الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يالبى قلبك ياحرير والله كان ببالي اقول لك تعطيني ايميلك بس خفت احرجك بس حلو انتي قلتي وشلتي عني

الله يوفقكك ويفتحها بوجهك وين مارحتي والله يسهل لك ياحي ياقيوم والله ماراح انساك من دعائي

موفقة يارب والله يسهل لك امورك ويسهل لنا امورنا وجميع المسلمين يااااااااااااارب
    7 "
  2. الحمدلله ع السلامه يا حرير -الله يستر انا شايلة هم السكن لانه قبولي في مدينه ريفيه وطبعا مافيها الشقق اللي عليها امن او حراسه صديقاتي يقولوا الافضل انك تاخدي في الشقق اللي من هذا النوع ياريت تسألي احد هناك عن مدينة منسي في ولاية انديانا عن الضرائب والمعيشة فيها هل امنه لانه مافيها عرب كتير لصغرها وما لقيت اجابات وافيه والله يسهل امورنا جميعا.
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    جزاكم الله خير على الموضوع
    انا خريجة اقتصاد منزلي - تغذية و مبتعثة ان شاء الله لكندا
    عندكم اي معلومة عن نظامهم هناك لو حيقبلو اني اكمل في تخصص التغذية العلاجية و لا حيعطوني مواد تكميلية و لا كيف ؟؟؟
    ان شاء الله نقدر نفيد بعض في دا الموضوع
    اختكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز1
    اختي حرير استفدت كثير من موضوعك والنقاش اللي طرحتيه انتي والاعضاء هنا
    الله يعطيكم الصحه والعافيه ...
    ويوفقك ياختي وين مارحتي...

ليس عوده مع الرسائل الخاصه وبجد اعذرووووووووووني

روز شكرا لكلامك الحلو واكيد بنرجع للموضوع بقوه خصوصا لما نقدم وان شاء الله تستفيدين اكثر
    7 "
  5. السلام عليكم....
    الله يديكم العافية كنت ادور على هادي المعلومات وماشاء الله كفيتو ووفيتو صراحة كنت حقدم على بريطانيا وصراحة حمستوني كتير كنت محبطة مرة
    خصوصا مسك وحرير الله يوفقكم وباقي القروب يارب.
    ممكن طلب اذا كان ممكن تتكلموا عن اختبار ال GRE بشكل مفصل اذا كان مافي كلفة

7 "
25 من 34 صفحة 25 من 34 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.