الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخيراااا اجازة وجييييت افيد واستفيد

بعيد عن التخصصات وقبول الجامعة الفكرة الاساسية اللي حابه اوصلها لكم

اذا حطيت عينك على جامعة معينة تبي تقدم عليها وفيها تخصص تبيه وعندهم معهد لغة حاول تدرس بمعهد اللغة عندهم

ليه ؟؟ لأنها من جهة الجامعة تخفض لك من درجة التوفل وثاني شئ المعهد يوصي عليك للجامعة من ناحية الدرجات

ثاني شئ درجة التوفل المطلوبة للماستر 550 كحد اعلى وكحد اقل 525 اذا رحت وتقابلت مع مدير القسم او درجاتك

عاليه

اما بالنسبة لـ GRE ممكن تأخذون كلاسات في معاهد كابلن في كلاسات gre 4 international ss وهذا

يصير التركيز على الاثنين اللغة والجي ار اي

يالله دعواتكم
    7 "
  2. روبا

العفو وانا ادري انه فيه مكرره واصلا في جامعات لا تتبع الكليات الصحية بس انا همي من الجامعات اللي فيها تغذيه بشرررررررررررررط تتبع كليه صحية في الجامعه

وبعد التفتيش والتنبيش

راح اصفي القائمة

ومازال البحث مستمرا

نوفي ولكم باك والحمد لله على السلامه وشكرا لك وعلى معلوماتك والله يسهل امورك

انا مافبالي حاليا اي سؤال لك ولكن ما استغني عن خدماتك

وبالتوفيق
    7 "
  3. حرير و maabat وكل البنات اللي شاركوا في هذا الموضوع فين رحتوا انا استفدت كثير من هذا الموضوع وحابه اواصل معاكم
    الان طلعت اسماء المعاهد والولايات اتمنى كل وحده تقول ايش قررت واتمنى نرجع نتعاون مع بعض - انا بالنسبة لي جاني القبول بمعهد في جامعة ball state والجامعه مافيها تخصص تغذية علاجية ابدا وماني عارفه اغير المعهد ولا اكمل وبعدين اروح جامعه فيها المجال اللي ابغاه.
    7 "
  4. حرير انا شفت البحث اللي سوته maabat الله يجزيها الخير ودخلت مزاجي لوما ليندا كل شي عجبني فيها خاصة هدوئها وكان عندي نفس اسئلتك اللي سالتيها ل sa3ood ماادري اذا لقيتي رد ياليت تفيديني لاني ناوية اقدم عليها بس ماادري ايش رايك في البرامج اللي مقدمتها خاصة البرنامج الثالث ماهو الفرق بينه وبين الماجستير في التغذية العلاجية ياليت نتواصل مع بعض طالما هدفنا واحد انا ممكن ارسل لك رقم تلفوني ونتعاون مع بعض انا قسم E وممكن اساعد في ترجمة بعض المصطلحات .
    7 "
  5. سلام بنات كيفكم
    والله وحشتوني
    حرير مسك وكل البنات كيفكم
    دخلت بشوف فين حطوكم
    انا حطوني في بيركيلي -سان فرانسيسكو
    كاليفورنيا
    كنت حابة بوسطن بس يالله خيرة... يمكن اقدم على جامعتها عجبني برنامجهم في جامعه بوسطن ...الله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  6. بنات ايش رايكم في rush universty الللي في الينوي -شيكاغو فيها تغذية اكلينيكية بس ما ني عارفه اذا فيها مواد تكميلية ولا لا لان برنامج الماجستير عندهم عجبني .ابغى احاول الاقي قبول عندهم مين انقبلت ب هذه الجامعه ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمورة
    بنات ايش رايكم في rush universty الللي في الينوي -شيكاغو فيها تغذية اكلينيكية بس ما ني عارفه اذا فيها مواد تكميلية ولا لا لان برنامج الماجستير عندهم عجبني .ابغى احاول الاقي قبول عندهم مين انقبلت ب هذه الجامعه ؟؟
    هلا اموووره..والله ياقلبي انا ماافهم كثير بالجامعات
    اتوقع حرير ونوفي يفيدونك..
    منوره ياعسل
    7 "
13 من 34 صفحة 13 من 34 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.