الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم الابلكيشن حق الطياره

مهم الابلكيشن حق الطياره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لورنس جدة
    لورنس جدة

مبتعث جديد New Member

لورنس جدة الولايات المتحدة الأمريكية

لورنس جدة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة كالفورنيا
    • كالفورنيا
    • طالب
    • ذكر
    • ديفز, كالفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 4th, 2009, 08:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني

انا مسافر ان شاء الله يوم 16/9/2009

على الخطوط الالمانيه بخط سير

جدة-فرانك فورت - واشنطن

ابي اعرف اي احد معي لاني والله انجلش من جنبها

والشي الثاني ابي اعرف

الابلكيشن حق الطياره اللي يعطونا اياه كيف نعبيه

اتمنى المساعده ياشباب لاني والله شوي خايف لاني اول مره اطلع من البلد

واتمنى انكم تساعدوني تكفون كل واحد باللي يعرفه
  2. حبايبي والله ثم والله اني اقولها وبالفم المليان ماتوقع احد مثلي باللغه الانجليزية قبل مااجي امريكا وكنت متخوف وحالي من حالكم ولما اتذكر اقول يالله وش فيني كنت خايف ؟؟!!!

ياروحي انت وياه طول بالك وهدي نفسك والله الامر طبيعي جدا ...يعني حط براسك وش يصير اكبر شي تتوقعه تضيع يعني ..ياخي انت رجال لو تنام تحت كبري عااادي جدا العزابي ماعليه خوف الخوف اللي معه عائله غيره لا ....

وبخصوص ابلكيشن الطائرة جدا سهل عبي معلومات سهلة جدا مثل اسمك ومولدك واشياء تافهه واذا مو انت فاهم شي ياخي كلم اقرب واحد او اي مضيف يعلمك وش صار يعني مافيها قطع روؤس .....هدوا بالكم ولاتتوهمون اشياء مالها داعي ....وعلى فكرة وابشركم بما انكم جايين .....الدنيا ستفتح ذراعيها لكم وبتنبسطون وتستانسون يعني من الاخير دراسة وسياحه وحياكم بامريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث طازج
    حبايبي والله ثم والله اني اقولها وبالفم المليان ماتوقع احد مثلي باللغه الانجليزية قبل مااجي امريكا وكنت متخوف وحالي من حالكم ولما اتذكر اقول يالله وش فيني كنت خايف ؟؟!!!

ياروحي انت وياه طول بالك وهدي نفسك والله الامر طبيعي جدا ...يعني حط براسك وش يصير اكبر شي تتوقعه تضيع يعني ..ياخي انت رجال لو تنام تحت كبري عااادي جدا العزابي ماعليه خوف الخوف اللي معه عائله غيره لا ....

وبخصوص ابلكيشن الطائرة جدا سهل عبي معلومات سهلة جدا مثل اسمك ومولدك واشياء تافهه واذا مو انت فاهم شي ياخي كلم اقرب واحد او اي مضيف يعلمك وش صار يعني مافيها قطع روؤس .....هدوا بالكم ولاتتوهمون اشياء مالها داعي ....وعلى فكرة وابشركم بما انكم جايين .....الدنيا ستفتح ذراعيها لكم وبتنبسطون وتستانسون يعني من الاخير دراسة وسياحه وحياكم بامريكا
    شكرا لك وانا اشهد انك اسد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.