الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوهايو – ميزوري – اركانساس – اوريغون- كنساس

اوهايو – ميزوري – اركانساس – اوريغون- كنساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احس اني وسيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

الشهر عليكم مبارك والله يعيدها عليكم وانتم بالف صحة وعافية

في البداية انا شخص ناوي اروح ادرس على حسابي والتحق بالبعثة لانه حامت كبدي من مديري ومليت من الابتسام في خشة مديري الودر اللي ماتقدر تبتسم في وجهه الا وانت مستخدم مورفين ومبنج...

يوم اعلنوا عن البعثة الخامسة قلت مابدهاش قدم ورح ادرس الماستر واللغة ... الشروط مطابقة وهذي اخر سنة تتاح فيها المجال لي لاني متخرج من الجامعة قبل 5 سنوات والمعدل 3.95 من 5 المهم قدمت واخترت امريكا وايرلندا وكندا

الجماعة في الوزارة كرشوني يقولون انت اكبر من العمر اللي طالبينه في مرحلة الماجستير ب 6 شهور بس قلتلهم منا منا دبروها قالو توكل على الله وخلك بوظيفتك وبوس يدك وش وقفا وما يدرون اني موظف بنك وكل من جاء من العملاء المرضى نفسيين امرضوني معهم لدرجة اني صرت ادق على ا لاف ام اهدي اغاني لنفسي

قلت معصي انا مستقيل مستقيل من غير شر بروح ادرس على حسابي لين يلحقوني بالبعثة وروح واقنع 2 من الشباب في الاستراحة ومن يومها وهم كل يوم يدقدقون علن هاه متى نستقيل

المهم انا بس احبيت اسال أي الولايات السابقة افضل للدارس على حسابه الخاص من ناحية ( الرخص- الجو-ويمون فيا شوي تمشية عشان ما ابلش بنفسي) وبس يعني مايهمني يكون الشعب ابيض او اسود يكون فرندلي ولا اقشر لاني من النوع اللي عادي اتحمل التسطير وانا عملت بحث عن الولايه واتوقع اوهايو كويسة و اوريغن موقعها حلو مره لانها جنب الملحقبة في واشنطن وناوي اقرب منهم عشان اطق خيمة وابيع ثوم على الطلاب المراجعين قدام بابهم لين اخيسهم ويقبلوني

والاستفسار الثاني عن التخصص المناسب مع العلم اني معي بكالوريوس لغات يعني مالي الا _ (تمويل-تامين-محاسبة-تجارة الكترونية)

ودمتم سالمين
    تصدق نفس معاناتي اكره شئ اسمه عميلة صار عندي عقدة نفسية من مقابلة الحريم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota .4
    تصدق نفس معاناتي اكره شئ اسمه عميلة صار عندي عقدة نفسية من مقابلة الحريم
    اقول وش احليلكم يالحريم ... عباطتكم حلوه

لكن العملاء اللي عندي يخلونك تنهار

تخدمه وتدلعه ويطلع من عندك وهو يدعي ويقول الله يرزق بنتي واحد مثلك وربع ساعة الا هو مقدم عليك شكوى

عالعموم هاه مارديتو على وين اروووووووووووووح احس اني مشرد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.