الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا بنات ويعطيكم العافية على المجهود الكبير في تخصص تغذية
    واخص بالشكر مباات وفانيلا وحرير ومسك وتوفو وهاتو
    ابي اسالكم تخصص dietiticsيعتبر تخصص تغذية اكلينكية ياررريت تجاوبوني لاني احاول اجيب لي قبول في هالتخصص والله يوفقكم يارب ويعطيكم امنياتكم
    7 "
  2. السلام عليكم

انا اعتذر عن التاخر في الرد بس والله مافي وقت حتى للتنفس انا الحين استعد لاختبار التوفل

طبعا كل شيء صعب في تعلم اللغه بس مع التدريب والاستعداد الموضوع يفرق حتى الجي ار اي

ان شاء الله ربي يسهلها والخيارات متعدده

قصدي بدون توتر اذا ماجاك في مكان وجامعه شروطها صعبه بتلقون جامعه شروطها غير

يعني في جامعه تطلب جي ار اي وجامعه ما تطلب وجامعه بس تختبريه مو شارطه درجه معينه وفي جامعات تبغى 1000

فيه جامعه تبغى توفل وجامعه تكملون اخر ليفل وتدخلون

وجامعه اذا ما جبتو درجه الجي ار اي تقبلكم على اساس تجيبون الدرجه في اول سمستر في الماستر

طبعا هذا كله يحتاج مراسله الجامعات وروساء الاقسام يعني الواحد يشتغل كثيرررررررررررررر

طبعا هذا الكلام من خبرتي من معرفه اشخاص لكن انا للحين ما طلعت قبول وجالسه اشتغل عليييييييه

انا وضعي يختلف عنكم لان معي اختي ولازم نروح جامعه فيها تخصصاتنا

بس راح اقولكم اش يصير معي

CLINICAL NUTRITION

هذا التخصص مستحيل ننقبل فيه لانه يتطلب دراسه تغذيه علاجيه في اللبكالوريوس لكن البديل له واللي ممكن ننقبل فيهdietitics

طبعا ادخلو على مواقع الجامعات تحت international وشوفو الطلبات او القسم نفسه ادخلو عليه وشوفوو

بالتوفيق واعذرررررررررررررررروني بس احاول بعد كم يوم اشوف اذا عندكم اسئله على الكلام اللي قلته

وربي ييسرها علينا وعليكم

على سيره الضيااااع وربي مو بس الجدد انا لي 10 شهور واحس اني ضايعه بس انصحكم نصيحه لوجه الله استعدو من بدررري لكل شيء

ابدو جي ار اي لا تقولو ما نفهم تراه رياضيات ويبغاله حل تمااااااااارين بس
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا في حيرة من امري
    انا تخصصي تربية خاصة اعاقه عقليه ولكن لا يوجد ماجستير تربية خاصة فأخترت علوم صحيه ولكن ماذا تنصحوني بان اختار المسار واتمنى ان يكون قريب من تخصصي ويفيد في مجال التربية الخاصة

ساعدوني
    7 "
  4. اختي حرير شكراً على موضوعكـ الرائع....
    وكنت ابغى اسألكـ عن المواد التكمليه الي ناخذها كم سنهـ انا تخصصي تغذيه وعلوم اطعمهـ
    وهل اقدر اتخصص في تحليل اطعمه اوتغذيه انسان وايش تتوقعي مستقبلها الوظيفي
    ربي يسهل عليكـ امور غربتكـ ويوفقكـ وترجعي رافعهـ راس اهلكـ بشهادتكـ
    7 "
  5. Special Education

انصحك تكمل في مجال تغذية الاطقال المعاقين مررررررررررررررررررررررره انصحك وابدا بالبحث عن هذا التخصص وراسل الجامعات

بروده الليل
    والله ما اعرف عن المواد التكملية وتفرق من جامعة لجامعه وانا لسه ماعندي تجربه اذا فيه جامعة قالت لي شيء عن المواد التكميليه راح اقوولك

المستقبل في التغذية العلاجية والا شوفي احنا تخرجنا وماندري احنا ايش ركزي على هدفك ولا تدرسي اي شيء

انا ان شاء الله بكتب اشياء اضافيه بس اذا رجعت السعودية في الكريسمس الحين ما يمديني

ربي يسهل عليكـ امور غربتكـ ويوفقكـ وترجعي رافعهـ راس اهلكـ بشهادتكـ

والله يسمع منك وانتي كمان واشكرك الف مره
    7 "
  6. حرير ومسك وكل البنات الي راحوا هناكـ ياليت ماتنسونا وتقولوا لنا ايش الصعوبات الي واجهتكم في اختيار التخصص
    وكيف برامج الماستر هناكـ
    وايش التخصص الي اخترتوهـ وطمنونا عليكم لمن يجيكم قبول في الجامعهـ
    ربي يوفقكم ويلحقنا بكم
    7 "
  7. الصعوبات ان فتره اللغه قليله جدا عشان تحققين درجة التوفل

الذكي يختار جامعة فيها تخصصه تعطي قبول مشروط يعني تخلص اخر ليفل بالمعهد وتدخل الجامعه

GRE صعوبه واقفه في البلعوم

انا ماجاني قبول للحين والوضع متأزم لي 11 شهر ادرس لغه

ادعووووووووووووووولي
    7 "
29 من 34 صفحة 29 من 34 ... 24282930 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.