الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب احد يفهمني جامعة دنفر ايش قصدها بهذه الرساله

ياشباب احد يفهمني جامعة دنفر ايش قصدها بهذه الرساله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب كانتبري
    طالب كانتبري

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب كانتبري نيوزيلندا

طالب كانتبري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة كانتبري
    • كانتبري
    • طالب
    • ذكر
    • كراتشسريش, كانتبري
    • نيوزيلندا
    • Sep 2008
    المزيدl

August 31st, 2009, 07:19 PM

انا قدمت على جامعة دنفر تخصص بكلويوس هندسه ميكانيكيه

وارسلت اوراقي من زمان عندهم وطبعا كان يوجد عندة استفسارات من الجامعه عن طبيعة دراستي في جامعة كانتبري في نوزيلندا مع العلم اني خلصت اللغه فيها وطلبو مني الشهاده وارسلتها

المهم جاتني رساله انا فاهم معنا الرساله بس في معنى مخفي بالنسبه للجامعه في اجراءت قبولي عندهم وهذه هي الرساله التي وصلتني منهم

Thank you for your e-mail. The Admission Committee will want you to submit a transcript from the University of Canterbury for the Fall 2009 term, once you have completed your Fall courses. You will be expected to submit a transcript of your final Fall grades as soon as your grades are available (in January 2010?). The committee members want to see an up-to-date record of your academic performance in order to evaluate your application for admission. Since you will be taking academic classes at the University of Canterbury, the committee members will want to see your completed courses and final grades for the Fall 2009 term.

الرجاء شرح المعني وليس الترجمه

وهذه رساله ثانيه منهم ياجماعة بعد مارديت علي رسالتهم اللي فوق
    هل يعني ان الجامعة سوف تقبلني من غير دراسة اللغه او انهم فعلا يبحثون على مستوى الطالب الدراسي انا بصراحه ماني فاهم ليش كل هذي الإستقسارات من الجامعه هل هذا طبيعي او لا

Once we receive your Fall 2009 transcript, your file will be reviewed by the Admission Committee. The review process can take up to 6 weeks -- depending upon how many other files the committee members are currently reviewing at the time they receive your file. Once your file has been reviewed, the committee members will either make an admission decision OR they may request that you submit your final Spring 2010 grades, once they are available (should they decide that they need additional documentation of your current academic ability before rendering a decision
  2. بالنسبة للفوق : هم راح يراجعون كشفك الاكادمي و الكشف الاكادمي, عبارة عن سجل اكادمي فيه درجات و الساعات اللي
    انهيتها في جامعتك السابقة اللي هي الكنتربري, لكن السؤال هنا: هل درست سنة اكادمية او حتى سمستر في جامعتك؟؟
    الظاهر انك فقط انهيت معهد اللغة التابع للجامعة ! فعلا كذا لازم تبين لهم انك ما درست ولا سمستر اكادمي في جامعتك و انك للتو انهيت
    دراسة اللغة, و في هالحالة تطلب طلب تسجيل وليس التحاق من جامعة الى جامعة لانك ما انهيت ولا سمستر اكادمي. و هذا اللي اعلمه
    و ان شاء الله الشباب راح يفيدوك اكثر مني و اسأل الله القدير ان يوفقك و يسدد خطاك و ترجع لديرتك مرفوع الراس.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنراال1
    بالنسبة للفوق : هم راح يراجعون كشفك الاكادمي و الكشف الاكادمي, عبارة عن سجل اكادمي فيه درجات و الساعات اللي
    انهيتها في جامعتك السابقة اللي هي الكنتربري, لكن السؤال هنا: هل درست سنة اكادمية او حتى سمستر في جامعتك؟؟
    الظاهر انك فقط انهيت معهد اللغة التابع للجامعة ! فعلا كذا لازم تبين لهم انك ما درست ولا سمستر اكادمي في جامعتك و انك للتو انهيت
    دراسة اللغة, و في هالحالة تطلب طلب تسجيل وليس التحاق من جامعة الى جامعة لانك ما انهيت ولا سمستر اكادمي. و هذا اللي اعلمه
    و ان شاء الله الشباب راح يفيدوك اكثر مني و اسأل الله القدير ان يوفقك و يسدد خطاك و ترجع لديرتك مرفوع الراس.
    اشكرك اخي العزيزانا فعلا انتهيت من دراسة الغه الأكادميه في الجامعه وقد ارسلت لهم الشهاده بعد ماطلبوها مني
    وانا مسجل كطالب جديد في الجامعه بس عندي خبره ١٠ سنوات في مجال الميكانيكه وانا مقدم على بكلوريوس ميكانيكا وهم يعرفون جيدا اني لم ادرس اي سنه اكادميه في الجامعه
    هل لهذا علاقه او لا
    7 "
  4. الموضوع فيه سوء تفاهم بينكم, لان transcript لا يطلب الا في حالتين: اما انك مقدم على دراسات عليا كلماجستير ,او انك مقدم
    طلب على النقل من جامعة الا جامعة ففي هذه الحالة لابد يطلبون السجل الاكادمي للساعات و المواد التي اجتزتها.

اما في التقديم على البكلوريس ما يطلبون من الطلاب المتخرجين من الثانوية غير الشهادة و اختبار اللغة.
    انت المفروض تعلمهم انك منهي اللغة و جاي تسجل عندهم بكلوريس مو جاي تحول !

معليه اخوي العزيز لابد مني ان استطلع على الرسالة التي ارسلتها لهم. حتى اعرف اللخبطة اما منك او منهم.
    اما سنوات الخبرة فقط مطلوبة في مرحلة الدراسات العليا . مع التحية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنراال1
    الموضوع فيه سوء تفاهم بينكم, لان transcript لا يطلب الا في حالتين: اما انك مقدم على دراسات عليا كلماجستير ,او انك مقدم
    طلب على النقل من جامعة الا جامعة ففي هذه الحالة لابد يطلبون السجل الاكادمي للساعات و المواد التي اجتزتها.

اما في التقديم على البكلوريس ما يطلبون من الطلاب المتخرجين من الثانوية غير الشهادة و اختبار اللغة.
    انت المفروض تعلمهم انك منهي اللغة و جاي تسجل عندهم بكلوريس مو جاي تحول !

معليه اخوي العزيز لابد مني ان استطلع على الرسالة التي ارسلتها لهم. حتى اعرف اللخبطة اما منك او منهم.
    اما سنوات الخبرة فقط مطلوبة في مرحلة الدراسات العليا . مع التحية
    فعلآ اخوي جنرال1 الموضوع كان في سوء تفاهم منهم

انا ارسلتلهم ايميل وقلتلهم انا طالب مخلص اللغه الاكادميه ولم ادرس اي كورسات في الجامعه
    وفعلآ ردو عليا وقالو احنا اسافين وانو عضو لجن القبول لم يلاحظ هذا الشي لذا انت غير مطالبت بإحضار شرح السجل الأكاديمي

والحمد لله مشي الموضوع

ياعمي كل كلامي واوراقي اللي ارسلتها والابلكيشن وخطاب الدراسه والايميلات اللي بيننا تقول اني طالب جديد

بس الظاهر انهو سوء تفاهم والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.