الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

" تخرجي من الثتوي" الى "وصولي لأمريكا" قصص ومواقف !!

" تخرجي من الثتوي" الى "وصولي لأمريكا" قصص ومواقف !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله انك رهيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــب
    فطست ضحك بالله كمل
    في الانتظااااااااااااااااااااااااااااااااار
    الا حكايت الكلاسز رياضيات توووووحفه موت
    ^^^^^^^^
    ^^^^^^^
    ^^^^^^
    ^^^^^
    ^^^^
    ^^^
    ^^
    ^
    جاري الانتظار
    7 "
  2. احم احم توني راجع من اول يوم دوام وتعباااااااااااااااان بس كم عندي "مبتعث" .. تستاهلون أكثر

.. الجزء المدري كم .. << جزء حزين شوي الله يعينكم

والله زي ما قلت لكم صارت المعجزة ولقيت حجز من الباحه للدمام .. الساعه 11 الصبح مدري الظهر اللي يطلع
    والله ووصلني الوالد للمطار << مدري كيف يسمونه مطار .. قاعتين صغار ومدرج واحد للطيارات
    المهم وصلنا للمطار وودعت الوالد والاتفاق على انه أهلي كلهم بيجون الشرقية بعد بيومين سواء بسافر لأمريكا أو لا .
    ركبت شي مني متأكد انه طيارة .. الجمس 78 حق حمود أفخم منه << حمود ذا واحد من الجماعه تشوف وجهه تقول اسمه طاحوس مو حمود ..
    على العموم ركبت الطيارة مدري وش هي ذي والطيارة ذي كل ابوها شيبان فللله ما غير يهللون ويستغفرون والله خوفوني الله يحسن لهم الخاتمه
    وقعدنا شوي بالطيارة وقالو فيها خلل .. وانا في بالي أقول الحمد لله بس خلل واحد خخخ
    صلحو الخلل وطرنا على الدمام الظاهر الطيار كان ماشي 120 والا شي .. اول مره اشوف رحله للدمام في 3 ساعات ونص جمس حمود اسرع منها. خخ
    وصلنا الدمام والقى خويي أستقبلني في المطار و غداني ووصلني البيت الله يجمل حالك يبو ناصر
    عالعموم دخلت البيت حول الساعه 6 الليل وما قدرت انام انتظر الصبح عشان ارسل الجواز ويوم جا الصبح رقدت هههههه
    لكن دق على الامريكي يقول بو عزوز الله يلعن ابليسك تعال كلن ينتظرك وانا اقول له دندن يا طير شلوى جايك الحين
    بيني وبين السفارة ومكتب ارامكو 4 دقايق . واطلع واعطي جوازي للامريكي وقال ترى عندي واسطه بالسفارة الامريكية بحاول أخليهم يطلعون جوازك بدري خخخ
    .. وانا احب خشمه كفوووو يبو توم .. بس كان الامل في أمريكا ضيئل يعني الاغلب ما بسافر. فما تفرق ,
    الزبدة الحين باقي 6 ايام وينتهي الاي تونتي واليوم الثلاثاء يعني اذا بتسافر لازم السبت (الاي تونتي ينتهي الاثنين اللي بعده)
    مر الثلاثاء والاربعاء وانا أدق على أهلي وصارت مشاكل في الديرة و ما يقدرون يجوون لكن ما تفرق لأني الاغلب ما فيه امريكا
    جا يوم السبت ولا جاني رد ولا شي وخلص دوام ارامكو وكل شي وانا طلعت افر شوارع الخبر وانا قافله اخلاقي وكل شي دعيت ربي دعاااااااااااااء والله في حياتي ما دعيت مثله وانا أقول ( يارب اذا فيه خير لي قدره وسهله واذا شر ابعده واصرفه ) ومع دمعه خفيفه << خفيفه مرررررره

.. والله ما خلصت الدعاء الا و دق على ابو توم الساعه 5 ونص وهو دوامه ينتهي من 3 وقال يبو عزوز ترى جوازك جااااااااااهز وانا بروح أستلمه بكره الصباح وانت بكره بتسافر على أمريكا .. اقسم بالله اني صفطت بنص الشارع وسجدت الشكر و انا احمد ربي

