الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين لكل الموجودين الي يدخلون الموضوع
    كنت متابعه لكم من زمان أخت حرير والاخوات فانيلا ومسك وتوفي
    من جد حماسكم شجعني أكمل أنا اللحين قدمت ع الابتعاث المرحله السادسه دعواتكم وربي يسر لكل الموجودين
    ويتمم قبولكم
    انا مثلكم خريجه جامعه الملك سعود علوم اغذيه وتغذيه انسان
    وحابه اسمع منكم شنو سويتو بقبولات الجامعات شوركم وش هي المعيقات اللي واجهتكم
    وايش الجامعات اللي قدمتو عليها وادري انكم مشغولين بأختبارات التوفل والبقيه الله يوفقكم ودعوه لكم عن ظهر غيب
    من جد استمتعت معكم من البدايه
    ونرجو من الاخوات والاخوان اللي حابين نكمل موضوعنا نرجع نستفسر ونبحث في التغذيه العلاجيه
    ولي رجعه أن شاء الله
    7 "
  2. السلام عليكم

وكل عام وانتم بخير

اعذروني على التاخر ولكن انا راح اظل موجوده عشان نتساعد ونحقق اهدافنا

طبعا الصعوبات كثيره هاذي لغه والله شيء مو سهل لازم الشخص يشتغل على نفسه بعيد عن شغل المعهد ووو غير صعوبه الغربه

الجزء الاصعب هو GRE

اللي يقدر يبدا فيه من قبل لا يسافر خير وبركه

التوفل مع دراسه الليفل وكل ما الشخص تقدم في الليفل يقدر يجيبه وعموما هو كله استراتيجيات اذا الواحد درسها يجب التوفل

الله يوفقكم جميعا
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا خريجة ماجستير Nutrition and Dietetics من امريكا
    بالنسبة للانترنشيب في امريكا مو سهل التقديم فيه
    زائد انه بفلوس وعلى حسب المشرف الاكاديمي حقي اللي في الملحقية.. الملحقية ما تغطي تكاليفه!!
    ولازمله معدل عالي وخبرة عمل وتكوني دارسة مواد معينة وكمان جي ار اي عالي.. دا غير ان في اماكن وجامعات ما تقبل غير امريكان بس في الانترنشيب.. مرة التنافس عالي عندهم لانه مهم هناك عشان يكونوا ريجيسترد دايتشين ويقدروا يشتغلوا..

الله يوفق الجميع عموما انا رجعت السعودية وما لقيت شغل

الله كريم ادعولي يا بنات وياريت تنصحوني فين ممكن اقدم او حتى اتدرب عشان ازيد من خبرتي على النظام السعودي
    الله يوفقنا جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reena
    السلام عليكم
    انا خريجة ماجستير Nutrition and Dietetics من امريكا
    بالنسبة للانترنشيب في امريكا مو سهل التقديم فيه
    زائد انه بفلوس وعلى حسب المشرف الاكاديمي حقي اللي في الملحقية.. الملحقية ما تغطي تكاليفه!!
    ولازمله معدل عالي وخبرة عمل وتكوني دارسة مواد معينة وكمان جي ار اي عالي.. دا غير ان في اماكن وجامعات ما تقبل غير امريكان بس في الانترنشيب.. مرة التنافس عالي عندهم لانه مهم هناك عشان يكونوا ريجيسترد دايتشين ويقدروا يشتغلوا..

الله يوفق الجميع عموما انا رجعت السعودية وما لقيت شغل

الله كريم ادعولي يا بنات وياريت تنصحوني فين ممكن اقدم او حتى اتدرب عشان ازيد من خبرتي على النظام السعودي
    الله يوفقنا جميعا

وعليكم السلام اختي رينا

اول شيء مبروك الانجاز والله يوفقك ويرزقك بوظيفه يارب

بس قولي لنا باي جامعه درستي وهو طلبوا الجي ار اي منك

عني انا ما ابحث في الانترشب لانه ما يعتبر مااستر هو شيء تدريب عملي ومستحييييل ننقبل فيه

انا انصحك تعادلي شهادتك في هيئة التخصصاات الصحيه وقدمي بالمستشفيات الحكوميه زي الجامعه يعطون تدريب

ان شاء الله اسمع عنك اخبار حلوه
    7 "
27 من 34 صفحة 27 من 34 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.