الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الدخول عاجل وهام وضروري بسرعه

ارجو الدخول عاجل وهام وضروري بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maansi
    maansi

مبتعث مستجد Freshman Member

maansi الولايات المتحدة الأمريكية

maansi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسه ماتخصصت , بجامعة لسه مابعد التحق بجامعه
    • لسه مابعد التحق بجامعه
    • لسه ماتخصصت
    • ذكر
    • لسه, ماعرف
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

September 3rd, 2009, 10:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني ارجو الافاده جزاكم الله خير بما اننني عزمت بعد رمضان بان اسافر كندا على احسابي الخاص على امل بان التحق بالبعثه
    اخوي ارجوكم رجائن من كل قلبي وبشهر هاذا الفضيل ارجو بان من عنده اي معلومه مصدقه موثوقه بان يفيدني بها لانني والله اني متخوف لانه متسلف فلوس وموقف سمستر الجامعه(لانه موعاجبني التخصص) وبسافر عشان احققق حلمي ودرس التخصص الي انا ايل له وحلم به.. ابغا احصل على البعثه مع اني قدمت في المرحله الرابعه وهاذي الخامسه ولم اقبل وقررت بان بان اسافر بعد رمضان انشالله كندا عشان التحق بالبعثه لاكن متخوف خايف انو اروح كندا وقدم على البعثه وماتجيني وما احصل عليها لاكن سئلت قلو لي بعض الدول وقفو الابتعاث فيها لاكن كندا وامريكا لا ما وقفوا فهل راح اقبل انشاءالله مع العلم بان الحد الاقصى ميزانيتي تخليني اجلس فقط من 3الى4شهور ارجو الافاده جزاكم الله خير ومن يقدر بعد يرسلي رساله خاصه بكون شاكرله بحكم اني بعد منطقتي بعيد عن وزارة التعليم العالي الي برياض لاني انا بالدمام وصعبه اروح لاكن اتمنى من قلبي انكم ماتقصرون وتفودوني الله يجزاكم الف خير اهم حاجه اذا رحت وجبت قبول جامعه والخ. راح اقبل بالبعثه انشالله
    لكم مني جزيل الشكر والاحترام وتقدير اتمنى منكم محد يخيب ضني وتردون حتى لو ماعندك خلفيه عن الموضوع لاكن لاتحرمني منك كلماتك الحلوه
    لانه كل ماكتب موضوع الزوار 1000 والي يرد صفر

....
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.