الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا عندي أسئله تحتاج الى حل . تكفون دخلو

هام جدا عندي أسئله تحتاج الى حل . تكفون دخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شجاع
    شجاع

مبتعث جديد New Member

شجاع الولايات المتحدة الأمريكية

شجاع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة FAIRMONT STATE UNIVERSITY
    • FAIRMONT STATE UNIVERSITY
    • علوم طبية
    • ذكر
    • FAIRMONT, WV
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 2nd, 2009, 03:46 AM

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

اخواني انا عندي ثلاث مشاكل وسؤال واحد واقفين في طريقي ما ادري كيف أحلهم
    المشكله الأولى / يا اخواني هي كالتالي : (انا سجلت في بعثة خادم الحرمين تخصص العلوم الصحيه في أمريكا وانا الأن أريد أن أغير التخصص الى الطب كيف أغير التخصص الى الطب واستمر على أمريكا ؟)
    المشكله الثانيه / كيف أراسل الجامعات التي في أمريكا و أخبرهم أنني أريد أن أتخصص في الطب ؟
    المشكله الثالثه / ماهي الجامعات الموقوفه وغير موقوفه ؟

س1/ من المسئول عن اصدر الفيزا أنا أو الحكومه ؟
  2. هلا فيك أخوي موفق أن شااء الله وربي يكتب لك اللي فيه الخير

راح اجاوب على الأسئله اللي أعرفهاا

تغيير التخصص عن طريق الوزاره ماعندي أي خلفيه عنه أبدآ وإن شااء الله الأخوان هنا مايقصرون معك يفيدونك

طريقه مراسله الجامعات برضوا ماعندي خلفيه فيهاا لآكن حسبت اللي سمعته وقريته هنا في الملتقى أنك تخاطبهم عن طريق موقعهم مباشره

بالنسبه لٍ سؤالك الأخير ،/ أرخص الولايات هيا ولايات الشمال لآكنهاا بارده نوعآ ماا

أوهايو وميتشقن و ولايه أوريغن [ في الغرب ] << هذي اللي أنا بحثت عنهاا ووجدتها رخيصه ومناسبه

في ولايات اخرى كثيره ابحث عنهاا هنا في الملتقى وتجدهاا بإذن الله [ لآكن الولايات الشماليه هي الأرخص حسب رأي أغلب زوار وأعضاء هذا الملتقى ]

الفيزا أنت تقدم عليهاا عن طريق السفاره الأمريكيه وتكمل الأجرائات معهم < خلفيتي بسيطه عنهاا

بالنسبه للجامعات الموقوفه نزلت أمس هنا في الملقتى وبحثت عن الموضوع لآكن تهت وسط زحمه المواضيع

إن شااء الله الأعضااء يجيبونهاا لك ويفيدونك [ أو أدخل على موقع الوزاره وتحصلهاا مكتوبه ]

بالتوفيق إن شااء الله ودعواتك لي بـ تيسير أمري وتحقيق حلمي

أخوك / نـصُ دولآإر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.