الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

لكل من تهتم بدراسة التغذية العلاجية عامة وفي أمريكا خاصة+نصائح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفي
    أدري ياعمري بس يوم كنت اقدم كان التقديم مقفل في اغغلب الجامعات وهذي اللي لقيتها

لكن اكيد راح احاول في كذا جامعة ,, مشكله الجامعات اللي فيها تغذية قوية وقبولها شوي صعب ؟؟ واالا غلطانه

حرير حبيبتي شكلنا مو راح ندرس ماستر راح يرجعونا بكالوريوس على حالتنا هذي

نوفي هلا فيك

هههههههههههههههههههههههههههههههه من جد عاد شوفي لما تصير مناقشة في العائلة عن شيء يخص التغذية

<<< تحاول تهرب

طيب نوفي ممكن تقولين لنا في اي وقت يبدا التقديم في الجامعات؟؟؟؟>>> سؤال مهم

عشان برضو احنا نحاول نكرف ولا يفوتنا التقديم

وان شاء الله تتسهل امورك يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_himo
    السلام عليكم ورمة الله وبركاته .. لكم جميعا الف تحيه مني موصوله لكل من يرفع راية التغذبة العلاجيه
    انا باختصار شديد الان موجود في مدينة بوسطن في ولاية ماستيتيوسس ... اسم الولاية جدا سهل ..على اية حال
    انا مبتعث من قبل جامعة الملك سعود كمعيد وذلك بعد اتمامي لدراسة البكالوريوس والحمد لله
    انا يا اخواتي الفاضلات ابتعثت بدون قبول ماستر على ان ابحث عن القبول في اقرب وقت ... انا لست مجبرا على ان ادرس في جامعه معينه نهائيا
    المجال مفتوح تقريبا لي ولكن يجب ان تكون الجامعه طبيه وليست زراعيه كما تعلمون ونعلم جميعا ... وايضا لابئس بان تكون جامعه ممتازه وذللك لكي نخرج بافضل ما يمكننا الخروج به من معرفه لكي نرد الجميل لبلدنا المعطاء ... ما اريد قوله هو اني اتيت الى بوسطن للحصول على قبول ماستر كبداية وPhd بالتاكيد مستقبلا بحجة دراسة اللغه ولقد قمت بزيارة جامعة هارفرد و tuffs وايضا جامعة بوسطن والتي تحتوي على sargent colleg وهي الكلية التي اتمنى الدراسه بها حقيقة عطفا على الصعوبة اللامتناهية في امكانية الدراسة في جامعة tuffs وهارفرد ايضا والتي اعتقد انها تملك من اسمها الشي الكثير الذي يشفع لها بذلك ..
    على اية حال انا انصعقت حقيقة بصعوبة الحصول على القبول لدراسة الماستر بهذه الجامعه اعني (جامعة بوسطن) لما يتطلبون من درجات عالية في اختبار التوفل والGRE
    الان :انا بصراحة لا اعلم ماذا سافعل
    بالتاكيد سوف اعمل بجد للحصول على المتطلبات التي تخولني بالدخول لها ولكن بدأت استوعب انني يجب ان اضع خطة بديلة لها في حال عدم تمكني من الحصول على القبول فيها وهي ان اجد جامعات لا تطلب الGRE كمتطلب للقبول على اقل تقدير

ما اتمناه منكم هو اولا: اعطائي ما تملكون من خبرة لاجتياز الاختبار الذي اصبح هوسا بالنسبة لي وهو ال GRE حيث يعتمد اجتيازة على الرياضيات والتي كانت في الماضي اعني قبل ما يقارب اكثر من ست سنوات في متناول اليد ولكن بعد كل هذه السنوات في الحقيقه لا اذكر منها الشي الكفيل لاجتياز هذا الامتحان ناهيكم عن القسم المتعلق باللغة والتي في الحقيقه هي اقرب للغة تاريخية اعني قبل ما يقارب عقود من الزمن من ان تكون لغة انجليزيه وذلك لما يتداول فيه من مصطلحات من القرون الماضيه ... بكل بساطه يصعب على السكان الامريكين اجتيازه فكيف بمن اللغة الانجليزية ليست لغتهم الاولى ؟؟
    ولكن لا مستحيل بعد توفيق الله والاجتهاد ان شاء الله
    ثانيا: اعطائي ايضا ما تملكون من خبرة في الجامعات التي تعطي قبولا في تخصصنا للماستر بدون الGRE على اقل تقدير .
    و اعتذر عن الاطاله ولكم اخواتي خالص شكري وتقديري وامنياتي بالتوفيق والنجاح المنقطع النظير لنا جميعا .... ودمتم بود .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك

