الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

" تخرجي من الثتوي" الى "وصولي لأمريكا" قصص ومواقف !!

" تخرجي من الثتوي" الى "وصولي لأمريكا" قصص ومواقف !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يالله انا كمان كم شهر واطلع على امريكا الله لا يعوق بشر !!

ويسير انزل موضوع زيك :P اقول قصتي كمان <<< مع اني لو احكي اللي صار معايا لحد دحين ما حخلص الي بعد بكرا

وانت يالله يبويا لا تقعد تتغلى علينا ياخوك
    7 "
  2. اعتذر يا شباب وشابات عن الانقطاع واتمنى انكم تعذروني مرت بي ضروف ما قدرت حتى ادخل النت !!

المهم ,وش صار .. وصلت عند خويي وقاعد يفر بي بالجامعه وانا هلكاااااان ودي أقول له بعدين بس خلاص نشبت معه هههه
    خلصت بعض الاجراءات مع خويي ورجعنا الغرفه وانا اظبط السكن دقوا علي الجامعه وقالو لي ترى السكن حقك انلغى وانت مالك سكن هنا..
    انا انصدمت وقمت اهاوش وقالو للأسف واحد دق علينا والغى السكن حقك طيب وانا وش دخلني .. قالو قدرنا ندبرك مع واحد امريكي في العماير الشرقيه والعماير الشرقيه افشل شي قلت معليييييييييييش سقيها في 2 بس وقفلت !!
    الزبده قلت أبنام الليله في الفندق رحت ادور على فندق لكن ما فيه وادور حجز من أي مكان ولكن ما فيه .. من النت من التلفون كله فل
    جت الساعه 11 الليل وما فيه سكن جت الساعه 12 وانا بالشارع ما عندي سكن وانواع السكارى اقابلهم في الشارع .. واحد صيني سكران قابلته قاعد يحاول يفتح عينه و يبكي ويقول ساعدني خخخخخ قلت له آسف ومشيت هههه
    الزبده قمت قلت مالي الا العماير الشرقيه .. بس انا رفضتهم وش أسوي ؟؟
    المهم رحت للمكتبه ولقيت كمبيوتر وادخل النت وابحث في موقع سكن الجامعه !!
    لقيت اسمي موجود مع واحد امريكي وموجود رقم جواله , دقيت عليه طلع لي ابوه الكلام الساعه 12 الليل . الزبده قلت له هات رقم ولدك , قال خير عسى ما شر شرحت له السالفه وعطاني رقمه . دقيت على الامريكي وقال .. تعال يا ذيبان والرباح صباح مدري العكس خخخ !! <<قويه صح
    قلت له يا ولد انا مضيع ولا ادري وين انا .. وصفت له اقرب معلم وجاني الذيب .. ورحت له الغرفه .. ورقدت
    قمت الصباح كلمت اخوياي وطلعنا للسوبر ماركت وقضينا الاساسيات لكن حسيت اني ما أقدر أعيش هنا
    المسافات بعيده والجامعه كبيره ويبي لي موتر
    مالكم بالطويله رحت السوبرماركت والقى سيكل (دراجه ) حلوه و ب 80 دولار وقلت لخويي قال قداااااااااااااااام
    والله ونطق سياكل هههههههههههههههههه
    وما نعرف نسوق ما غير نصدم في الشعب .. وكل ما نصدمهم يقولون آسف مدري اش فيهم
    تخيل تضرب واحد ويقول لك آسف خخ

الحلقه الاخيره عن اول اسبوع بالجامعه مع النصايح والخطوات لسفر سهل

7 "
9 من 13 صفحة 9 من 13 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.