قفلت على شنطتي ودقيت على هلي أبشرهم وقام البكاء.. عالعموم رقدت بدري من التعب وقمت الفجر وصليت وبعد الصلاة مباشرة وانا مسنتر عند ارامكو وبعد الساعه 8 ونص شفت ابو توم داخل علي ومعه الجواز والقى الفيزا مطبوعه .. اوكيه الحين كله في السليم ما عدا ان الI 20 ينتهي بكره وعلى طول قام يدور لي حجز و ما لقى نهائيا.. يلعن ام النحاسه
    عالعموم جت الساعه 4 العصر وباقي ما فيه حجز تذكرو انه بكره الاي تونتي ينتهي وبدونه مقدر أدخل امريكا
    الدوام حقه خلص لكن هو ومجموعه من الموظفين قاعدين عشاني ( اللهم يارب جازيهم خير الجزاء) والله وجت الساعه 4 ونص ولقى لي حجز عن طريق البحرين الساعه 1 الليل نفس اليوم وحجزها
    خط سير الرحله ( الدمام - البحرين - لندن( 7 ساعات بالمطار انتظار) - فيلادافيا(5 ساعات بالمطار انتظار) - ستيت كولج ) يعني والله ما تسوى لكن ما فيه غيرها وحجزها
    وانا على طول من مكتبه أدق على تكسي يوديني البحرين ولقيت واحد بعد ايش .. المهم على طول الساعه 6 سلمت على اخوياي ومشيت , وهلي مو موجودين ولا قدرت أسلم عليهم
    ركبت التكسي اللي بيوصلني للبحرين و نلقى زحمه ما بعدها زحمه انا قلت الحمد لله طالع بدري, وحنا في نص الجسر الحمار التكسي صدم واحد سعودي .. والسعودي يبي الشرطه وعيا يتنازل ( حقه )
    وانا دقيت على الشركه لعنت والدي شيطانهم كنت معصب مليوووون وخايف وقالو ساعه ويجيك تكسي ثاني وانا اطالع في الزحمه واقول عز الله البترول تنادي
    وانتظر وانتظر وعلى وصول الشركه قاموا يخططون الحادث وقالو الغلط على السعودي خخخخخخخخ
    من هنا من هناك قالو ابد 100 % عليك وانا احس الغلط على الحمار التكسي بس الحكومه لها كلمتها
    عالعموم شوي ويوم تنازل التكسي هههه وصل التكسي الثاني .. شفت شكله قلت مع ذا شكلي ما بطب البحرين خلنا مع المر ولا الأامر منه
    ومشينا و قعدت في الجسر4 ساعات لين دخلت البحرين الساعه 9 وعليها ووصلت المطار 10
    مطار اقسم بالله مطار الباحه افخم منه خخخ
    ومشيت بالمطار والنوم يبي يآكلني .. صليت وأخذت قهوه أمريكيه << باقي بدري خخ
    عالعموم دخلت التفتيش ووصلت لكاونتر الخطوط البريطانيه و على لندن الساعه 12 حركنا ( أخبر الطيارات تتأخر مو تتقدم عن الوقت الاصلي ههه)
    والله و 6 ساعات و 35 دقيقة الى مطار هيثرو لندن والحمد لله كان المقعد اللي جنبي فاااضي يعني تقول اني تاكي درجه اولى ولكن جمب المقعد الفاضي وحده امريكية سمرا زححححف قاعدين سوالف الى لندن وانا مستلمها اقول كل شوي بروح الحمام الله يكرمكم وبرجع غثيتها لدرجة انها اذا انا طالعت فيها صارت تقوم لحالها وتقول الحمام هههههههههه
    دخلنا مطار هيثرو وانا حالتي تشكى الى الله .. نوم تعب يومين ما رقدت و يبي لي أتسبح بأي وسيله ..
    بس الحق حق والله مطار أكبر من البحرين كلها خخخ
    والله من الطياره الى قاعة المطار بعدين باص الى الخطووط الدوليه بعدين باص ثاني الى الخطوط الامريكيه من جد كبييييييييييييير
    وانا نزلت لندن تقول سكراااااااااااان من التعب والله دخلت المطار و احلى سدحه على الكراسي ونووووووووووووووووووووووووووووووووم ساعتين كأنها 12 ساعه الحمد لله قمت وفجأه أشوف قدامي واحد من ذولاك اللي على التلفزيون نشوفهم اليهود الحاخامات لابسين الاسود والطواقي والزلوف الطوال مدري بس جاني شعور غريب .. أضربهم مدري كان ودي ههههه
    وشوي اشوف شي يثلج الصدر شفت ناس لابسين احرامات و رحلتهم على جده
    يعني مطار تشوف فيه أنواع وأشكال
    عالعموم الجزء اللي قدام فيه أشياء تلوع الكبد لا تقرأ اللي بالأحمر اذا انت خيالك واسع .. نصيحه لا حد يقرأه

وانا بالمطار شوي وبطني قام يطلع اصوات انا استنتنجت انه الحمام ينادي ههههه <<ذكي صح
    والله وطال عمرك توجهت الى دورة المياة وانتم والسامعين بالكرامه وانا أخلص شغلي وشوي أدور يمين يسار ( تذكرت انه في الخارج ما عندهم شطاف .. حق المويه للغسيل ) وانا اقول يا ليييييييييييييييييييييييييييييييييييل وش أسوي ووالله ساعتين وشوي وانا في عذاب التنظيف موقف الله لا يجعله يمر على أحد لعنت الله على ابليس ما عندهم مويه عيال الكلب بس مناديل
    والمهم قعدت وبعد ساعتين من التنظيف المتواصل والمحاولات تم القضاء على 99.99% من الـ.... بس ولو ما قدرت اتحمل نفسي ورحت شريت مويه ورجعت الحمام الله يكرمكم و تم الانتهاء من كل شي هههه ولكن انا موسوس قلت لازم أغير ملابسي وشريت ملابس توقع برج المملكه ارخص من ملابسي اللي شريتها خخخ ورجعت الحمام الله يكرمكم لآخر شوط من التنظيف وبعدها لبست الملابس الجديده يعني FRESH

خلاص هنا كمل اذا ما قريت اللي فوق واحسن اذا ما قريت
    طيب ومع الانتظار الطويل جاني سكران ومعي انا شنطه دوبلامسيه وقاعد يقول لي ولد هيه عطني شوي من الملايبن اللي معك في الشنطه وانا خفت منه وشردت هههههههه ما درى ان ما معي الا الفلس

طيب فتحت رحله امريكا .. وانا اطالع في الشاشات وانا اكتشفت اني في الجهه الغلط من المطار وقاعد اركض الى الجهه الصح ..

هل لحقت والا ما لحقت تذكرو الاي تونتي بينتهي اليوم ..
    الحلقه القادمه وما قبل الاخيره .. بكره ان شاء الله
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
    تعبت وانا اضحك ياكنق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماشا الله عليك بقوووة نظيف
    انا اشهد انك كنق نكته
    بس تصدق انا بقوه متخوفه من المطارات وهالاشيااا لحالي بس بعد اللي صار معااك
    لا الحمدلله نوعا ما استسهلتها ..

بانتظااار القاااادم خيوووووو
    7 "
4 من 13 صفحة 4 من 13 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.