الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص السكن مع عائله.... استفسار

بخصوص السكن مع عائله.... استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب مع احترامي لبعض الردود اللي مرت علي
    أنا طالب في شيكاغو من طلاب المرحلة الرابعة لي مع عايلة 5 شهور بالضبط ماريت منهم الا الزين
    كنت مع عايلتين قبل
    الأوله كان عنده سعودي وخرجت من عندها والثانية جلست عندها 25 دقيقة بس غادرت لأن ما عندهم وقت فراغ
    يداومون 8 صباح ويرجعون 8 مغرب يعني ما فيه practise والحمد لله مع العايلة مرتاح معها
    بس يعني احيانا تشعر بالملل تبي لك واحد شباب على قدك نفس العقلية ولكن والله مستفيد من هذي العايلة
    بس شوي غايلة 800 $ والأرخص
    ومن ناحية المعاهد فإذا لقيت طريقة غير المعهد يكون أفضل لأن المعاهد عادة تأخذ زيادة
    زي في تجربتي فية عايلة كان ساكن عندها واحد من الشباب قبلي وهو اللي دلني عليهم
    فيه طريقة ثانية مادري عن المدن الثانية بس في مدينتي فيه موظف او موظفة مسؤولين عن توفير العوايل للطلاب الأجانب وعادة تكون أرخص من المعهد بدرجات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord of the ring
    شباب مع احترامي لبعض الردود اللي مرت علي
    أنا طالب في شيكاغو من طلاب المرحلة الرابعة لي مع عايلة 5 شهور بالضبط ماريت منهم الا الزين
    كنت مع عايلتين قبل
    الأوله كان عنده سعودي وخرجت من عندها والثانية جلست عندها 25 دقيقة بس غادرت لأن ما عندهم وقت فراغ
    يداومون 8 صباح ويرجعون 8 مغرب يعني ما فيه practise والحمد لله مع العايلة مرتاح معها
    بس يعني احيانا تشعر بالملل تبي لك واحد شباب على قدك نفس العقلية ولكن والله مستفيد من هذي العايلة
    بس شوي غايلة 800 $ والأرخص
    ومن ناحية المعاهد فإذا لقيت طريقة غير المعهد يكون أفضل لأن المعاهد عادة تأخذ زيادة
    زي في تجربتي فية عايلة كان ساكن عندها واحد من الشباب قبلي وهو اللي دلني عليهم
    فيه طريقة ثانية مادري عن المدن الثانية بس في مدينتي فيه موظف او موظفة مسؤولين عن توفير العوايل للطلاب الأجانب وعادة تكون أرخص من المعهد بدرجات
    لاهنت اخوي ..... يعني الافضل انا اجي وادور لي عائله من اني اوكلها للمعهد يشوف لي عائله ؟

ياليت تفاعل من الشباب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.