الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يخليكم دخيلكم ماتتركوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msqhtani
    msqhtani

مبتعث مستجد Freshman Member

msqhtani الولايات المتحدة الأمريكية

msqhtani , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى master degree in Biodiversity , بجامعة USC
    • USC
    • master degree in Biodiversity
    • ذكر
    • Columbia, .South Carolina
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 25th, 2009, 11:17 PM

السلام عليكم ورحة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكم ومبارك عليكم الشهر
    ابي استفسار لو ممكن تساعدوني فيه اكثر من مره اسال ولا احد يجيب
    باختصار انا جاني قبول من جامعة اوكلاند نيوزلاندا للدكتوراه كذلك قبول من امريكا جامعة ساوث كارولينا ومحتار بين الثنتين الله يوفقكم ساعدوني في الاختيار وعطوني مميزات وسلبيات كذلك كيف الدراسه في نيوزلاندا وامريكا والله تعبت مره وتخصصي في الوراثه حفظ البصمة الوراثية
  2. والله انا اشوف انه امريكا افضل
    اولا لان مستوى التعليم فيها اكيد الافضل وثانيا ان الشهادات اللي تطلع منها معتمده اكثر بس اول شي انت اسال عن تكاليف المعيشه في كالرولاينا هل هي غاليه ولا حلوه

ونيوزيلاندا برضه حلوه صراحه انا كنت في اوكلاند 2005 صراحه ناس طيبييين واخلاقهم حلوه وما عندهم العنصريه وبلد هادء وفيه راحه نفسيه عجيبه من الطبيعه الحلووووه اللي عندهم والعرب اللي هناك قليل يعني راح تنبسط انشالله

انت احسبها وشوف اللي ينفعك وانشالله موفق يارب

اخوك وسام
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    تحيه طيبه وبعد
    انا انصحك بامريكا من حيث القوه التعليميه ولكن احسبها من وقت الدراسه ايهما اقل الشي الثاني احسب الفتره الدراسيه لكل دوله وانا دائم انصحك التخصصات الطبيه لاختصار عدم الذهاب الي امريكا(لاختصار الوقت فقط)
    بالتوفيق ولاتنسى صلاه الاستخاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.