الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرب مشاعر
    يا شباب يالله متى الجمعه والله اني متحمسس حدي

فيمتو يالغالي والله هناك الواحد مو فاضي للمعصيه بقدر ماهو يبي يتعلم ويشوف الخضره ( ماعندنا الا رمل هنا عاد تعرف الواحد يزوغ قلبه ) وثانيا انا افضل نكون مجموعه على شان نعين ونعاون وماراح نخرب بعض والله لان كل واحد جاي بقروشه للدراسه مو للعب والخربطه

اهم شي اذا جينا مكه ناكل من البيك << اللهم اني صائم
    مهرب حبيبي خلنا نتفق على الولاية انا عن نفسي ارشح اوهايو ونبي نعرف التخصصات انا ودي بالتجارة الاكترونية

تخصص جديد والعالم قابه فيه ومطلوب من التعليم العالي وانت عاد اقتراحاتكم ووش ودكم عادي

لو كان في الولاية التخصصات اللي نبيها نسكن في الوسط وكل واحد يركب الباصات وعلى جامعته

شف رقمي فوق وقررو حددو لكم يوم عشان نطلع نعتمر طبعا انت يامهرب
    بعيد من الدمام انا ساكن في الطائف اقترح انك تحجز على الطائف طياره ناسا ماغيرها رخيصه

واقابلك في المطار ونروح نعتمر لان الخط طويل وانت براحتك شف اللي يعجبك
    7 "
  2. يآخي قسمن بالله أشكرك على هالموضوع ، إحسنيَ انولدت من جديد < ، متعوب عليهآ ..

وحيآتك رجعت الأمل ليَ يآ‘شيخ . شف ..

أنا نسبتي : 76.318 ، القدرات 65 . تحصيلي : سحبت عليهم جلنـط ..

مب بعيد عنكَ يعنيَ ..

آلمهمَ والله معروف أفضل الشهادات العالمية من أمريكآ . وأكثر شي من ناحية المساعدة من الملحقية والوزارة . على قد ماشوف بنفسي انا . هي ملحقية أمريكآ .. يعني مايتركونـك بالعربي ..

آسمع الي . درس ع حسابه 8 آشهر والتحق بالبعثة . والي مدري كم والي بسنه ..

أنا .. قلت بدرس سنة ع حسابي والميزآنيـه 80 آلف .. تكفي لـ : اللغة + سنه تحضيرية بـ جامعة . !!

من ناحية الولاية والله اخترت . : كاليفورنيآ < . بالقوة كتب إسمهآ ..

بالنسبة للتخصص والله مابراسي شي . بس انتم قولولي تكفي 80 آلف حقت سنهَ . !!

اتركوآ عنكم المعيشة - السكنَ . يدبرهآ ربي . .

آقصد للسنه التحضيرية + اللغة تكفي .!!

وصدقوني هالولاية . أكثر من حلوة من ناحية الاسعار والطبيعة والناس والامان وكل شي ..

يآلله عاد للأن ماشفت أي فكرة للأسعار . بهالموضوع .. عطونآ فكرة سريع بالله .. وخطط

آقتصآديــــه .. يالله شباب همتكم .. يد وحــده ضد العطالة ..
    7 "
  3. شامخ يامنتهي روق هههههههههههههههههههههه

اما كالفورينا ذي غاليه بالحيل والله هالثمانين الف ماتكمل بك اربع شهور

اسمع حنا رايحين اوهايو << اقرب شي ويمكن نخليها فلوريدا << ارخص من كالفورنيا

التخصص انا ودي بالتجارة الالكترونية << لان نص العالم رايحين هندسه السعوديه شبعت هندسه نبي تخصص جديد ومطلوب وبقوه

احنا ناوين نطلع عمره ونتقابل ان كانك معنا هذا جوالي دق علي 0502828022
    7 "
  4. هههههههههههههههههههههههههه ..

والله يآأخوي تخبر نشوف الأفلام ونقول . نبي نسكن هنآ .. مسآكين حدنآ ضبآن وطعوس ..

بس مدري كني سمعت إنهآ رخيصة .. على آلعموم بالنسبة لـ فلوريدآ واوهايو . نقزت لـ قوقل الصوري .

