الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفا اقدر اضمن الحاقي بالبعثه .............ضروري الله يعطيكم العافيه

كيفا اقدر اضمن الحاقي بالبعثه .............ضروري الله يعطيكم العافيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. I 20 هوه قبول الجامعه او المعهد الي تقدر تسوي فيه مقابله في السفاره وتدخل فيه امريكا يعتبر هذا هوه الفيزا حقتك في امريكا ماعليك من الفيزا الي في الجواز هذيك تدخلك بس هذا الي تونتي هوه الي تقدر تصير فيه مقيم بشكل رسمي في امريكا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HYLALY
    298-8838 202
    وين تدق عليه الحين مهب حولك الساعه ١٢ الليل عندنا الحين واليوم اجازه اذا بتكلم يوم الاثنين على خير يبدا الدوام وهذا الرقم الي نكلمه عليه من هنا انت زود عليه فتح خط امريكا بتوفيق

ههههههههههههه ياخي من قوه الغبه اللي داخلي ابغى افتك من كثره التفكير والله على اطول افكر في الموضوع

لاكن ماقصرت الله يعطيك العافيه يارب وانشالله تمشي اموري بيسر يارب وياكم
    7 "
  3. الله يسهل امورك بس اذا تقدر تعجل في الجيه تعال والله الشباب هنا انضمو للبعثه فرصه وجاتهم ونصيب الموضوع كله تعرف العنقري جاء قبل شهرين وقال كل الي علي حسابهم ينضمون مكرمهم من الملك يعني فرصه والحين هم يستقبلون ملفات وقاعدين يشتغلون هذا العلم الوكاد بتوفيق وصوتك يناديني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً بك ياسيدي

أولاً: ياسيدي الاخوة الأكارم اعطوك الخبر اليقين ..

ثانيا: لدي اضافة بسيط واتمنى تفيدك ،،
    بما انك معلم انت الان في اجازة واتت اقاويل ان الدراسة ستتأخر حتى شهر 12 بسبب انفلونزا الخنازير(كفنا الله شره)
    سوف يأتون بمضادات للفيروس .. ليس هذا المووضوع .. اقصد من الكلام
    انت الان في اجازة وابحث .. عن قبول معهد وجامعه .. ثم .. سافر للدارسة (تقريبا شهرين وانت هناك بسبب الفيزا لانها تتأخر) .. وافتح ملف هناك في الملحقية .. ثم ارجع للسعودية .. وقدم ع اجازة في عملك (اذا بدأت الدراسة هنا) لمدة شهرين تقريبا .. لكي تستفيد من العطلة الان وتاخذ علطة مسقبلا ليست بالكثيرة ..وبعدها اذا كنت تريد الدارسة قبل الانظمام او تدرس بعد الانظمام في البعثة (وافضل بعد الانظمام بسبب النفسية وراحتك للدراسة)..
    وبعد الانظمام استقل من وظيفتك ..
    بخصوص انك لابد من انهاء دراسة اللغة .. وكذالك .. انهاء 9 ساعات للماجستير << فهذي اشاعة..
    الكثيرون تحدثو في القريب أنها مسألة وقت لا اكثر .. بسبب النقص الكبير في الطلاب هناك .. (في امريكا)

اما اذا لم تستطع ان تسافر وانت في أجازة فحاول بشتى الطرق ان تسافر،، وضع الاسقالة اخر حل لك ..

آحترآمي لك ولك سآحترمك

آنسحابي المتواضع
    جزاك الله خير اخوي على التوضيح بس عندي سؤال اذا فتحت ملف ورجعت من غير ماابدا دراسة ايش يكون وضعي يعني ااجل دراستي بالجامعة والا اغيب وبس .
    وبعدين اذا وافقوا على الحاقي ليش استقيل اخذ اجازة دراسية والا ماينفع ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3od
    طيب شباب
    انا رايح ع حسابي

اقدر انظم للبعثه وانا ادرس بمعهد؟

يعني اعطيهم اوراق قبول المعهد؟

ولالازم جامعه

وبعدين الالتحاق يعني متى بالكثير 3 شهور 4؟
    اخي الكريم لازم تجيب قبول معهد وجامعة ويرسلون لك الاي توني وفيه راح تخش امريكا للدراسة ان شاء الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.