الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرائكم ومسااعدتكم تهمني بشأن اختيار والولاية والخطوات المتبقية

أرائكم ومسااعدتكم تهمني بشأن اختيار والولاية والخطوات المتبقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أ.finance
    أ.finance

مبتعث جديد New Member

أ.finance غير معرف

أ.finance , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى إدارة مالية , بجامعة لم اجري الاختيار بعد
    • لم اجري الاختيار بعد
    • إدارة مالية
    • ذكر
    • المملكة العربية السعودية, لم يتم الاختيار بعد
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 4th, 2009, 12:38 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أول شي صرااحه يشرفني اني أكون عضووو من أعضاااء هذا المنتدى النير بالمعلومات المفيدة والله انه سااعدني كثيرا في تحديد الولايات

ادخل بالموضوع أنا راح أبتعث عن طريق الجامعه وصرااحه انا ناوي أخذ زوجتي معي لكن اول شي ابي أعرفه ما هي الخطوات التي يمكن اني أتبعها لكي تصبح مراافقة معي علما انهااا رااح تدرس بكالوريس وانا ماستر طبعا هي خلصت في الجامعه 40 ساعه
    هل فيه جامعات تحتسب لها السااعات الي خلصتها في المملكة وعلما انه تخصص لغة عربية وهل يتم استخراج لها ضمان مالي وباقي الأجراءات التي تطبق علي
    الشي الثااني أختياار الولايات الصرااحه من خلال اطلاعي على الموااضيع ارتحت لأكثر من ولاية لكن ابي خبرتكم في تحديد الأفضل بين الولايات التاالية وخااصة اني ابي أن يكون الجووو منااسب للعوائل ويتوفر فيها جامعات قوية أو متوسطة في الدرااسه وخااصة في تخصص الإدارة المالية
    الولايات هي كالتالي
    فلوريدا ( مدينة تامبا)- كاليفورنيا ( مدينة سانديغو )- كولورادو (مدينة دينفر )- أوهايو ( صرااحه ما حددت فيها مدينه ) - إنديانا (نفس الشي ماحددت مدينة ) وبالنسبة للولايات التي حددت المدينه اذا في مدائن افضل ارجو إفاادتي

واذا كان فيه ولايات أفضل أنتوو أخبر أرجوو الإفادة

وفي الختاام أسف على الإطاالة وربي يووفقكم انشااء الله وتحصلوون على أعلى الشهادات والمناصب

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورنس جدة
    ساندييغو اووووووووووووووووووه من اجمل مدن العالم
    بس غاليه ياخوك
    تعال مدينتنا جامعيه ورخيصه وصغيره حقت عوايل
    كالفورنيا ديفز
    والله يوفقك انا لسا ماطلعت بس ان شاء الله يوم 16
    كم تكلفك شهريا (اللغه+سكن عائله +مصاريفك)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.