الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكوره خيتو حرير ع الرد
    ريحتيني كثيرررررر
    ربي يوفقك ان شاااء الله

بس انا نقبلت هنا تمريض وسحبت ملفي عشان اروح هناااك وادرس تمريض !!!
    من الاقسااام اللي قلتي عنهم علاج طبيعي او علاج تفسي !؟<<<<<<<هذا اللي نفسي ادرسه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماكـ ربي
    مشكوره خيتو حرير ع الرد
    ريحتيني كثيرررررر
    ربي يوفقك ان شاااء الله

بس انا نقبلت هنا تمريض وسحبت ملفي عشان اروح هناااك وادرس تمريض !!!
    من الاقسااام اللي قلتي عنهم علاج طبيعي او علاج تفسي !؟<<<<<<<هذا اللي نفسي ادرسه
    العفوووو وأنا بالخدمة

أنصحك بقوه بالعلاج الطبيعي انا عندي اخت تدرسه وعندي معلومات افيدك فيها, في تخصصات نادره للعلاج الطبيعي واتحدى اذا فيه سعودية متخصصة فيها

العلاج المائي<<<<< جدا جدا جدا جدا جدا نادر
    المساج وهذا جدا جدا جدا جدا مطلوب حتى بس لو عندك مشروع خاص>>> ولا يدرس الا كورس واحد في جامعاتنا كالقاء نظره
    عندك برضو علاج للاعصاب او الاطراف يعني تصيرين متخصصة في علاج الاطراف مثلا وحدة جتها جلطة وماعاد تقدر تحرك يدها تسوين لها علاج طبيعي وبرضو نادر ومافيه الا اجانب

عندك كمان علاج طبيعي للاطفال كالمعاقين وحالات اخرى برضوووو يحتاجونه بقوه

أماكن العمل : مستشفيات / مراكز التاهيل/ مراكز الاحتياجات الخاصة / جمعية الاطفال المعاقين/ عبد اللطيف جميل اذا انتي في جده ووووو

لازم تقرين عن phsiothrapy من الان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماكـ ربي
    يعني بعد العلاج الطبيعي تحته أقسسااام !!<<<<<<<<ضاايعه !!
    العلاج المااائي شنو هذا يعني !!
    طيب اختك تحسه حلو ولا!؟<<<<<<<<خخخخخخخ
    phsiothrapy شنو هذا !؟
    بتعبك معااااااااي !!

اممممممممممممممممممم العلاج المائي من أقسام العلاج الطبيعي يعني معاجلة في الموية لازم تنزلين مع المريض في المويه خخخخخخخخخخخخخخخخ (ماينفع) بس حبيت اوضح لك انه اقسام نادره
    اختي ماشية تمام التمام الحين امتياز
    phsiothrapy = العلاج الطبيعي

وأي سؤال انا في الخدمه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .."مسك"..
    حرير..انتي بأي مدينه
    <<سؤااااااااال رايق
    انا في ج د ه غ ي ر

وش رايك تجيبين القهوه الى ما تطلع النتائج
    7 "
  4. وااااو الموضوع مرة واو ماشاء الله ....ليه دوبني اشوفه
    الله يديك العافية بجد روعة
    حرير بالنسبة لجامعة بوسطن ..من اول افكر فيها واقرا برنامجهم بس عندي كم سؤال عشان تتضح الصورة وبسالك هي يمكن تساعديني ولو اني عارفة راح اتعبك بس ابغى شورك
    انا تخصصي في البكالوريس تغذية وعلوم اطعمة من كلية التربية ونسبتي نوعا ما مرتفعة ماشاء الله (مو مرة بس مرتفعة )
    عندي خبرة بمركز تغذية ورجيم زي دايت سنتر اذا تعرفيه... بحاول مااسافر اليين مااخلص سنة خبرة على الاقل ...باقيلي 5 شهور تقريبا على مايجي الموعد اكون مخلصتها باذن المولى ...
    جامعة بوسطن مع البرنامج اللي فيها تتوقعي يدوني مواد تكمليه او يطلبو مني ادرس ترم تكميلي لاني خريجة كليه تربية ..واذا ايوة او لا قد ايه مدة برنامجهم ....وهل تنصحيني فيه ....؟؟؟
    ايش يبغالي عشان احصل على الرخصة او الشهادة تبع التغذية اللي قلتي عليها
    الكلام اللي كتبتيه فوق قراته بموقع الجامعة سابقا بس برضو مااستوعبته ...احس عقلي قفل
    ماني فاهمة البرنامج مزبوط
    وايش عندي وايش باقيلي
    وايش قبل ايش
    عشان كذا ابغى مساعدتك ......
    7 "

