الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقارنة ..... كندا × أمريكا

مقارنة ..... كندا × أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.asl
    dr.asl

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.asl الولايات المتحدة الأمريكية

dr.asl , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة Administration , بجامعة -
    • -
    • إدارة Administration
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 4th, 2009, 09:28 PM

مقارنة

كندا × أمريكا
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    للأهمية القصوى نرجو المقارنة بين كندا وأمريكا بالترتيب التالي من حيث:
    1. قوة الشهادة
    2. التخصصات
    3. المعيشة
    4. التأمين الطبي
    5. المواصلات
    6. البيئة والجو
    7. طبيعة أهلها والأمن
    8. نصيحة ومعلومات أخرى
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.asl
    مقارنة

كندا × أمريكا
    .
    .
    .
    .
    .
    .

للأهمية القصوى نرجو المقارنة بين كندا وأمريكا بالترتيب التالي من حيث:
    1. قوة الشهادة أمريكا اقوى بشكل عام لكن في التخصصات الطبية أظن إن كندا أفضل
    2. التخصصات
    3. المعيشة في أمريكا على حسب الولاية وفي كندا بررررررررررررد شديد جدا جدا وهذا عائق بالنسبة لي
    4. التأمين الطبي ما عندي خلفية
    5. المواصلات ماعندي خلفية
    6. البيئة والجو على حسب ما اسمع إن أمريكا أفضل بمراحل
    7. طبيعة أهلها والأمن بالنسبة للأهل أمريكا افضل لكن بالنسبة للأمن ما عندي خلفية عن الأمن في كندا لكن الأمن في أمريكا على حسب الولاية
    8. نصيحة ومعلومات أخرى أنصحك أن تدرس في أمريكا بدون ادنى تفكير
    اتمنى لك التوفيق dr.asl وكل عام وانت بخير وصحة وسلامة ولا تنسى تدعي لي ... وشكرا
    7 "
  3. أشكرك أخي غراندايزر ( معقولة أنت الوحيد اللي رد ) فيك البركة يكفي إنك ذكرتني بغراندايزر آآآآآآآآآآآه أدفع كل ما أملك من مال ويرجع لك ذلك العمر ولكن ما أقول إلا أسأل الله حسن الختام.

ما رأيكم في جامعة إلينوي في شيكاغو كيف الأمن فيها والمعيشة؟ هل هي أغلى من كندا؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.asl
    أشكرك أخي غراندايزر ( معقولة أنت الوحيد اللي رد ) فيك البركة يكفي إنك ذكرتني بغراندايزر آآآآآآآآآآآه أدفع كل ما أملك من مال ويرجع لك ذلك العمر ولكن ما أقول إلا أسأل الله حسن الختام.

ما رأيكم في جامعة إلينوي في شيكاغو كيف الأمن فيها والمعيشة؟ هل هي أغلى من كندا؟
    شيكاغو المعروف عنها إنها مدينة الإجرااام وغالية جدا جدا يعم=ني إذا لقيت سكن بـــ1200 دولار تحمد ربك وتبوس إيدك شعر ودأن وأكيد يعتبر هذا السكن سيئ للغاية لذلك ابتعد عن ولاية ايلينوي بشكل عام و دور على ولاية رخيصة (الولايات الشمالية) هذا إذا تبي تدرس على حسابك أما إذا انت رايح على حساب الحكومة روح ولاية كاليفورنيا أو فلوريدا أنا اشوف إنها مررررره حلوه الولايتين هذي للدراسة ولكل شي .... وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غراندايزر
    شيكاغو المعروف عنها إنها مدينة الإجرااام وغالية جدا جدا يعم=ني إذا لقيت سكن بـــ1200 دولار تحمد ربك وتبوس إيدك شعر ودأن وأكيد يعتبر هذا السكن سيئ للغاية لذلك ابتعد عن ولاية ايلينوي بشكل عام و دور على ولاية رخيصة (الولايات الشمالية) هذا إذا تبي تدرس على حسابك أما إذا انت رايح على حساب الحكومة روح ولاية كاليفورنيا أو فلوريدا أنا اشوف إنها مررررره حلوه الولايتين هذي للدراسة ولكل شي .... وشكرا
    أخوي شكراً لك هل جربت المعيشة فيها بنفسك؟ لأن أحدهم يقول مناطق ومناطق مثل الرياض

أنا على حساب الحكومة إن شاء الله ولكن مكافأة الحكومة يالله يالله تكفي إذا خصمت حق السكن وحق الأكل والمواصلات والاتصالات لذلك لازم أوفر قدر الاستطاعة..

وشكراً لك مجددأً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abode4
    طيب الولايات اللي في الشرق كيف الداسه والمعيشه ايش رايك فيها
    وتقبل مروري اخواني
    الولايات الشرقية على حسب كلام المنتدى إنها غالية مع إني مقدم على ولاية ويست فيرجينيا و إن شاء الله يجي القبول حقي خلال إسبوعين بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.