الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقارنة ..... كندا × أمريكا

مقارنة ..... كندا × أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.asl
    أخوي شكراً لك هل جربت المعيشة فيها بنفسك؟ لأن أحدهم يقول مناطق ومناطق مثل الرياض

أنا على حساب الحكومة إن شاء الله ولكن مكافأة الحكومة يالله يالله تكفي إذا خصمت حق السكن وحق الأكل والمواصلات والاتصالات لذلك لازم أوفر قدر الاستطاعة..

وشكراً لك مجددأً
    عفوا أخوي ... لا والله أنا لسى باقي في السعودية لكن إن شاء الله رايح على ويست فيرجينيا في الشرق و أنا قدمت هناك موبكيفي لظروف معينه لكن أنا أعرف واحد هناك يدرس فيها ويمدحها و لو بكيفي ما اروح إلا ياكاليفورنيا أو فلوريدا و ادخل على الرابط هذاhttp://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread120374.html عشان تعرف أنا ليه ودي ادرس في كاليفورنيا أو فلوريدا و أيضا في الرابط هذا فيه معلومات عن جميع الولايات.... بالتوفيق
    7 "
  2. عفوا أخوي dr.asl أنا ما فهمت اش نقصدك بالجملة هذي لأن أحدهم يقول مناطق ومناطق مثل الرياض .... وبالنسبة لكاليفورنيا أنا جاني قبول في ولاية ايلينوي مدينة ROMEOVILLE بالقرب من مدينة شيكاغو في جامعة لويس (تخصص صيدلة) لكن والله واحد من الشباب في ولاية ويست فيرجينيا ما نصحني بها
    7 "
  3. غراندايزر احرقهم بليزرك >>> يحاول ينكت
    أخوي غراندايزر الله يوفقنا وإياك وترجع دكتور .
    أنت قلت:
    وبالنسبة لكاليفورنيا أنا جاني قبول في ولاية ايلينوي مدينة ROMEOVILLE بالقرب من مدينة شيكاغو في جامعة لويس (تخصص صيدلة) لكن والله واحد من الشباب في ولاية ويست فيرجينيا ما نصحني بها
    بالنسبة لـ ROMEOVILLE شفتها بـ http://wikimapia.org جميلة وحلوة ويمكن أصير بكلية قريب منك لكن إلى الآن أنا أبحث مارسيت على بر..
    ولكن ما تحسك خبصت الدعوى تقول أول كاليفورنيا (هذي بالغرب) بعدين تقول إيلينوي بعدين تقول فرجينيا ؟؟!! عفواً ما فهمت

أخوي a.bode4 وإياك وما زلنا بانتظار مقارانات الإخوان وخاصة ممن زار البلدين
    7 "
  4. معليش أخوي غراندايزر نسيت بخصوص كلامك
    عفوا أخوي dr.asl أنا ما فهمت اش نقصدك بالجملة هذي لأن أحدهم يقول مناطق ومناطق مثل الرياض
    فهمت من كلام الناس إن أي مدينة كبيرة مثلها مثل كل المدن فيها أحياء راقية وأحياء متوسطة ومعقولة الأسعار والأمن وأحياء فقيرة وتكثر فيها الجرائم وشيكاغو من هذه المدن ... ولا أنا غلطان؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.asl
    غراندايزر احرقهم بليزرك >>> يحاول ينكت
    أخوي غراندايزر الله يوفقنا وإياك وترجع دكتور .
    أنت قلت:
    بالنسبة لـ ROMEOVILLE شفتها بـ http://wikimapia.org جميلة وحلوة ويمكن أصير بكلية قريب منك لكن إلى الآن أنا أبحث مارسيت على بر..
    ولكن ما تحسك خبصت الدعوى تقول أول كاليفورنيا (هذي بالغرب) بعدين تقول إيلينوي بعدين تقول فرجينيا ؟؟!! عفواً ما فهمت

أخوي a.bode4 وإياك وما زلنا بانتظار مقارانات الإخوان وخاصة ممن زار البلدين
    عفوا أنا ماخبصت أنا جبت العيد احذف كاليفورنيا وحط بدالها ايلينوي وراح تفهم الجملة زين إن شاء الله .... أما بالنسبة لفرجينيا أنا ماقلت فيرجينيا أنا قلت ويست فيرجينيا هذي ولاية وهذيك ولاية أخرى وبعدين أنا جاني قبول مبدئي في جامعة ويست فيرجينيا (تقنية المعامل لطبية على ما أعتقد) وإن شاء الله راح يجيني القبول النهائي قريبا جدا...وبالنسبة لــROMEOVILLE الرجال اللي أعرفه في ويست فيرجينيا مانصحني بــROMEOVILLE بسبب الغلاااء وبعدين جامعة لويس اللي هي في ROMEOVILLE طلبت مني شهادة بنكية بقيمة 130000 ريال أما جامعة ويست فيرجينيا 60000 ريال سعودي ...شفت الفرق الشاسع بين الطلبين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.asl
    معليش أخوي غراندايزر نسيت بخصوص كلامك

فهمت من كلام الناس إن أي مدينة كبيرة مثلها مثل كل المدن فيها أحياء راقية وأحياء متوسطة ومعقولة الأسعار والأمن وأحياء فقيرة وتكثر فيها الجرائم وشيكاغو من هذه المدن ... ولا أنا غلطان؟؟
    كلامك صحيح لكن المناطق الراقية في شيكاغو تكون ناااااااااااار في الأسعار والأحياء المتوسطة والمعقولة تكون الأسعار فيها ناااار (لاحظ الفرق بين النارين) والأحيا الفقيرة تكثر فيها الجرائم فلذلك شطب على مدينة شيكاغو واعتبرها غير موجوده في خارطة الكرة الأرضية....هذا رائي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.