5. هلا بك يافانيلا منوره وأنا بصراحه انبسط لما أشوف احد استفاد, وانتي وكلامك الأروع والله يعافيك ويخليك

حرير بالنسبة لجامعة بوسطن ..من اول افكر فيها واقرا برنامجهم بس عندي كم سؤال عشان تتضح الصورة وبسالك هي يمكن تساعديني ولو اني عارفة راح اتعبك بس ابغى شورك
    انا تخصصي في البكالوريس تغذية وعلوم اطعمة من كلية التربية ونسبتي نوعا ما مرتفعة ماشاء الله (مو مرة بس مرتفعة )
    عندي خبرة بمركز تغذية ورجيم زي دايت سنتر اذا تعرفيه... بحاول مااسافر اليين مااخلص سنة خبرة على الاقل ...باقيلي 5 شهور تقريبا على مايجي الموعد اكون مخلصتها باذن المولى ...

ما شاء الله تبارك الله الطالب اللي معدله عالي يعتبر مشروع استثمار للجامعات الأمريكية بغض النظر عن أي شيء اخر, والخبره العملية عامل مساعد للحصول على قبول

يلا شدي حيلك وكملي سنه ولا تنسين تاخذين توصيه من عندهم <<<<<<<<<<<مهمة جدا

جامعة بوسطن مع البرنامج اللي فيها تتوقعي يدوني مواد تكمليه او يطلبو مني ادرس ترم تكميلي لاني خريجة كليه تربية ..واذا ايوة او لا قد ايه مدة برنامجهم ....وهل تنصحيني فيه ....؟؟؟

أتوقع 90% يكون فيه مواد تكميليه, لانه لما ترسلين كشف الدرجات يعادلون لك مواد ويشوفون عدد الساعات اذا عدد الساعات أقل من المطلوب أو فيه مواد ما اخذتيها مثلا كيمياء حيوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا مواد التربيه اكس غير كذا ما ادري انتوا السنه الاخيره عملي صح او تغير الوضع والله ما عندي خلفيه لاني انا من الجامعة

انا عني لو قالوا لي سنه مواد تكميلي ماعندي مانع أهم شيء القى قبول في الجامعات تخصص التغذية العلاجية

المواد التكميلية في بوسطن = ترم واحد يعني كله على بعضه مع الماستر سنتين ونص واذا مافيه مواد تكميلية بس سنتين

أنا أنصحك انك تسوين قائمه بعشر جامعات تقدمين فيها طبعا مع الاطلاع على مواد الدراسه وخلي جامعة بوسطن معاهم,

بس احب اذكرك ان أصعب شيء الان كلنا نواجهه التوفل لان جامعة بوسطن طالبه 550

يعني لو تفطرين وتتغدين وتتعشين على الانقلش<<<<< يادوب وغير كذا اختبار GRE يعني نقطع انفسنا 550 قطعة

كمان انصحك تبدئين في كتابة الغرض من الدراسة وترتيبن افكارك من الحين احسن لك عشان تراجعينها من وقت لوقت وتغيرين فيها على راحتك

ايش يبغالي عشان احصل على الرخصة او الشهادة تبع التغذية اللي قلتي عليها
    1- تكملين ماجستير
    2- Dietetic Internship تكلمت عنه في الردود اللي قبل
    3- اجتياز اختبار تبع التغذيه , بصراحه ماعندي معلومات عنه

لو حصل وكملنا شروط هاذي الشهاده خير وبركه ولو لا مو مشكله لان لما ترجعين السعودية هيئة التخصصات الصحية هي اللي راح تعطيك شهادة مسمى اخصائية تغذية بشرط يكون الماستر تغذية علاجية

