الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

" تخرجي من الثتوي" الى "وصولي لأمريكا" قصص ومواقف !!

" تخرجي من الثتوي" الى "وصولي لأمريكا" قصص ومواقف !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. AbrarC
    شكلي بأختم هنا وبأفتح موضوع جديد هههه

PowerG
    باور يالبى قلبك ذكرتني بالباور اللي بالكوريلا هههههه الله يوسع صدرك

Mashael
    احر من الجمر .. والله من جوكم الفله ههههه
    الله يوسع صدرك بالعافيه

ذكريات مسافر
    ادري اني طولت شووي بس
    آسف العذر والسموحه

Zero5msah
    والله انها طلعت خيره .. الحمد لله ودوني سكن حليو ورخيص ومع واحد فلاوي
    لا هنت على المرور

matar
    وش ماتار ذا .. قلت الاسماء
    الله يسعدك انت الفله

غـبـة بـحـر
    انتا غبة بحر وانا الكنق .. على وزن انتا عاااااااااااااااارف وانا عااااااااااااااااااارف صح لسانك يا تيمون

المنخرش
    ليش ما أكمل ألبو

hamooody
    معليش والله حاولت لكن تخسي ذي موب دعابة .. ذي علبة زيت قيربوكس حقت كرسيدا 96 << والله مدري وش العلاقه بس تقبل دعابتي انت خخخ

انسان حالم
    والله اهم شي الراحه النفسيه .. عدم الغربه خخ

المصدوم من التخصصات
    جاري الانتظار << وانا جاري مسافر
    خلاص جيتك

شفايف
    وانت الله يسعدك ويسعد الشفايف

saud_1
    واذا واحد بفتشك في المطار فوق تحت واذا كنت على وشك الرسوب واذا سافرت اول مره لحالك دولي واذا قابلت حمام وانت بالكرامه ما به شطاف والله ما تنساها يا سعود
    ثانكس على المرور

المصدوم من التخصصات
    خلاص لا تمل جيت

beeboo
    مدري كيف ارد .. بس الحمد لله على كل حال وان شاء الله ألقى واحد انحس مني . عشان احس بشعورك ههههههههه
    مشكورة على المرور

قل قسم
    قسم
    لا يخوي والله اني آدمي ولا في حياتي قد صرت تحفه خخخخخخخخخ
    مشكور على المرور قلبو

رسن
    ما تخافش .. الحياة حلوووه

mss oxygen
    ثانكس على المرور

انسان حالم
    الدنيا وانا أخوك

cutegirl_san antonio
    ذا الموضوع بقفله خلاص وبفتح شي جديد ان شاء الله
    الف شكر على المرور والاطراء

beihas
    من جدددد
    وشكرا على المرور
    7 "
  2. I am back and my arabic guitar is Ahmad
    يعني عدنا والعود أحمد ههههه

والله مدري كيف أعتذر لكم بس رمضان فيذا تقول فول الجره الذهبيه يجيب المغص.. عسى الله يتقبل بس .. تلف يمين ترا *** ويسار ترا بلاوي لا يسمح لي المقام بذكرها.

الزبده قضى رمضان وجا العيد يا ليته ما جاء ..
    الحين اليوم عيد رحنا صلينا العيد في الجامعه وهذ مقطع منpre-prayer يعني ما قبل الصلاة ههه

عالعموم بعد ما صلينا أفطرنا مع احد عوال سابك في مطعم خطير عندهم بانكيك بالموز على قول خوينا معصوب.

الزبده بعد الفطور ركبنا الباص وشفنا وحده خاله سكرانه بالظهر ( بالله فيه احد يسكر الظهر الزبده قاعده ترقص بالباص الباص قاعد يهز والسواق شكله خايف منها مما قدر يكلمها .. ابوها والله لو تبي لتدبجنا كلنا مع سواق الباص ودي اقول كأنها بقره بس مقدر ذي ثور الله يقلعها.
    المهم رجعت الغرفه وكلمت الاهل وبعدها تذكرت انه عندي اختبار اليوم الثاني .. تخيلو وضعي شوي ..
    الناس بعيد وفله وانا ماسك الكتاب اذاكر يا لعن ابو الغربه.. الزبده جاء الليل ودبرنا تذاكر لحفل خليجي تم فيه الرقص والافتلال لتخفيف علينا هم العيد البعيد عن بلجرشي.
    وبعد ذالك اخذت العلم السعودي وقعد ادجج فيه في مباني الجامعه .. وانا بداخلي مصاب بحـــساسيه خخ قصدي حرقه.
    من الاخير توصلت الى نتيجه واحده وهي اني لن أعيد مره ثانية هاهنا..

