الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ياطلاب أمريكا ... ((( سآتي إلى أمريكا قريباً جداً )))

فزعتكم ياطلاب أمريكا ... ((( سآتي إلى أمريكا قريباً جداً )))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @المستشار@
    @المستشار@

مبتعث جديد New Member

@المستشار@ غير معرف

@المستشار@ , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تسويق , بجامعة جديد
    • جديد
    • تسويق
    • ذكر
    • قريبا, أي شي
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

August 31st, 2009, 12:17 AM

فزعتكم ياطلاب أمريكا
    واعذروني على كثرة أسإلتي لأنه لن يفيدني بعد الله إلا أنتم
    أنا طالب جامعي لغة عربية وقررت أن أدرس ماجستير بأمريكا لألتحق بالبعثة
    ...
    عن طريق مكتب قبولات حصلت على قبول اللغة من EDMOND LANGUAGE INSTITUTE معهد + I 20 + قابلت في السفارة وقالو لي بعد أسبوع تجيك الفيزة إن شاء الله
    وأنا الآن أنتظر قبول الجامعة وإحتمال يأتي خلال الأسبوع القادم

تخصصي الجامعي لغة عربية معدل 2.67من5 وأريد دراسة الماجستير تخصص تسويق في جامعة NORTHEN KENTUCKY في ولاية كنتاكي واللغة في ولاية أوكلاهوما مدينة EDMOND

س : هل الإلتحاق بالبعثة سهل أو صعب أو مستحيل وما هو الوقت المتوقع للإلتحاق بالبعثة من وصولي إلى أمريكا ؟
    س : كم سيكلفني الشهر بأمريكا (رسوم المعهد + العائلة + المعيشة + مواصلات) ؟
    س : ما هي الإجراآت التي يجب أن أقوم بها قبل ذهابي, وبعد وصولي إلى أمريكا ؟
    س : هل معهد EDMOND LANGUAGE INSTITUTE وجامعة NORTHEN KENTUCKY معتمدان لدى وزارة التعليم العالي ؟
    س : ما رأيكم في ولاية أوكلاهوما وولاية كنتاكي خصوصاً أني إذا إلتحقت بالبعثة (بإذن الله) سوف أتزوج وآخذ أهلي إلى أمريكا ؟

أرجو إفادتي عن كل شيء لأني لا أعرف أي شيء
    هذا إذا سمح لكم وقتكم مع رجائي أن يسمح لكم وقتكم بالرد على استفساراتي التي ستفيدني في تحديد مصيري
  2. مرآآحـب ,,

جـ1 \ الكلام كثر في هذا الشي لكن الغالب من 4 - 10 أشهر تلتحق ‘ن شآْءاللهـ ..

جـ2 \ تختلف على حسب المعهد و الولاية و المنطقة بس بتكون بحدود 2500 - 4000 ريال ..

جـ3 \ اجرائات من أي نـآحية ؟..؟

جـ4 \ للتأكد ادخل على موقع الوزارة وثم الى ( الجامعات الموصى بها ) واكتب اسم االجامعة ...

جـ 5 \ لآ أعـلـم صرآحـة ..

--- مــوفـــق أخــي ---
    7 "
  3. مشكور أخوي وما قصرت

2500 إلى 4000 ريال سعودي... على اللي سمعته إن مصروف الشهر الواحد أكثر من كذا بكثير

بالنسبة للإجراءات أقصد التسجيل بالملحقية والتسجيل بطلب الإلتحاق بالبعثة هل هي على طول يقبلون الأوراق ويرسلونها لوزارة التعليم العالي أم لا
    7 "
  4. انا ساعلق على نقطه اختلافكم .......هو يقول 2500 الى 4000 ريال ........اتوقع انه يقصد دولار

سكن العائله وحده يكلفك حدود 2500 ريال شهريا ...... من غير المعهد ومن غير مصروفاتك الشخصيه والكتب وووو

اتوقع والله واعلم ماتتعدى ال10الاف ريال واتمنى من الشباب الايضاح اكثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.$m!Le
    عفووآ عفوآآ كنت أقصد 2500 - 4000 بالدولآر ... انا عن نفسي راح يكلفني 8500 - 9300 ريـآل بالشهر

بالنسبة للملحقية الكلام حولها كثر ومـآ تدري بس يفضل انك تجيب أمر إركآب من الوزارة ...
    امر الاركاب من الصعب الحصول عليه في الوقت الحالي الا اذا فيه واااااااااااااااو

لانه العطيه لايستقبل احد في الوزاره وفي الغالب لايكون موجود بالشهور ماتقابله

افضل لك استغل الوقت ورح هناك وقدم وان شاء الله يضمونك
    7 "
  6. هلا بك أبو ابراهيم

كان ودي أجيب عن بعض الاستفسارات بس والله مالي خبره في أمريكا أنا ادرس في بريطانيا

الله يسر أمورك

وكلها ماتسوي أهم شي ضبط ميزانيك والباقي على الله وإن شاء الله تتسر الأمر

دعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  7. اولاً
    اخي اتمنى لك التوفيق من كل قلبي
    ثانياً
    انا نفس طريقتك وابيك تدلني على المكتب اللي جاب لك قبول عشان ودي اجيب قبول مشروط وكم تكلفة القبول تقريباً
    واتمنى وسيلة اتصل فيك لو سمحت ايميل او جوال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.