الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرير
    HATTOO

هلا فيك انتي العسل

منوره والله بطلتك

انا قبولي في اورلاندوا وسفري جدا جدا قريب بس باقي تأشيره ابويه

الله يسهل علينا وعليكم
    اكيد حاطة في بالي تخصصات احتياط وجامعات احتياط
    بس اهم شيء طمنينا عنك ....في ناس ماود الوحدة تفقد الاتصال فيها ...والمحبة من الله زي مايقولوون
    الله يوفقكي ويسهل امورك كلها ..لا نوصيك انتبهي لنفسك واهم شيء لاتبكين
    7 "
  2. لوماليندا برضوا قويه ورائعه والجامعه هاذي ماخذه مكانها بقوه في السعوديه لاني مفتوح قسم للعلاج التنفسي منها في جامعه الملك سعود
    هذي قدمت عليها وبعد جامعة ثانية بشيك على اسمها واعطيكم خبر لأن بس هذولي اللي لقيت الديد لاين حقهم مفتوح وان شاء الله يطلع لي

دعواتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفي
    هذي قدمت عليها وبعد جامعة ثانية بشيك على اسمها واعطيكم خبر لأن بس هذولي اللي لقيت الديد لاين حقهم مفتوح وان شاء الله يطلع لي

دعواتكم
    ان شاء الله ربي يسهلك يانوفي وتنقبلين فيها
    بس مو كانه جامعتين قليل جربي تقدمي على جامعات ثانية من باب الاحتياط
    طمنينا عنك
    7 "
  4. السلام عليكم

اولا اشكركم على طرح هذا الموضوع لانكم فتحتوا عيني على امور ماكنت حاطتها في بالي مثل اختبار التوفل وGRE

انا حالتي صعبة شويا انا تخصصي بكالوريوس تغذية-اقتصاد منزلي من جامعة الملك عبدالعزيز بعد مااتخرجت كرهت التخصص لانو حسيت انو مااستفدت الا اني اتعلمت الخياطة اغلب دراستنا كانت كدا فقررت اكمل في غيرها وقدمت على البعثة تخصص تجارة الكترونية على اساس احول هناك ادارة اعمال بس لقيت انو الشغلة فيها سنة تكميلية في مواد مااعرفها صح التغذية معلوماتي واساسي فيها ضعيف لكن على الاقل عندي خلفية وتخصص احبه
    المهم ان شاء الله احول من هناك انا جاني قبول في جامعة فرجينيا تيك ومالقيت من ضمن الجامعات اللي طرحتوها الا جامعة فرجينا
    الصراحة احتاج مساعدتكم انا ابغا تخصص تغذية علاجية بس متخوفة منه عشان اساسي ضعيف زي ماقولتلكم
    ياريت تفيدوني ابغا جامعة ممتازة وفيها تغذية علاجية وشروطها سهلة انا انجليزتي طيبة ومعدلي يعتبر مرتفع جيدجدا مع مرتبة الشرف التانية الصراحة مرة محتارة ابغاكم تساعدوني في اختيار الجامعة ومتى ابدا اقدم على الجامعات وبالنسبة لاختبار التوفل والGRE
    هل ادخله بعد نهاية كل كورس وهل المعهد اللي حطوني فيه توفره ولا كيف وبالنسبة لتحويل تخصصي الى التغذية متى يكون اول مااوصل؟ اعتذر على الاطالة
    اتمنى تفيدوني وتفرجوا كربتي لاني مررة محتارة وحايسة
    جزاكم الله خييير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M!S$ MoOoN
    السلام عليكم

اولا اشكركم على طرح هذا الموضوع لانكم فتحتوا عيني على امور ماكنت حاطتها في بالي مثل اختبار التوفل وGRE