خلني أغير الموجه شوي الى الروميت ( خويك اللي يسكن معك بالغرفه يقال له ريموت قصدي روميت << متعيجز امسح)
    ودي أسولف شوي عن الروميت << تحس بــالتوك مو أدمي ههه
    الزبده روميتي ذا انسان حشاش زاحف على بطنه .. انسان فاصل الريوس .. انسان مهايطي درجه اولى .. بالله قد شفتم امريكي هياط هذا ابو النصب والهياط
    الرجال عسكري توه راجع من العراق و الحين قاعد يدرس بالجامعه وشاء القدر انه يصير خويي بالغرفه
    المهم اول ما دخلت عنده وعلقت العلم السعودي على الجدار وطلعت الابتوب وتشوف انواع الصور للعلم .. احس الرجال بدأ يتذكر الايام الخوالي << خوالي والا عمامي << لا يكثر
    الزبده هو زي ما قلت توه راجع من الايراك ( العراق ) وشكله يحسب علم السعودية هو علم الارهاب لأنه يشوف في مقاطع الارهابيين علم لا اله الا الله والرجال شاك .. جاء سألني وش عندك بذي الاعلام وش تسوي انت هههههههههههههههههههه
    قعدت أشرح له ساعه بس أحس مو مقتنع الرجال قمت اوريه مقاطع وصور الين صدق الله يلعنه مسوي بيحقط ههههه
    المشكله مدري وش جمعني معه الله يقلعه.

بس الفله من جد اذا دخل سكران يااني استانس .. يقعد يقول كلام مال امه معني . اول ما أشوفه سكران أدق على اخوياي يجون يفلونها على راسه هههههههههههههههه

الحين نرجع الى الهياط تصدقون اول ما دخلت قال لي ابشر بالفزعه يا فاثر اوف أزوز ( ابو عزوز ) ولا تخاف انا هنا عشان احميك .. الظاهر اني دخلت وهو فاصل ..
    ودي ارقم النصب والهياط اللي فيه ذا الادمي ههههههه
    1- عنده جوال البصمه مدري النورس الزبده قدييييييم يقول ترا ذا جوال الحكومه اذا دقو علي لازم امشي يعني اذا في يوم من الايام ما لقيتني فأنا في افغانستان يعني لا تخاف علي .. هههههههههههه والله اني انتظر اليوم اللي يدق فيه

2- يقول تصدق ذاك اليوم كنت ماشي على الدائري حق بنسلفينيا وصدمتني سيارة ماشيه 110 ويحلف ابن اللذين انه قام ولا جاه شي .. وانا أقول له اذكر الله يا ولد كيف ما جاك شي يقول وجيسس (و عيسى) اني قمت وشفني عندك الحين . حس اني ما صدقته وتشوف وتيرة النصب خفت شوي.

يقول تراني اعرف عربي وقاعد يقول لي شااااااكو ماااااااااااكو يقول ذي كلمة عربيه يعني واتس اب وانا اقول له سق امها تعلمني بلغتي يبو ..

غير كذا علمني كيف أسرق ببسي من مكينة الببسي .. الحين تشوفون الثلاجه حقتي تكح من الببسي
    ويقول امه هي اللي علمته كيف يسرق ببسي هههههههه والله عايله زحف

أعلان هام
    وانا من هذا المنبر أعلن اختتام حلقاتي و مواقفي نمبر 1 وسوف يتم افتتاح جزء قادم في موضوع مستقل .. تقبلو تحياتي محدثكم من امريكيا.
    وشكراااااا

7 "
12 من 13 صفحة 12 من 13 ... 7111213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.