الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

" تخرجي من الثتوي" الى "وصولي لأمريكا" قصص ومواقف !!

" تخرجي من الثتوي" الى "وصولي لأمريكا" قصص ومواقف !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. tawfiq.K.S.A
    ههه والله بلاك ما تدري عن أشياء ثانية المقام ما يسمح اني اذكرها لكن بالله تلومني كانت لغتي مش ولا بد وانا متأخر ولا أدري عن شي والمدرس الثاني كان حمااار فلبيني ما حد يفهم له .. حتى كان فصلنا 17 والله 15 راسب و2 اللي نجحو في أول أختبار وترى نزلت الجزء الثالث في الصفحه اللي قبل.

مبتعث الى القمر
    أبشر أبشر .. جايك العلم لا تستعجل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق707
    تصدقون كان فيه غلط بالجدول عندي كلاسين ماث << لطلاب الثنوي حصتين رياضيات ههه
    والكلاسين كانت نفس الشي بس المدرس يختلف . والله العظيم من الدجه اني ما دريت قاعد اسبوعين اداوم هنا وهناك وهي نفس الشي واستلم الكتب هنا ويعطوني الكتب نفسها هناك, وانا ما غير احضر وأهز رأسي والله مدري وش السالفه

بديت أشك انه في شي غلط كلمت المشرف علينا وسألته وفقع ظحك ابن اللذين .. يقول يا دلخ تدوام مرتين في اليوم نفس الكلاس هههههه
    وانا أظحك معه وأصلن مدري وش يقول بس فهمت اني انا دلخخخ
    الزبدة عدل جدولي وحط لي كورس كمبيوتر وصرت متأخر في الكورس ذا 4 اسابيع ( اسبوعين لأني متأخر بالقبول و اسبوعين دلاخه )

هههههههههه توووووحفـــه

<<< متابعـــه يلا لا تتأخر
    7 "
  3. تكفون يا عيال اعذروني بكره أول يوم دراسة وجدولي رايح فيها.. وله قصه قادمه
    بس والله مالي أسبوعين بأمريكا والمواقف اللي صارت لي يبي لها مجلدااااااااات وانا الحين في وضع لا يحسد عليه أبداَ ووالله مشاكل ألعن من اللي فووق
    ان شاء الله تعدي واصير أضحك عليها بعدين دعواتكم
    اعطوني الى بكره يا شباب
    7 "
3 من 13 صفحة 3 من 13 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.