الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفا اقدر اضمن الحاقي بالبعثه .............ضروري الله يعطيكم العافيه

كيفا اقدر اضمن الحاقي بالبعثه .............ضروري الله يعطيكم العافيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً بك ياسيدي

أولاً: ياسيدي الاخوة الأكارم اعطوك الخبر اليقين ..

ثانيا: لدي اضافة بسيط واتمنى تفيدك ،،
    بما انك معلم انت الان في اجازة واتت اقاويل ان الدراسة ستتأخر حتى شهر 12 بسبب انفلونزا الخنازير(كفنا الله شره)
    سوف يأتون بمضادات للفيروس .. ليس هذا المووضوع .. اقصد من الكلام
    انت الان في اجازة وابحث .. عن قبول معهد وجامعه .. ثم .. سافر للدارسة (تقريبا شهرين وانت هناك بسبب الفيزا لانها تتأخر) .. وافتح ملف هناك في الملحقية .. ثم ارجع للسعودية .. وقدم ع اجازة في عملك (اذا بدأت الدراسة هنا) لمدة شهرين تقريبا .. لكي تستفيد من العطلة الان وتاخذ علطة مسقبلا ليست بالكثيرة ..وبعدها اذا كنت تريد الدارسة قبل الانظمام او تدرس بعد الانظمام في البعثة (وافضل بعد الانظمام بسبب النفسية وراحتك للدراسة)..
    وبعد الانظمام استقل من وظيفتك ..
    بخصوص انك لابد من انهاء دراسة اللغة .. وكذالك .. انهاء 9 ساعات للماجستير << فهذي اشاعة..
    الكثيرون تحدثو في القريب أنها مسألة وقت لا اكثر .. بسبب النقص الكبير في الطلاب هناك .. (في امريكا)

اما اذا لم تستطع ان تسافر وانت في أجازة فحاول بشتى الطرق ان تسافر،، وضع الاسقالة اخر حل لك ..

آحترآمي لك ولك سآحترمك

آنسحابي المتواضع
    اخوي مهندس شبكات ممكن توضح اكثر بخصوص الدراسة على الحساب الخاص ومن ثم الانضمام للبعثة لثقتي بالمعلومات التي دائما تذكرها في مواضيعك السابقة
    حيث اني موظفة قطاع خاص ارغب بالاستقالة ودراسة ماستر موارد بشرية
    وحسب خبرتك ايش افضل معهد وجامعة لتعلم اللغة والدراسة
    شاكره لكم تعاونكم الدائم
    7 "
  2. ياخوان القرار اللي تتكلمون عنه اخوي قبل سنه مثلكم كان متخوف منه والله والله والله انه الحق في اقل من شهر هاه وش رايكم .؟ سالفه القرار انسووووووه :: اللي يبي يفتح ملف ويرجع حلو بس بيني وبينكم بدرس شهر ونص والا شهرين واذا ماتم الالحاق برجع لين يلحقونني ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    نو بربلم << لا مشكلة ياسيدي ..

بيني وبينك انت احضر بقبول معهد وجامعه ولازم تدرس المعهد قبل الجامعه وانت اللتي تحدد دراستك في المعهد <<وضحت الفكرة ..

براحتك ااذاا قبلووك في البعثة تأخذ اجازة او تستقيل << هذا راجع لك ولكن .. وجهة نظري لمااذا تريد الوظيفة وانت تدرس << الا ااذاا كنت من فئة تخصص سياحة ..!!

بالتوفيق لك
    عفوا انا بصراحة مافهمت الجزء الاول من جوابك وبالنسبة للجزء الثاني من جوابك اذا كنت تقصد البعثة فقط من اجل السياحة فانا فعلا متفاجئة بهذا الرد لاني ولله الحمد طموحة واسعى لتطوير نفسي من خلال الحصول على مؤهل عالي بمجال عملي والذي استمتع فيه واحبه ولم يدر بخلدي ابدا السفر من اجل السياحة اذا كان هذا ماتقصد !!
    على فكرة لدي قبول غير مشروط وبدون لغة لدراسة الماجستير في احدى الجامعات المرموقة بامريكا ولست بحاجة للبحث عن قبول !!..
    عموما شكرا على النصيحة !!..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً بك ياسيدي

أولاً: ياسيدي الاخوة الأكارم اعطوك الخبر اليقين ..

ثانيا: لدي اضافة بسيط واتمنى تفيدك ،،
    بما انك معلم انت الان في اجازة واتت اقاويل ان الدراسة ستتأخر حتى شهر 12 بسبب انفلونزا الخنازير(كفنا الله شره)
    سوف يأتون بمضادات للفيروس .. ليس هذا المووضوع .. اقصد من الكلام
    انت الان في اجازة وابحث .. عن قبول معهد وجامعه .. ثم .. سافر للدارسة (تقريبا شهرين وانت هناك بسبب الفيزا لانها تتأخر) .. وافتح ملف هناك في الملحقية .. ثم ارجع للسعودية .. وقدم ع اجازة في عملك (اذا بدأت الدراسة هنا) لمدة شهرين تقريبا .. لكي تستفيد من العطلة الان وتاخذ علطة مسقبلا ليست بالكثيرة ..وبعدها اذا كنت تريد الدارسة قبل الانظمام او تدرس بعد الانظمام في البعثة (وافضل بعد الانظمام بسبب النفسية وراحتك للدراسة)..
    وبعد الانظمام استقل من وظيفتك ..
    بخصوص انك لابد من انهاء دراسة اللغة .. وكذالك .. انهاء 9 ساعات للماجستير << فهذي اشاعة..
    الكثيرون تحدثو في القريب أنها مسألة وقت لا اكثر .. بسبب النقص الكبير في الطلاب هناك .. (في امريكا)

اما اذا لم تستطع ان تسافر وانت في أجازة فحاول بشتى الطرق ان تسافر،، وضع الاسقالة اخر حل لك ..

آحترآمي لك ولك سآحترمك

آنسحابي المتواضع
    اول شي احب اشكرك على ردك اللي اعاطني امل كبير بعد الله وتواضعك واحترامك

فعلا كلامك هو زينه العقل وهو افضل حل للي موظفه ويبغى يدرس وخايف على دراسته زي حالتي

بس يا اخي الكريم انا سمعت انه ما تنضاف للبعثه الا اذا جبت قرار فصل من العمل
    فهل هم يطلبون القرار قبل لا يضمونك ولا بعد ما يتم ضمك للبعثه هذا هو المهم ؟؟؟

في انتظارك
    اخوك وسام
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.