والله إمممم كلهآ حلوة وانــا يآخوك ماعندي مشكلة بالنسبة للولاية . بس مثل مانت عارف .

نبي الزينة . والرخيصة . والي تكفي ميزآنيتنآ لمدة سنة " احتيآطيآ " لـ امور الملحقية لا توهقنآ ..

خلنآ ندرس الموضوع . من ناحية الولاية واسعآرهآ . ونضبط الأمور ..

بآلنسبة . لـ تخصصك . تجارية الكترونية أول مرة اسمع فيه .!!

طيب طبيعة العمل . كيف .!!

وبالنسبة للراتب اخوي ترى شف هذا أهم شي . نبي . نعوض دراهمنــــا . .
    7 "
  5. يارجال خلنا نروح ويصير خير الدعوه مغامرات ماتدري يمكن ينعجبون فينا ويخلوننا نمثل مع توم كروز

بس حنا الحين اربعه تتوقع بنلاقي شقه مناسبه لنا ؟؟

تدري انت خلص امورك وكل شي سريع سريع بس لاتقدم على الفيزا الى لما نتفق مع بعض

عشان تكون سفرتنا سوا
    وبعدين ترا التخصص هذا جديد ومطلوب في التعليم االعالي

يارجال الامور سهالات ان شاء الله
    7 "
  6. والله شفَ .. اخذت فكرة عن الاسعآر هنآكَ بـ سان فرانسسكو . الشقة بـ 1650 دولار .

يعني لو اثنين مع بعض . بينزل السعر .. أجل شلون اربعــــه .!! يابلاش والله ..

ومن ناحية امور الاورآق . بنسويهآ ســـوىآإ . وطيارة سوىآ .. وكل شي سوىآ أحسن واكثر اقتصاديآ < يسمع بالاعلانات ..

بالنسبة للسكن حلينآهآ .. هذي نقطــة .. طيب يالله باقيَ .. اسعار الجامعة . كم حق سنةَ .. !

واللغة نبي حق ثمانيــة شهور تكفيَ . ياخي احنا بلاد غربــة بتنطق انقليزي غصبن عنــكَ . .

يالله احسبوهآ . معي . جامعة سنه . ولغة ثمانية شهور كم تكلف .!!
    7 "
  7. حبيبي / أف أم أم تو . توي قاري تقرير عن مدينه كاليفورنيآ حرام عليكَ .

رخيصصصه والله .. وجامعتهآ . قويـــهَ .. وصدقنيَ شخصين إذ كانو مع بعض ..

السعر بينـــزززل .. وانا مستعد . ادرس معك وكلشَ . بس قسم نطقت بكلمة عربية هناكَ . ابي اجرم فيكَ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shmo5-3zy
    هههههههههههههههههههههههههه ..

والله يآأخوي تخبر نشوف الأفلام ونقول . نبي نسكن هنآ .. مسآكين حدنآ ضبآن وطعوس ..

بس مدري كني سمعت إنهآ رخيصة .. على آلعموم بالنسبة لـ فلوريدآ واوهايو . نقزت لـ قوقل الصوري .

والله إمممم كلهآ حلوة وانــا يآخوك ماعندي مشكلة بالنسبة للولاية . بس مثل مانت عارف .

نبي الزينة . والرخيصة . والي تكفي ميزآنيتنآ لمدة سنة " احتيآطيآ " لـ امور الملحقية لا توهقنآ ..

خلنآ ندرس الموضوع . من ناحية الولاية واسعآرهآ . ونضبط الأمور ..

بآلنسبة . لـ تخصصك . تجارية الكترونية أول مرة اسمع فيه .!!

طيب طبيعة العمل . كيف .!!

وبالنسبة للراتب اخوي ترى شف هذا أهم شي . نبي . نعوض دراهمنــــا . .
    80 الف ريال تكفيك لسنه (لغه +سكن+اكل وشرب+مصروفات)........طبعا في غير كاليفورينا

لانها عاليه حييييييييييل .......اوهايو_اوريغون_فلوريدا ممكن
    7 "
9 من 30 صفحة 9 من 30 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.