع طالع الله لايعوقها بشر حتى في فكرهـ خشت في راسي

اني اشتغل اي شي حتى لو اغسل صحون خخخخخخخخع - المهم والراتب اخليها حق السكن والاكل والشرب ( دوام جزئي )

والفلوس الي جايبها معي اخليها لمصاريف الدراسه فقط لاغييييييييييييييييييييييير علشان توفر

لازم تتعب لازم تكرف كله لعيون الالحاق وبعدها فلهــــــــــــــــــــــــا بس بعقل

امس وانا اتصفح في مواقع الجامعات لقيت جامعة اسمها WRIGHT STATE UNIVERSITY موجودة في دايتون - اوهايو

اسعارها حلوه الكوارتر تقريبا بـ 10000 الاف ريال من غيرالسكن مقارنة ب اكرون ولا كليفلاند كلها 25 الف ريال وزود

طبعا سويت بحث ولقيت انه المدينه رخصيه وسكن حقها بعد رخيص من 200 - 700 دولار

ع العموم باين اني طولت بس نبي الهمه ياشباب

بالتوفـــــــــــــــيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oh2100
    السلام عليكم

يارجال انا طالع طالع الله لايعوقها بشر حتى في فكرهـ خشت في راسي

اني اشتغل اي شي حتى لو اغسل صحون خخخخخخخخع - المهم والراتب اخليها حق السكن والاكل والشرب ( دوام جزئي )

والفلوس الي جايبها معي اخليها لمصاريف الدراسه فقط لاغييييييييييييييييييييييير علشان توفر

لازم تتعب لازم تكرف كله لعيون الالحاق وبعدها فلهــــــــــــــــــــــــا بس بعقل

امس وانا اتصفح في مواقع الجامعات لقيت جامعة اسمها WRIGHT STATE UNIVERSITY موجودة في دايتون - اوهايو

اسعارها حلوه الكوارتر تقريبا بـ 10000 الاف ريال من غيرالسكن مقارنة ب اكرون ولا كليفلاند كلها 25 الف ريال وزود

طبعا سويت بحث ولقيت انه المدينه رخصيه وسكن حقها بعد رخيص من 200 - 700 دولار

ع العموم باين اني طولت بس نبي الهمه ياشباب

بالتوفـــــــــــــــيق للجميع
    اقول ليه مانروح انا وانت ومهرب وندرس في جامعه وحده بس اول شهرين كل واحد يسكن مع عائلة

وبعدها نسكن مع بعض شرايك؟؟
    7 "
  6. هههههههههههههههههههههههه

والله يافمتو انا متوقع انه حول هالطريقه مهيب بعيده

<=يقال لك اموره اوكي بيجيه البرنت وهو في البيت يعرف واحد في الراجحي ههههههههههههههههه

والله اني مادري وين الدنيا عمومآ شوفوا لنا وش موضوع هالضمان البنكي قسم بالله يالدعوى اظاهر يبيلها من تبداء في اوراقك 3شهور على بال ماتنتهي وتسافر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FMM2
    انت ماستر والاغلبيه هنا يبيون بكالريوس يعني البكالريوس موقف ولا لا

وبعدين الملحقيات كثيره اي ملحقية تقصد اي ولاية يعني

بعض الولايات فيها سعوديين كثير عشان كذا يوقفون الالتحاق فيها عشان السعوديين يدورون ولايات ثانيه

اتوقع طبعا وبعيدن عادي مغامرين مغامرين مافي احد بيوقفنا
    هههههههههههههههه حلوه الملحقيات كثيره (ترى مافيه الا ملحقيه وحده في امريكا ......شكلك مكثر الفيمتو اليوم)

المهم البكالريوس والماجستير كلها نفس الشي ......الالتحاق في الفتره الحاليه ........ لكن مثل ماقلت رايح رايح

(اوهايو_اوريغون_فلوريدا).....جاري الاختيار ارخص وافضل هذي المدن لمرحله اللغه فقط

تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انساك قبل انساك
    اشكرك اخوي fmm2 على الموضوع الرائع

والله ياذيب اني لي 8 شهور وانا ابي اكمل دراستي على حسابي الخاص ولاكن
    كانت الميزانيه عندي ما تغطي تكاليف السفر واجلتها حق 4 شهور
    وبعدها ياطويل العمر انتظرت لين جاني واحد من اصدقاءي من استراليا واخذ اوراقي لجل يجيب قبل جامعه ومعهد
    ويوم رحت مكتب idp وكلكم تعرفونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غصب تعرفونه ههههههههههه
    وقبل لا ادخل عليهم في المكتب قلت خلني ادق على خويي في استراليا دقيت عليه الا يكلمني ويقولي ابشرك بالخبر الي ما يسرك
    وهو انه الابتعاث الى استراليا وقف الا اذا عندك واسطه تعال ولا تاكد من المكتب
    وادخل على المكتب واكلم الموظف الا يعلمني زي ما قالي خويي انه الابتعاث وباب الاتحاق للبعثه وقفوه على استراليا
    وقالي انصحك بامريكا وقبولها بسرعه وانضمامها سريع
    والان انا ما عرفت اجيب قبول من امريكا ولاني ما اعرف احد فيها
    واما بنسبه للشهاده دبلوم كليه تقنيه
    قسم تقنيه معماريه ومعدلي 2.68 التقدير مقبول والان معاي حدود 50 الف وجبت شهاده بنكيه 71 الف
    وترجمت جميع الاوراق وما بقالي الا القبول هناك
    ولاكن ياشباب ابي اعرف معدلي هذا ممكن انه يضمني للبعثه معا العلم اني طالع ادرس هندسه باذن الله
    وعلى حسابي الخاص
    وتحياتي لك
    فمتوووووووووووووووووووووو
    انت مثل وضعي بالضبط جاني قبول من استراليا ونيوزيلندا بنفس الوقت (جامعه+لغه).......لكن قبل اصدار الفيزا

جاني خبر ايقاف الالتحاق بها نهائيا مثل بريطانيا.......(باللنسبه للمعدل ماتفرق معاهم يضمونك عادي ترى معدلك افضل

من معدلي)......انت بس اول ماتوصل تقدم اوراقك على الملحقيه وكلها بعد كم شهر يضمونك......تحياتي
    7 "
  9. السلام عليكم
    انا ان شاء الله ابغى اطلع على حسابي الخااااص بعد التخرج من البكالوريس على امريكا باقيلي باذن الله ترم واتخرج
    الي ابغى اعرفه اش هرجت الالحااق وهل هي موجوده وكيف ممكن الواحد يلحق بالعثة وكم الفترة عشان الواحد يلحق للبعثه
    7 "
7 من 30 صفحة 7 من 30 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.