انا حالتي صعبة شويا انا تخصصي بكالوريوس تغذية-اقتصاد منزلي من جامعة الملك عبدالعزيز بعد مااتخرجت كرهت التخصص لانو حسيت انو مااستفدت الا اني اتعلمت الخياطة اغلب دراستنا كانت كدا فقررت اكمل في غيرها وقدمت على البعثة تخصص تجارة الكترونية على اساس احول هناك ادارة اعمال بس لقيت انو الشغلة فيها سنة تكميلية في مواد مااعرفها صح التغذية معلوماتي واساسي فيها ضعيف لكن على الاقل عندي خلفية وتخصص احبه
    المهم ان شاء الله احول من هناك انا جاني قبول في جامعة فرجينيا تيك ومالقيت من ضمن الجامعات اللي طرحتوها الا جامعة فرجينا
    الصراحة احتاج مساعدتكم انا ابغا تخصص تغذية علاجية بس متخوفة منه عشان اساسي ضعيف زي ماقولتلكم
    ياريت تفيدوني ابغا جامعة ممتازة وفيها تغذية علاجية وشروطها سهلة انا انجليزتي طيبة ومعدلي يعتبر مرتفع جيدجدا مع مرتبة الشرف التانية الصراحة مرة محتارة ابغاكم تساعدوني في اختيار الجامعة ومتى ابدا اقدم على الجامعات وبالنسبة لاختبار التوفل والGRE
    هل ادخله بعد نهاية كل كورس وهل المعهد اللي حطوني فيه توفره ولا كيف وبالنسبة لتحويل تخصصي الى التغذية متى يكون اول مااوصل؟ اعتذر على الاطالة
    اتمنى تفيدوني وتفرجوا كربتي لاني مررة محتارة وحايسة
    جزاكم الله خييير

وعليكم السلام

هلا مس مون

امممممممممممممم مو بس انتي حالتك صعبه؟؟ كل المتخرجات من هذا القسم مظلومات خصوصا في الوظائف

يعني عندك انا << متوظفه وظيفه ادرايه براتب وحده (دبلوم) ايش رايك

وهذا احسن مالقيت

بس انا عكسك قررت اكمل فيها لان هذا التخصص ميولي بالدرجه الاولى

وعلى حكاية المعلومات هههههههههههههههههههههههههه تبخرت بقوه واذا انتي اساسك ضعيف انا اساسي اصبح فاضي

ومو شيء غريب شيء تعلمتيه ما مارستيه طبيعي تنسينه

تخصصك تغيرينه هناك قولي لهم صعب القى قبول لان تخصصي غيررررر ويتغير عاااااادي

بالنسبه لجامعه فرجينيا اكيد تقدم دورات الجي ار اي والتوفل لا تشيلين هم وين تاخذينها

ومتى تقديمن عليها؟؟؟ انا افكر بعد شهرين من دراسه الانقلش ابدا ادرس الجي ار اي واختبر اكثر من مره لان مو معقوله بتجيبين الدرجه من اول مره

وبالنسبه للجامعات انا والله لسه في مرحله الجمع والقراءه وعني والله ما قررت اي جامعات بقدم عليها لاني بروح ادرس انقلش في مدينه مافيها تخصصي

عموما اغلب الجامعات تشترط طبعا التوفل والجي ار اي فقط والى الان ما لقيت جامعه تشترط خبره

طبعا انا اتكلم عن الكورس اللي المفروض نقدم عليها احنا لان النغذيه عندهم مراحل ومستويات في شيء ينفعنا وشيء لا

انا متفائله بالله وان شاء الله ربي يسهلها علينا

خلينا نركز على شروطهم في البدايه وكل شيء يتسهل من ربي
    7 "
  6. ان شاء الله ربي يسهلك يانوفي وتنقبلين فيها
    بس مو كانه جامعتين قليل جربي تقدمي على جامعات ثانية من باب الاحتياط
    طمنينا عنك
    أدري ياعمري بس يوم كنت اقدم كان التقديم مقفل في اغغلب الجامعات وهذي اللي لقيتها

لكن اكيد راح احاول في كذا جامعة ,, مشكله الجامعات اللي فيها تغذية قوية وقبولها شوي صعب ؟؟ واالا غلطانه

وعلى حكاية المعلومات هههههههههههههههههههههههههه تبخرت بقوه واذا انتي اساسك ضعيف انا اساسي اصبح فاضي

ومو شيء غريب شيء تعلمتيه ما مارستيه طبيعي تنسينه
    حرير حبيبتي شكلنا مو راح ندرس ماستر راح يرجعونا بكالوريوس على حالتنا هذي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفي
    مشكله الجامعات اللي فيها تغذية قوية وقبولها شوي صعب ؟؟ واالا غلطانه