الكلام اللي كتبتيه فوق قراته بموقع الجامعة سابقا بس برضو مااستوعبته ...احس عقلي قفل
    ماني فاهمة البرنامج مزبوط
    هم كاتبين برنامجين للي عندهم بكالوريوس تغذيه ويبغون يكملون ماجستير وهي اول وثاني برنامج

اللي تحتها مخلينها للي ماعندهم بكالوريوس تغذية زي مثلا طلاب كيمياء او احياء ويبغون يكملون ماجستير عشان يصيرون اخصائين تغذية بس برضو احنا ننفع خصوصا اذا كتبتي في الغرض من الدراسه انك تبغين تصيرين اخصائية تغذية وهذا الكورس يساعدك وعندك مواد كيمياء وووواحصاء وووو وشوفي ردة الفعل

وايش عندي وايش باقيلي
    وايش قبل ايش

انا اشوف لما تراسلينهم راح يطلبون منك الشهادة وكشف الدرجات والسيرة الذاتية والغرض من الدراسه, هم يحددون لك اذا فيه مواد تكميلية اذا لا واي كورس ممكن تسجلين فيه لان احنا الطلاب الدوليين المقاعد محدوده والاولوية لاهل البلد ممكن تقولين انا ابغى اسجل في هذا الكورس عاد يوافقون او يرفضون حسب سياسة كل جامعة , يعني لا تقلقين من الحين

اهم شيء

جهزي اوراقك وخلي في بالك مو اقل من عشر جامعات

أنا ان شاء الله بقدم عليها بس التوفل 550و GRE<<<<< تحلم فيها

وبالتوفيق يارب
    7 "

6. تسلمين ياعسل كلو من ذوقك
    بصارحة كلامك فادني كثييييييييييير واكثر حاجة ريحتني انو حسيت انك تفكرين في نفس الجامعة
    بصراحة وجودك مطمن هذا اذا ضمنا قبولنا فيها على قولتك
    تعرفي عزيزتي انا كمان مايهمني المدة الزمنية سواء زودوني ترم او سنة مادام التخصص قوي وعاجبني
    لكن ماكل مايشتهيه المرء يدركه
    وانا مجبورة اتقيد بمدة محددة انهي فيها بعثتي فاحاول اختار افضل برنامج مع اقصر وقت لظروف محرمي
    واتمنى من الله عزوجل انو تتغير الظروف تبع المحرم للاحسن طبعا عشان اقدر اخذ راحتي
    لكن حاليا خطتي اللي لازم امشي عليها لازم تكون على اساس الواقع والمعطيات مو على حسب الاماني والاحلام
    بالنسبة للكيماء الحيوية ايوة درستها والميكروبيولوجي كمانه وتغذية مرضى
    لكن ماكان فيه تطبيق عملي في المستشفى وانما في مدرسة
    راح اتبع نصيحتك حرفيا تبع لسته الجامعات واضع فيها عشرة جامعات من باب الاحتياط
    وبالنسبة للانجليزي والـGRE لاتذكريني ...
    يعني لو تفطرين وتتغدين وتتعشين على الانقلش
    هع ضحكتيني ربي يسعدك شكلنا حناكل ورق اخرتها هع هع الله يعين
    بالنسبة للانتر شيب انا اللخبطة كانت عندي انو حسبت الانترشب هو داخل برنامج الماستر يعني فكرت انو سنة دراسية في الجامعة وسنة انترشب وبكذا اكتملت السنتين لكن كويس انك وضحتيلي الفرق ربي يسعدك
    أنا ان شاء الله بقدم عليها بس التوفل 550و GRE<<<<< تحلم فيها
    لاتشيلين هم كل المبتعثين يجتازونها جات علينا احنا
    ان شاء الله حلمك يسير حقيقة وتاخذي اعلى من الدرجات المطلوبة كمان بس نشد حيلنا وكلو سهل باذن الله
    ماتتخيلين قد ايه انا شاكرة لكي اهتمامك
    <<< نتواصل باذن الله
    7 "
7 من 34 صفحة 7 من 34 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.