بالنسبة لل GRE
    هذا متطلب أساسي شفته في أغلب الجامعات للتغذية العلاجية وما ادري اذا فيه جامعات تقبل بدونه انا عني ما لقيت لحد الان

بالنسبه لصعوبة الاختبار (قسم اللغه الانجليزية على ما سمعت مو مهم قد الرياضيات يعني تركيزهم على الرياضات لانه مثل ما قلت
    اذا كان صعب بالنسبه لهم فايش يكون لنا

الخطه انك تلتحق بدورات الجي ار اي من البدايه يعني انا راح اسوي نفسي ما افهم شيء في الانقلش عشان يحطوني مستوى مبتدأ
    عشان تكون الدراسه سهله وفي نفس الوقت اركز على الجي ار اي واختبر الاختبار اكثر من مره

بقولك شيء اخوي اختبر اختبار الجيمات اكثر من مره عشان يجيب الدرجه وفي الاخير جابها

اهم شيء تعطي نفسك وقت للمذاكره والمحاوله

اعتقد تخصص النغذيه العلاجية بدون الجي ار اي مستحيل

الله يوفقك ان شاء الله وتحقق طموحك

عموما انا فتحت هذا الموضوع لهذا السبب عشان نعرف ايش ورانا مو نروح هناك ولا ندري عن شيء

بس الحين في نقطه مهمه موعد التقديم على الجامعات>>>>>>>>>>>عشان نحسب الوقت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HATTOO
    من جد ياحرير بتسافري قريب
    حتوحشيني ياقلبي والله
    <<<<< حاسة بالفرقى
    ماراح انسى روحك الطيبة ومساعدتك وموضوعك اللي استفدت منه كثيررررررر
    الله يوفقك وييسر امورك وترجعي بالسلامه يارب

هلا حتو والله انا نفسيتي عدم لانه الموضوع جا بسرعه <<< مو مستوعبه

بس اكيد راح اتواصل معاكم عشان ما احس بالغربه ههههههههههههههههههههههههههههه

عموما الكلام اللي قلتيه يدل على طيب اصلك

والله يعطيك العافيه

رفعتي معنوياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فانيلا
    اكيد حاطة في بالي تخصصات احتياط وجامعات احتياط
    بس اهم شيء طمنينا عنك ....في ناس ماود الوحدة تفقد الاتصال فيها ...والمحبة من الله زي مايقولوون
    الله يوفقكي ويسهل امورك كلها ..لا نوصيك انتبهي لنفسك واهم شيء لاتبكين
    والله انا ودي اتعرف عليكو كلكو

انا موعد الملتقى يوم الثلاثاء والاربعاء الساعه 5

فيه احد معاي

انا ماصرت انام من القلق وازيدك من الشعر بيت انه لحد الان ماقضيت ولا شيء<<< مو مستوعبه

دعواتكم

في حاجه انا بدأت اسويها من يوم قدمت للبعثه وقربت انهي منها واللي هي

مصطلحات الانجليزي جمعتها كلها وطبعتها
    يعني مثلا
    جميع مصطلحات العائله
    السكن
    ما يخص المطار
    الجسم
    المستشفى
    السوق
    المطبخ
    وسائل النقل
    كل وحده لحال

ابغى اعطيكم هاذي المصطلحات لكن كيف انزلها؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكم جميعا وبالخص اختي الفاضله حرير ... بالنسبة يا حرير للديد لاين حق التقديم للجامعات انا متاكد انه يختلف من جامعة الى اخرى اما بالنسبة لجامعة بوسطن انا بحكم اني ادرس بالمعهد الخاص فيهم سالت الacadimic advaiser عن الديد لاين وقالي انه Feb 2010 عشان تبدأ في Sep2010 يعني بالعربي راحت علي السنة ذي خصوصا اني ما سويت اي شي في التوفل و ال GRE
    وبصراحة ما ابغى احبطكم لكن لمن سالتهم ما اذا كان الدراسة في المعهد الخاص في الجامعة يسون لك waive يعني استغناء عن التوفل وكانت الاجابه لا وبقوة وطبعا الGRE بالتاكيد شر لابد منه .