هوه فعلا طلع كل الجامعات اللي يكون برنامجهم تبع التغذية قوي وحلو وتبع كلية صحية
    تطلع من الجامعات اللي ترتيبها فوووووق عشان كذا حيكون القبول صعب على قولتك بس قدمي والله يوفقك بالجامعه اللي تعجبك يارب..
    وحاولي يكون فيه تطبيق او انترشب عشان تزيدي من فرصتك بالعمل في مكان على مزاجك
    هذا ترتيب جامعات العالم لعام 2009 شيكو عليه يابنات حلو
    http://www.arwu.org/ARWU2009.jsp
    7 "
  8. السلام عليكم ورمة الله وبركاته .. لكم جميعا الف تحيه مني موصوله لكل من يرفع راية التغذبة العلاجيه
    انا باختصار شديد الان موجود في مدينة بوسطن في ولاية ماستيتيوسس ... اسم الولاية جدا سهل ..على اية حال
    انا مبتعث من قبل جامعة الملك سعود كمعيد وذلك بعد اتمامي لدراسة البكالوريوس والحمد لله
    انا يا اخواتي الفاضلات ابتعثت بدون قبول ماستر على ان ابحث عن القبول في اقرب وقت ... انا لست مجبرا على ان ادرس في جامعه معينه نهائيا
    المجال مفتوح تقريبا لي ولكن يجب ان تكون الجامعه طبيه وليست زراعيه كما تعلمون ونعلم جميعا ... وايضا لابئس بان تكون جامعه ممتازه وذللك لكي نخرج بافضل ما يمكننا الخروج به من معرفه لكي نرد الجميل لبلدنا المعطاء ... ما اريد قوله هو اني اتيت الى بوسطن للحصول على قبول ماستر كبداية وPhd بالتاكيد مستقبلا بحجة دراسة اللغه ولقد قمت بزيارة جامعة هارفرد و tuffs وايضا جامعة بوسطن والتي تحتوي على sargent colleg وهي الكلية التي اتمنى الدراسه بها حقيقة عطفا على الصعوبة اللامتناهية في امكانية الدراسة في جامعة tuffs وهارفرد ايضا والتي اعتقد انها تملك من اسمها الشي الكثير الذي يشفع لها بذلك ..
    على اية حال انا انصعقت حقيقة بصعوبة الحصول على القبول لدراسة الماستر بهذه الجامعه اعني (جامعة بوسطن) لما يتطلبون من درجات عالية في اختبار التوفل والGRE
    الان :انا بصراحة لا اعلم ماذا سافعل
    بالتاكيد سوف اعمل بجد للحصول على المتطلبات التي تخولني بالدخول لها ولكن بدأت استوعب انني يجب ان اضع خطة بديلة لها في حال عدم تمكني من الحصول على القبول فيها وهي ان اجد جامعات لا تطلب الGRE كمتطلب للقبول على اقل تقدير

ما اتمناه منكم هو اولا: اعطائي ما تملكون من خبرة لاجتياز الاختبار الذي اصبح هوسا بالنسبة لي وهو ال GRE حيث يعتمد اجتيازة على الرياضيات والتي كانت في الماضي اعني قبل ما يقارب اكثر من ست سنوات في متناول اليد ولكن بعد كل هذه السنوات في الحقيقه لا اذكر منها الشي الكفيل لاجتياز هذا الامتحان ناهيكم عن القسم المتعلق باللغة والتي في الحقيقه هي اقرب للغة تاريخية اعني قبل ما يقارب عقود من الزمن من ان تكون لغة انجليزيه وذلك لما يتداول فيه من مصطلحات من القرون الماضيه ... بكل بساطه يصعب على السكان الامريكين اجتيازه فكيف بمن اللغة الانجليزية ليست لغتهم الاولى ؟؟
    ولكن لا مستحيل بعد توفيق الله والاجتهاد ان شاء الله
    ثانيا: اعطائي ايضا ما تملكون من خبرة في الجامعات التي تعطي قبولا في تخصصنا للماستر بدون الGRE على اقل تقدير .
    و اعتذر عن الاطاله ولكم اخواتي خالص شكري وتقديري وامنياتي بالتوفيق والنجاح المنقطع النظير لنا جميعا .... ودمتم بود .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرير
    HATTOO

هلا فيك انتي العسل

منوره والله بطلتك

انا قبولي في اورلاندوا وسفري جدا جدا قريب بس باقي تأشيره ابويه

الله يسهل علينا وعليكم
    من جد ياحرير بتسافري قريب
    حتوحشيني ياقلبي والله
    <<<<< حاسة بالفرقى
    ماراح انسى روحك الطيبة ومساعدتك وموضوعك اللي استفدت منه كثيررررررر
    الله يوفقك وييسر امورك وترجعي بالسلامه يارب
    7 "
15 من 34 صفحة 15 من 34 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.