الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحباااا ...
    أنا خريجة من تخصص التغذية وعلوم الأطعمة من كلية الفنون والتصميم الداخلي (الإقتصاد المنزلي سابقاً) وبمعدل عالي ولله الحمد ، وحابة أكمل ماستر في dietetics أو clinical Nutrition
    دورت عالجامعات في هذي التخصصين عن طريق موقع الوزارة، بس المشكلة انو اللغة عندي ضعيفة وعشان كدا واجهت صعوبة في اني أحدد الجامعة اللي أبغاها من خلال البرامج المطروحة في كل جامعة

سؤالي: هل ممكن ألاقي قبول مشروط لدراسة وحدة من التخصصين السابقين أو انهم ممكن يرفضوا حتى القبول المشروط لمجرد اني خريجة تغذية اقتصاد منزلي ؟ وهل معدلي ممكن يساعدني في زيادة فرص القبول ؟ وايش الجامعات اللي تقدم قبول مشروط في هذه الجامعات أو اني أحتاج اني أراسل الجامعات وأسألهم إذا يقدموا قبول مشروط أو لا ؟ وهل عندكم فكرة عن جامعات ما نحتاج نقدم فيها أطروحة للماستر وتكون تعتمد على التدريب أو تقديم مشروع عملي ميداني مثلاً ؟

معليش أسئلتي كثير بس أحس أموري ملخبطة بسبب اني خريجة كلية اقتصاد منزلي :'(
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swiiz
    عزيزتي شوفي الرابط يوضح لك الفرق بالتفصيل

Liz Appeal - Brady - Difference between nutrition and dietetics

عموما الافضل clinical nutrition ..

يعطيك العافيه
    بسالك بما انك نفس التخصص ايش حصلتي افضل الجامعات والمعاهد؟
    انا حاسه حالي حايسه بس شفت شيكاغو فيها اكثر من جامعه للclinical nutrition وبرضو نيويورك بس انا خايفه من العيشه في نيويورك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم العافيه الموضوع رائع
    لكن تلخبطت شوي بين dietitics and clinical nutrition
    يعني أنا أصلا تخصصي كلينيكال بكالوريوس
    يعني الماستر يكون نفس المسار كلينيكال ولا ايش
    حسيت إني حست شوي
    7 "
  4. اول شي جزاكم الله خير على هالمجهود
    ثانيا انا ادرس الان تغذيه تابعه لكلية الزراعه وش المطلوب لو جاني قبول باي جامعه من الجامعات الامريكيه المذكوره هل اقدم اول على الابتعاث على حساب المملكه او اقدم اول شي ع الجامعه ثم وارفق القبول ؟ جد هالسوال محيرني؟ ولو جا القبول و لاسمح الله مماجاني رد من الابتعاث ع المملكه؟ بالقبول او الرفض
    7 "
33 من 34 صفحة 33 من 34 ... 28323334
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.