اتمنى اني افدتكم بالنسبه للديد لاين هذا معناه اللي مو جاهز قبل الشهر الجاي لايفكر في BU جامعة بوسطن قبل Feb 2011 وهو الديد لاين حق Sep 2011 لاني حسب ما فهمت ما يبدون الا في Sep >>>> الله يعيييييييييييييييين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_himo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكم جميعا وبالخص اختي الفاضله حرير ... بالنسبة يا حرير للديد لاين حق التقديم للجامعات انا متاكد انه يختلف من جامعة الى اخرى اما بالنسبة لجامعة بوسطن انا بحكم اني ادرس بالمعهد الخاص فيهم سالت الacadimic advaiser عن الديد لاين وقالي انه Feb 2010 عشان تبدأ في Sep2010 يعني بالعربي راحت علي السنة ذي خصوصا اني ما سويت اي شي في التوفل و ال GRE
    وبصراحة ما ابغى احبطكم لكن لمن سالتهم ما اذا كان الدراسة في المعهد الخاص في الجامعة يسون لك waive يعني استغناء عن التوفل وكانت الاجابه لا وبقوة وطبعا الGRE بالتاكيد شر لابد منه .
    اتمنى اني افدتكم بالنسبه للديد لاين هذا معناه اللي مو جاهز قبل الشهر الجاي لايفكر في BU جامعة بوسطن قبل Feb 2011 وهو الديد لاين حق Sep 2011 لاني حسب ما فهمت ما يبدون الا في Sep >>>> الله يعيييييييييييييييين
    ::
    .
    مشكور اخوي..ولو اني فيه اشياء مافهمتي..
    بس اللي ابي افهمه يعني متى نقدر نقدم على الجامعه..
    الان بنسافر ندرسه اللغه سنه وبعدها الماستر..
    متى نقدر نقدم..
    يعطيك العافيه
    7 "
  7. للي سأل عن طريقة القبول وشلون

أول شئ طبعا لازم يصير عندك لائحة بالجامعات اللي تبيها وكل فترة تشيكي على وقت التقديم منها لأنها يختلف من

جامعة لجامعة وتقدري تقدمي فيها وتحطي الاختيار متى تبين تبدين !! في جامعات تبدا كل فصل دراسي وفي بعضها بس

فصلين دراسين

على العموم اول شئ اذا جيتي تعبئ الابلكيشين هذا لحاله ميزانيه خاصة ويختلف على حسب قوة الجامعة والاغلب

يترواح ما بين 60 - 100 $ طبعا اذا رسلوا لك الرد خلاص لازم عليك ترسلين اوراق ويصير باقي التوفل و GRE

بالنسبة لـ GRE اتوقع هو مطلب اساسي للتغذية العلاجية و في الجامعات القوية

مسك ياقلبي شوفي امكانياتك متى انتي تبي تبداي دراسه الماستر ومتى تقدري تجيبي درجة التوفل والجي ار اي وعليها

قدمي على الجامعة

موفقين جميعاً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرير
    والله انا ودي اتعرف عليكو كلكو

انا موعد الملتقى يوم الثلاثاء والاربعاء الساعه 5

فيه احد معاي

انا ماصرت انام من القلق وازيدك من الشعر بيت انه لحد الان ماقضيت ولا شيء<<< مو مستوعبه

دعواتكم

في حاجه انا بدأت اسويها من يوم قدمت للبعثه وقربت انهي منها واللي هي

مصطلحات الانجليزي جمعتها كلها وطبعتها
    يعني مثلا
    جميع مصطلحات العائله
    السكن
    ما يخص المطار
    الجسم
    المستشفى
    السوق
    المطبخ
    وسائل النقل
    كل وحده لحال

ابغى اعطيكم هاذي المصطلحات لكن كيف انزلها؟؟؟؟؟؟؟
    الله يعينك ...بس ان شاء الله كل هذا التعب راح تنسيه لمن توصلي هناك لاتشيلي هم ..هي الايام اللي قبل السفر متعبة
    انا برضو يوم الثلاثاء اولاربعاء بس المجموعه التاسعه يعني منا لساعة 1 الى 4ونص ..يمكن الحقك في اخر لحظة خخخ
    اما بالنسبة للمقاضي انصحك نصيحة لاتكثري ابدن ابدن خليكي سبور احنا ماحنا رايحين صحراء كل شيء موجود هناك
    الشيء الوحيد اللي ممكن ماتلاقيه على مزاجك هوه البوالط والحجابات والباقي متوفر هناك
    واذا مرة فيه شيء نقص حطي لستة صغيره بالاشياء الناقصة وتقدري تكلمي اهلك يشحنوه لكي ...الله يعننا كلنا
    بالنسبة للكلمات ايوه مرررررررررة فكرة حلوة انا كمان كنت اسوي كذا وعندي مجموعه طيبة من الكلمات والاسئلة اللي متوقعه
    يسالوني هي وجهزت اجابات ولسى باجهز ...يسير نتناقش في هالموضوع كمان ...ذكرتوني بموضوع مهم صادفني عن السكن وعقود الاجارات ...
    ايش رايكم نفتح موضوع جديد ولا كيف ؟؟ ولا اجيبه هنا ؟؟؟
    7 "
16 من 34 صفحة 16 من 34 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.